معلق مباراة النجم الساحلي ضد الافريقي اليوم 24-6-2023 في الدوري التونسي

23 يونيو 2023 - 1:22 م

يحل النادي الافريقي ضيفاً ثقيلاً علي نظيرة فريق النجم الساحلي ، في ديربي الدوري التونسي الدرجة الأولي ، في المباريات التأهيلية للبطولة للعام الحالي 2023 ، في المباراة التي ستجمع بينهم مساء اليوم السبت والموافق الرابع والعشرون من شهر يونيو الجاري ، ويسعي فريق النجم الساحلي في مواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية من أجل الحفاظ على صدارة الرابطة التونسية ، وتعادل فريق النجم الساحلي سلبيا مع نظيرة فريق الترجي ، في المباراة التي أقيمت علي ملعب الأولمبي بسوسه ، ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري التونسي الممتاز ، علي الجانب الآخر يسعي النادي الافريقي جاهدا لتحقيق الفوز علي نظيرة فريق من أجل تعطيل النجم الساحلي وخطف ثلاث نقاط من ذهب من أجل الاقتراب من صدارة الدوري وخطفه لذالك سيتم الدفع بجميع الفريق الرابع في تلك اللقاء ، وتعادل النادي الافريقي مع نظيرة الاتحاد المنستيري إيجابيا بهدف لهدف ، في المباراة التي أقيمت علي ملعب الأولمبي حماد العقربي ، ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري التونسي، ويرصد لكم موقع يلا شوت بلس كافة الملاحظات والتفاصيل في جميع البطولات التونسية في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية في جميع أنحاء العالم للموسم الحالي 2023.

 

موعد مباراة النجم الساحلي ضد النادي الافريقي

يلتقي الفريقين في تمام الساعة 5:30 مساء بتوقيت تونس ، وفي تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن ، فتابعونا عبر yalla shoot الناقل الحصري لحظة بلحظة.

 

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي اليوم

يكشف لكم موقع يلا شوت عن القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي ضد النادي الافريقي ، مساء اليوم السبت ، وإذاعة المباراة عبر شاشة التلفزيون “الكأس 1”.

 

معلق مباراة النجم الساحلي ضد النادي الافريقي

أسندت مجموعة قنوات الكاس مهمة التعليق على أحداث مباراة النجم الساحلي ضد النادي الافريقي ، الي المعلق الرياضي “هيكل الصغير” ، ويرصد لكم موقع yalla shoot كافة الملاحظات في بطولة الدوري التونسي.

 

ملعب مباراة النجم الساحلي ضد النادي الافريقي

يستقبل ملعب” الأولمبي بسوسه ” ديربي الدوري التونسي ،والذي سيجمع بين فريق النجم الساحلي ضد النادي الافريقي ، فتابعونا عبر يلا شوت لمعرفة كافة التفاصيل عن الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري التونسي الدرجة الأولى ، في المباريات التأهيلية للبطولة.

 

تشكيل النجم الساحلي اليوم

حراسة المرمى:
علي الجمل

خط الدفاع:
علية البريڨي – حسام بن علي – زياد بوغطاس – حمزة الجلاصي

خط الوسط:
سيديبي صومايلا – جاك مبي – أسامة عبيد – زين الدين

خط الهجوم:
بوتمان- لؤي بن حسين – يوسف العبدلي

تشكيل النادي الافريقي اليوم

حراسة المرمى:
معز حسن

خط الدفاع:
إسكندر العبيدي ـ رامي البدوي ـ توفيق الشريفي ـ آدام الطاوس

خط الوسط:
أحمد خليل ـ وسام يحي ـ رودريغ كوسي ـ زهير الذوادي

خط الهجوم:
علي العمري ـ حمدي العبيدي

مشوار النجم الساحلي في الدوري التونسي

خاض فريق النجم الساحلي 11 لقاء ، حقق الفوز في 7 مواجهات ، وتعادل في 3 مواجهات ، وهزم في لقاء وحيد ، وسجل لاعبوه 12 ، ودخل في مرماه 3 اهداف في جدول الدوري التونسي الممتاز.

 

مشوار النادي الافريقي في الدوري التونسي

لعب النادي الافريقي 11 لقاء ، فاز في 6 مواجهات ، وتعادل في 4 مواجهات ، وهزم في لقاء وحيد ، سجل لاعبية 15 اهداف ، ودخل في مرماه 6 أهداف ، في جدول الدوري التونسي.

جدول ترتيب الدوري التونسي 2023

1- النجم الساحلي 27
2- النادي الافريقي 23
3- الترجي 21
4- اتحاد بن قردان 20
5- الاتحاد المنستيري 19
6- الصفاقسي 14
7- الأولمبي الباجي 13
8- اتحاد تطوين 4