معلق مباراة سموحة ضد النجوم اليوم 24-6-2023 في كأس مصر

23 يونيو 2023 - 12:50 م

يواصل فريق سموحة استعدادتة المكثفة لمواجهه النجوم في دور ال16 من بطولة كأس مصر للنسخة الحالية 2023 ، في المباراة التي ستجمع بينهم مساء اليوم السبت والموافق الرابع والعشرون من شهر يونيو الجاري ، وانهي الموج الازرق مرانه الأخير علي ملعبه الاسكندريه من أجل حصد أول القاب الخليه المصرية لاول مرة في تاريخه ، لذلك يسعي جاهدا نحو لقب بطولة كأس مصر والفوز علي النجوم وخروجه من البطولة ، ونجح سموحة في التأهل الي دور السادس عشر من بطولة كأس مصر بعدما فاز علي فريق الو ايجيت بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب الاسكندريه ، علي الجانب الآخر وصلت بعثه فريق النجوم الي مدينه الاسكندريه لخوض لقاء صعب وكبير ضد فريق سموحة حيث يبحث من خلاله لتحقيق المفاجاه بالفوز واطاحت الموج الازرق من بطولة كأس مصر بعدما فاز النجوم علي الاسماعيلي بهدفين نظيفين وخروجه من بطولة كأس مصر علي يد النجوم ، ويقدم لكم موقع يلا شوت بلس جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية في جميع أنحاء العالم للموسم الحالي 2023.

 

موعد مباراة سموحة ضد النجوم

يستعرض لكم موقع yalla shoot عن موعد مباراة الموج الازرق ضد النجوم ، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

 

القنوات الناقلة لمباراة سموحة اليوم

تذاع مباراة الموج الازرق ضد النجوم عبر مجموعة قنوات on time الناقل الحصري لجميع البطولات المصرية ، ويرصد لكم موقع يلا شوت عن شاشة التلفزيون الناقلة للمباراة عبر “on time sports 2”.

 

معلق مباراة سموحة ضد النجوم

اعلنت مجموعة قنوات on time عن معلق مباراة الموج الازرق ضد النجوم ، مساء اليوم السبت ، ويكشف لكم موقع yalla shoot عن اسم المعلق الرياضي ، ضمن منافسات دور ال16 من بطولة كأس مصر.

 

ملعب مباراة سموحة ضد النجوم

يستضيف ملعب “الاسكندريه” مباراة المتعة والإثارة والتي ستجمع بين فريق الموج الازرق ضد النجوم ، مساء اليوم السبت ، ضمن منافسات كأس مصر ، فتابعونا عبر يلا شوت لحظة بلحظة.

 

تشكيل سموحة اليوم

حراسة المرمى:
الهاني سليمان

خط الدفاع:
جمال ، مغربي ، حكم ، رضا

خط الوسط:
بعيو ، فيصل ، عبدالحليم

خط الهجوم:
ميسي ، مصطفى ، كالابا

 

تشكيل النجوم اليوم

حراسة المرمى.. محمد جمال

خط الدفاع: أحمد نبيه، كمال صبحي، حازم محمود، مصطفى السيد

خط الوسط: زياد محمد، ومحمد سيد، أحمد علي، إسلام عبد العزيز

خط الهجوم: محمد همام، نادر عبد العاطي

 

عدد القاب سموحة ببطولة كأس مصر

لم يحقق الموج الازرق لقب بطولة كأس مصر ولا مرة في تاريخه ، ويسعي لحصد اول ألقابه بتلك البطولة هذا الموسم.

 

عدد القاب النجوم ببطولة كأس مصر

لم يحقق فريق النجوم لقب بطولة كأس مصر ولا مرة في تاريخه .

 

تاريخ مواجهات سموحة ضد النجوم

التقي فريق الموج الازرق ضد فريق النجوم في مواجهتين سابقتين ، حقق فريق النجوم الفوز في لقاء ، ولم يحقق سموحة الفوز علي النجوم من قبل ، وحسم التعادل بينهم في مباراة واحدة .