موعد مباراة حرس الحدود ضد اسوان في الدوري المصري والقنوات الناقلة

1 يونيو 2023 - 10:12 ص

يستضيف ملعب “حرس الحدود” مباراة هامة وقوية ستجمع بين فريق حرس الحدود صاحب أرض المباراة ضد فريق أسوان الضيف ، في المباراة التي ستجمع بينهم مساء اليوم الخميس والموافق 1 يونيو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

 

ويعاني الفريق السكندرى من سوء النتائج والاداء الذي يقدمه منذ انطلاق النسخة الحالية ، ومن تواجده في قاع الجدول حيث أصبح مهدد بشكل رسمي بالهبوط الي دوري القسم الثاني والعودة سريعاً اليه بعدنا قضي موسم واحداً من صعوده الي الدوري الممتاز ، وتلقي فريق حرس الحدود هزيمة من فريق بيراميدز ، بهدف نظيف ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب الدفاع الجوي ، ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

علي الجانب الآخر وصلت بعثة تماسيح النيل الي مدينه الاسكندريه لخوض مباراة كبيرة وهامة يبحث من خلالها تحقيق الفوز والهروب من قاع الجدول من أجل ضمان الاستمرار في بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد المقبل ، وتلقي فريق اسوان هزيمة من فريق البنك الاهلي بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية والتاسعة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز ، في المباراة التي أقيمت علي ملعب اسوان .

 

موعد مباراة حرس الحدود ضد اسوان

يحل فريق تمسايح النيل ضيفاً ثقيلاً علي فريق حرس الحدود ، مساء اليوم الخميس ، في المباراة التي تنطلق في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

 

القنوات الناقلة لمباراة حرس الحدود اليوم

تنقل مباراة. الفريق السكندرى ضد فريق تماسيح النيل عبر شبكة قنوات اون تايم سبورتس الناقل الحصري لجميع البطولات المصرية ، وتنقل المباراة عبر شاشة التلفزيون “on time sports 1”.

 

معلق مباراة حرس الحدود ضد اسوان

يتولي المعلق الرياضي “مؤمن حسن” ، مهمة التعليق على أحداث مباراة الحرس وأسوان ، ضمن منافسات الأسبوع الثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ملعب مباراة حرس الحدود ضد اسوان

يستقبل ملعب “حرس الحدود” مباراة من العيار الثقيل بين الفريق السكندرى ضد تماسيح النيل ، مساء اليوم الخميس ، ضمن منافسات الجولة الثلاثون في الدوري الممتاز.

 

تشكيل حرس الحدود اليوم

حراسة المرمى:
فوزي

خط الدفاع:
محمد رضا ، سامي ،زيكو ، احمد شديد قناوي

خط الوسط:
عبدالله ، جمال ، القاضي

خط الهجوم:
فيليكس ، اودو ، خالد

 

تشكيل أسوان اليوم

حراسة المرمى:
عمرو حسام

خط الدفاع:
ميدو ، كاستيلو ، عطوة ، فتحي

خط الوسط:
عبدالرسول ، السيد ، فتحي

خط الهجوم:
عرفات ، زكي ، خالد

 

مشوار حرس الحدود في الدوري المصري

يتواجد الفريق السكندرى في المركز الثامن عشر والاخير في جدول الدوري المصري برصيد 18 نقطة ، حيث لعب 28 لقاء ، وله لقاء مؤجل ، وحقق الفوز في 3 لقاء ، وتعادل في 7 مواجهات ، وتلقي 18 هزائم ، وسجل لاعبيه 14 هدف ، ودخل في مرماه 37 اهداف ، في جدول الدوري المصري الممتاز.

 

مشوار اسوان في الدوري المصري

يدخل فريق تماسيح النيل المباراة محتلا المركز الرابع عشر برصيد 31 نقطة ، وخاض 29 لقاء ، حقق الفوز في 8 ، وتعادل في 7 مواجهه ، وهزم في 14 لقاء ، سجل لاعبية 27 هدف ، ودخل في مرماه 37 هدف ، في جدول الدوري المصري.

 

قائمة هدافي الدوري المصري 2023

1- مابولولو الاتحاد السكندري 14 هدف
2- محمد حمدي ذكي أسوان 11 هدف
3- احمد الشيخ غزل المحلة 10 اهداف
4- محمد شريف الأهلي 9 اهداف
5- احمد السيد زيزو الزمالك 9 اهداف