تعرف علي صفقات الاهلي في الميركاتو الصيفي

25 يونيو 2023 - 12:51 م

نجح مجلس إدارة النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب في تجديد عقود بعض اللاعبين المميزين في صفوف الفريق ، وفي طريقهم أيضا للحصول علي خدمات العديد من اللاعبين السوبر من أجل توفير كافة احتياجات الفريق والجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر المدير الفني للفريق ، وطلب كولر بالتعاقد مع بعض اللاعبون المتميزين خلال الفترة المقبلة والتي يحتاجها الفريق بجانب رحيل عدة عناصر عن صفوف الفريق لعدم الحاجة الي خدماتهم ، ويستعرض لكم موقع yalla shoot plus كافة الملاحظات والتفاصيل اللازمة في صفقات المارد الأحمر والحديث عن الراحلين فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية.

لاعبون جددوا للأهلي

اعلن مسؤولي النادي الاهلي عن تجديد عقد حسين الشحات لاعب الفريق لمدة ثلاث مواسم قادمة حتي موسم 2026 ، كما انهي امير توفيق مدير التعاقدات كافة الإجراءات المالية والاداريه مع اللاعب ، بعد التنسيق بشكل كامل مع مجلس إدارة الفريق .

 

كما انهي امير توفيق مدير التعاقدات بالمارد الأحمر جميع الإجراءات لتجديد عقد ثنائي المدافع للفريق وهم ياسر ابراهيم ورامي ربيعة لمدة موسمين إضافيين حتي عام 2025 لحاجة الفريق الي خدماتهم.

 

صفقات الاهلي الجديد 2023

يسعي فريق الأهلي لتدعيم خط هجوم الفريق من خلال ضم مهاجم اجنبي وهناك ترشيحات من بعض وكلاء اللاعبين ، ويعد أبرزهم هداف يانج افريكانز فيستون كالالا مايلي ويلعب في صفوف اتحاد العاصمة الجزائرية والذي يبلغ من العمر 28 عام ، حيث سجل 31 هدف هذا الموسم في جميع المسابقات.

ودخل مسؤولي النادي الاهلي في مفاوضات مع نظرائهم في فريق فيوتشر من أجل ضم محمد رضا بوبو لاعب خط وسط الفريق ، من أجل تدعيم صفوف الفريق بعد رحيل حمدي فتحي وما زالت المفاوضات جاريه.

ولا يرغب السويسري مرسيل كولر المدير الفني للفريق لعودة اب لاعب معار الي صفوف الفريق حتي الآن لعدم حاجة الفريق الي خدماتهم .

 

ويواصل مسؤولي النادي الاهلي بالبحث عن صفقات سوبر ومن العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، من أجل تحقيق الفوز بالالقاب خلال الفترة القادمة ، ويقدم الأحمر نتائج إيجابية وكبيرة في جميع البطولات.