معلق مباراة الأهلي ضد منتخب السويس اليوم في كأس مصر

25 يونيو 2023 - 12:33 م

يترقب عشاق ومحبي كورة القدم المصرية ، والعربية ، والإفريقية مباراة المتعة والإثارة عندما يلتقي فريق الكرة الأول بنادي الاهلي ضد فريق منتخب السويس ، في المباراة التي ستجمع بينهم مساء اليوم الأحد والموافق 25 من شهر يونيو الجاري ، ضمن منافسات دور ال32 من بطولة كأس مصر للنسخة الحالية 2023 ، واختتم المارد الأحمر كافه الاستعدادات من أجل مواجهة منتخب السويس في لقاء معياري يبحث من خلاله الأحمر للتأهل الي الادوار المقبله ، وعاد ثنائي الفريق محمود كهربا وحسين الشحات الي قائمه الاهلي للمباراة بعدما حصل علي راحه من لقاء حرس الحدود الماضي ، ونجح الأحمر في خطف لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا ، بالإضافة إلي الدوري المصري الممتاز للنسخة الحالية 2023 ، علي الجانب الآخر اختتم فريق منتخب السويس جميع الاستعدادات المكثفة لتلك المواجهه المرتقبة الصعبة والذي يسعي من خلالها للتأهل الي الادوار المقبلة وتحقيق لقب بطولة كأس مصر لاول مرة في تاريخ ، ويشارك منتخب السويس في دوري القسم الثاني المصري ، ويقدم لكم موقع يلا شوت بلس جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية للعام الحالي 2023.

 

موعد مباراة الأهلي ضد منتخب السويس

يلتقي الاهلي ضد منتخب السويس مساء اليوم الأحد في بطولة كأس مصر ، ويرصد لكم موقع يلا شوت بالكشف عن موعد المباراة التي تنطلق في تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ،وفي تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 10:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن ابها.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم

تنقل شبكة قنوات اون تايم جميع مباريات كأس مصر للنسخة الحالية 2023 ، ويستعرض لكم موقع yalla shoot عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة الاهلي ضد منتخب السويس اليوم علي “on time sports 1”.

 

معلق مباراة الاهلي ضد منتخب السويس

يتولي المعلق الرياضي المتميز “هشام معمر “، مهمة التعليق على أحداث مباراة الاهلي ضد السويس ، مساء اليوم الأحد ، ضمن منافسات دور ال32 من كأس مصر ، فتابعونا عبر يلا شوت لحظة بلحظة.

 

ملعب مباراة الأهلي ضد منتخب السويس

يكشف لكم موقع yalla shoot عن ملعب مباراة الاهلي اليون ضد منتخب السويس ويستقبل ملعب “القاهرة الدولي” اللقاء في بطولة كأس مصر.

 

تشكيل الاهلي اليوم

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: على معلول ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وخالد عبدالفتاح

خط الوسط: مروان عطية وأحمد القندوسي ومحمد مجدى أفشة

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر وأحمد عبدالقادر ومحمد شريف

 

تشكيل منتخب السويس اليوم

حراسة المرمى: محمود كوكو

خط الدفاع: محمد هيكل ، محمود قطب ، احمد حاتم ، احمد العش

خط الوسط: محمد الضرف ، كريم بدير ، محمد بديع

خط الهجوم: جودين فرايداين ، انس شيندي ، احمد صالح

غيابات الاهلي ضد منتخب السويس

اعلن مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر أمام منتخب السويس في بطولة كأس مصر ، شهدت القائمة غياب كل من: حمزة علاء ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي وعمرو السولية وبرونو سافيو وشادي حسين وأيمن أشرف ومحمد الضاوي كريستو وأحمد نبيل كوكا وبيرسي تاو.

 

عدد القاب الاهلي ببطولة كأس مصر

حقق الشياطين الحمر لقب بطولة كأس مصر لقب بطولة كأس مصر 38 مرة في تاريخه .

 

عدد القاب منتخب السويس ببطولة كأس مصر

لم يحقق فريق منتخب السويس لقب بطولة كأس مصر ولا مرة في تاريخه.

 

تاريخ مواجهات الاهلي ضد منتخب السويس

لم يلتقي المارد الأحمر ضد فريق منتخب السويس من قبل في اي بطولة سواء محليه أو وديه ، وتعد مباراة كأس مصر هو لقاء سيجمع بين الفريقين في التاريخ.