معلق مباراة سيراميكا ضد المقاولون اليوم 22-6-2023 في كأس مصر

21 يونيو 2023 - 1:05 م

يستقبل ملعب “القاهرة الدولي” مباراة من العيار الثقيل والتي ستجمع بين فريق سيراميكا كليوباترا ضد فريق المقاولون العرب ، في المباراة التي ستجمع بينهم مساء اليوم الخميس والموافق 22 من شهر يونيو الجاري ، ضمن منافسات دور ال16 من بطولة كأس مصر للنسخة الحالية 2023 ، واختتم فريق سيراميكا كليوباترا مرانه الأخير علي ملعب القاهرة الدولي من أجل خوض لقائه ضد ذئاب الجبل باحثاً عن أولي ألقابه المحليه ببطولة كأس مصر لاول مرة في تاريخه ، ونجح فريق سيراميكا في التأهل الي دور ال16 بعدما فاز علي فريق دكرنس بخماسية نظيفة في المباراة التي أقيمت علي ملعب القاهرة الدولي ، علي الجانب الآخر فريق ذئاب الجبل الذي انهي جميع الاستعدادات المكثفة لتلك المواجهه والتي يسعي من خلاله لتحقيق فوز ثمين وكبير من أجل التأهل الي دور ربع النهائي من بطولة كأس مصر ، والاقتراب من حصد لقب بطولة كأس مصر للمرة الرابعه في تاريخه ، ونجح المقاولون في التأهل الي دور ال16 من بطولة كأس مصر بعدما فاز علي فريق الحمام برباعيه نظيفه ، في المباراة التي أقيمت علي ملعب المقاولون العرب ، فتابعونا عبر يلا شوت بلس ناقل الحصري لجميع البطولات الدولية والمحلية والودية ، وبطولة كأس مصر للنسخة الحالية 2023.

 

موعد مباراة سيراميكا ضد المقاولون

يستضيف فريق سيراميكا كليوباترا نظيرة فريق ذئاب الجبل ، مساء اليوم الخميس ، ويستعرض لكم موقع يلا شوت عن موعد المباراة التي تنقل في تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 10:45 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:45 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

 

القنوات الناقلة لمباراة سيراميكا اليوم

تمتلك مجموعة قنوات on time جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات كأس مصر للنسخة الحالية 2023 ، ويرصد لكم موقع yalla shoot شاشة التلفزيون الناقلة للمباراة علي “on time sports 2”.

 

معلق مباراة سيراميكا ضد المقاولون

اعلنت قنوات on time عن تعيين “وليد الفقي” معلقاً وواصفا علي احداث مباراة سيراميكا كليوباترا ضد ذئاب الجبل ، ضمن منافسات دور ال16 من بطولة كأس مصر ، ويستعرض لكم موقع يلا شوت كافة التفاصيل والملاحظات فتابعونا.

 

ملعب مباراة سيراميكا ضد المقاولون

يكشف لكم موقع yalla shoot عن ملعب مباراة سيراميكا ضد ذئاب الجبل ، ويستقبل ملعب “القاهرة الدولي” ، مباراة دور ال16 في بطولة كأس مصر.

 

تشكيل سيراميكا اليوم

حراسة المرمى: محمد بسام

خط الدفاع: هاني ، نبيل ، بيكهام ، شكري

خط الوسط: كناريا ، ابراهيم ، عادل

خط الهجوم: جابر ، ريان ، عنتر

 

تشكيل المقاولون اليوم

حراسة المرمى: ابو السعود

خط الدفاع: فايد ، فاروقا ، احمد علاء

خط الوسط: قطه ، الشيمي ، فوزي ، اوشايا

خط الهجوم: نياس ، سافيولا ، اوكولي

عدد القاب سيراميكا ببطولة كأس مصر

لم يحقق فريق سيراميكا كليوباترا لقب بطولة كأس مصر ولا مرة في تاريخه ، يأمل في تحقيق لقب بطولة كأس مصر لاول مره هذا العام 2023.

 

عدد القاب المقاولون العرب ببطولة كأس مصر

نجح فريق ذئاب الجبل في حصد لقب بطولة كأس مصر ثلاث مرات في تاريخه أعوام 1990-1995-2004.

 

تاريخ مواجهات سيراميكا ضد المقاولون

التقي فريق سيراميكا كليوباترا ضد فريق ذئاب الجبل في خمس مواجهات سابقه في جميع البطولات المحلية ، وحقق فريق سيراميكا الفوز في لقاء وحيد ، بينما حقق فريق المقاولون الفوز في مباراة واحدة ، وحسم التعادل بينهم في ثلاث مواجهات.