موعد مباراة سيراميكا ضد فاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة

1 يونيو 2023 - 10:50 ص

يدخل فريق سيراميكا كليوباترا في تحدياً جديداً عندما يلتقي بفريق فاركو ، في المباراة التي ستجمع بينهما مساء اليوم الجمعة والموافق 2 من شهر يونيو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

 

ويدخل فريق سيراميكا المباراة ولا يأمل سوي في تحقيق الفوز وخطف ثلاث نقاط غاليه من أجل الهروب من منطقة الهبوط والخطر ، وضمان استمرار الفريق في بطولة الدوري المصري الممتاز ، وتحسين نتائج الفريق خلال الجولات القليله المتبقية ، وتلقي فريق سيراميكا هزيمة من فريق الاهلي بهدف نظيف ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب القاهرة الدولي ، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الدوري المصري.

وانهي فريق فاركو مرانه الأخير علي ملعب الاسكندريه من أجل خوض لقاء هامة وكبيرة ، يسعي من خلاله لتحقيق ثلاث نقاط من ذهب من أجل اقتراب الفريق من المشاركة في البطولة العربية في الموسم الجديد القادم ، وحقق فريق فاركو فوز كبير علي فريق سموحة ، في المباراة التي أقيمت علي ملعب حرس الحدود ، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة سيراميكا ضد فاركو

تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

 

القنوات الناقلة لمباراة سيراميكا اليوم

تمتلك شبكة قنوات اون تايم سبورتس جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023 ، وسيتم إذاعة المباراة عبر شاشة التلفزيون “on time sports 1”.

 

معلق مباراة سيراميكا ضد فاركو

أعلنت شبكة قنوات on time sports عن معلق مباراة سيراميكا ضد فاركو ، الي المعلق الرياضي المتميز “هيثم هيبه” ، ضمن منافسات الجولة الثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ملعب مباراة سيراميكا ضد فاركو

يستضيف فريق سيراميكا كليوباترا نظيرة الفريق السكندرى ، مساء اليوم الجمعة ، في المباراة التي ستجمع بينهما علي ملعب “المقاولون العرب” ، ضمن منافسات الجولة الثلاثون من بطولة الدوري المصري.

تشكيل سيراميكا اليوم

حراسة المرمى:
محمد بسام

خط الدفاع:
هاني ، نبيل ، بيكهام ، شكري

خط الوسط:
كناريا ، ابراهيم ، عادل

خط الهجوم:
جابر ، ريان ، محسن

 

تشكيل فاركو اليوم

حراسة المرمى:
شيكا

خط الدفاع:
البحراوي ، عوض ، بكري ، غومة

خط الوسط:
سوكاري ، فؤاد ، محمود حمادة

خط الهجوم:
شكري نجيب ، عمرو جمال ، رزقي حمرون

 

مشوار سيراميكا في الدوري المصري

يدخل فريق سيراميكا المباراة محتلا المركز الثالث عشر في جدول الدوري المصري برصيد 31 نقطة ، حيث لعب 29 لقاء ، وحقق الفوز في 6 لقاء ، وتعادل في 13 مواجهات ، وتلقي 10 هزائم ، وسجل لاعبيه 27 هدف ، ودخل في مرماه 28 اهداف ، في جدول الدوري المصري الممتاز.

 

مشوار فاركو في الدوري المصري

يحتل فريق فاركو المركز السادس برصيد 40 نقطة ، وخاض 29 لقاء ، حقق الفوز في 9 مواجهات ، وتعادل في 13 مواجهه ، وهزم في 7 لقاء ، سجل لاعبية 28 هدف ، ودخل في مرماه 26 هدف ، في جدول الدوري المصري.

 

قائمة هدافي الدوري المصري 2023

1- مابولولو الاتحاد السكندري 14 هدف
2- محمد حمدي ذكي أسوان 11 هدف
3- احمد الشيخ غزل المحلة 10 اهداف
4- محمد شريف الأهلي 9 اهداف
5- احمد السيد زيزو الزمالك 9 اهداف