تعرف علي صفقات الزمالك في الميركاتو الصيفي والراحلين

25 يونيو 2023 - 1:00 م

يبحث مسؤولي نادي الزمالك لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وخاصة التعاقد مع صفقات سوبر من أجل إعادة الفريق الي هيئته المعتادة من خلال تدعيم بعض المراكز معينه ، وايضا نكشف لكم عن قائمه الراحلين عن صفوف الفريق خلال الفترة القادمة لعدم حاجة الفريق الي خدماتهم ، ومصير اللاعبين المعارين ، ويقدم لكم يلا شوت بلس جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في ملف صفقات الفارس الابيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

صفقات الزمالك الجديدة 2023

دخل مسؤولي نادي الزمالك في مفاوضات كبيرة مع أشرف بن شرقي لاعب الجزيرة الإماراتي من أجل الحصول علي خدماته والعودة مجددا الي صفوف الفريق ، وقام فريق الجزيرة الإماراتي بالاستغناء عن جميع اللاعبين الأجانب بجانب الاستغناء عن أشرف بن شرقي ، ويكثف الابيض المفاوضات لضم بن شرقي ، حيث طلب اللاعب إنهاء كافة الأمور الخاصة مع نادي الجزيرة الإماراتي ومن ثم التفاوض على عودته للزمالك من جديد ، ويحصل المغربي بن شرقي علي 2 مليون و200 الف يورو في السنه ، وفي حالة موافقة الجزيره الإماراتي علي رحيله سيتحمل مبلغ يصل لنصف مليون يورو، للمساهمة في راتبه مع الزمالك ويتحمل الأبيض باقي المبلغ.

وتواصل مسؤولي الفارس الابيض مع أمام عاشور لاعب ميتلاندي الدينماركي من أجل عودة اللاعب الي صفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، وسيتم حسم هذا الملف خلال الفترة المقبلة ، بعدما ابدي اللاعب رغبته للعودة الي صفوف الفريق الأبيض .

يتفاوض امير مرتضى منصور مدير التعاقدات بنادي الزمالك مع فريق فيوتشر من أجل الحصول علي خدمات ثنائي الفريق كلا من محمود حمادة لاعب خط وسط الفريق ، ومحمود مرعي مدافع الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كما تواصل مسؤولي الفارس الابيض مع مسؤولي الاتحاد السكندرى من أجل التعاقد مع ثاني هشام صلاح ظهير ايمن الفريق ، واليأس الجلاصي

ويكثف مسؤولي نادي الزمالك مجهوداتهم من أجل حل ازمه تعاقدهم مع سيف فاروق جعفر لاعب الفريق لمدي حاجة الفريق الي خدماته ، ووقع يوسف سيف جعفر عقود انتقاله الي نادي بيراميدز لمدة 4 مواسم .

العائدين من الإعارة

واستقر الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة أوسوريو المدير الفني للفريق على عودة عدد من لاعبي الفريق المعارين، من أبرزهم محمود علاء وحمدي علاء و أوباما وأحمد منصور.

الراحلين عن الزمالك

ويقترب العديد من اللاعبين للرحيل عن صفوف الفارس الابيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، ويأتي علي رأسهم عبدالله جمعه ظهير ايسر الفريق ، وعمرو السيسي لاعب خط وسط الفريق ، وثنائي قلب الدفاع محمود شبانة ومصطفى الزناري والمهاجم البنيني سامسون أكينولا، والظهير الأيمن عمر جابر، وذلك بسبب ضعف مستواهم الفني ، بالإضافة عدم تفعيل بند شراء احمد بلحاج لاعب اسوان و المعار الي الابيض لعدم اقتناع المدرب به .