معلق مباراة الأهلي ضد الوداد اليوم 11-6-2023 في إياب نهائي دوري ابطال افريقيا

11 يونيو 2023 - 11:26 ص

يترقب جماهير كورة القدم المصرية ، والمغربية ، والعربية ، والإفريقية موعداً من المتعة والإثارة عندما يلتقي فريق الأهلي المصري ضد فريق الوداد الرياضي المغربي ، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم السبت والموافق 11 من شهر يونيو الجاري ، ونجح المارد الأحمر في الاقتراب من حصد لقب البطولة الحادي عشر في تاريخه بعد الفوز العظيم الذي حققه في لقاء الذهاب ، ووصلت بعثه المارد الأحمر الي الأراضي المغربية مساء أمس الخميس من أجل خوض لقاء صعب وكبير ، يسعي من خلاله الشياطين الحمر لتحقيق التعادل أو خطف الفوز من أجل ضمان لقب بطولة دوري الأبطال ، علي الجانب الآخر فريق الوداد البيضاوي المغربي الذي يسعي للاخذ بالثأر من الأحمر وتحقيق فوز كبير من أجل خطف لقبه الرابع في تاريخه ، لم يكن اللقاء سهل علي الفريقين حيث يبحث ملا منهما عن طموحاتهم وآمالهم بخطف اللقب الافضل في القارة السمراء وهي بطولة دوري أبطال أفريقيا للنسخة الحالية 2023 ، ويقدم لكم موقع يلا شوت بلس جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات القاريه علي مستوي العالم .

اخبار مباراة الاهلي اليوم

وحقق فريق الأهلي فوز كبير علي فريق الوداد البيضاوي ، بهدفين مقابل هدف ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب “القاهرة الدولي” ، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا.

 

موعد مباراة الأهلي ضد الرجاء

يلتقي الاهلي ضد الوداد اليوم في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 12:00 صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن ، فتابعونا عبر يلا شوت لحظة بلحظة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم

يكشف لكم موقع yalla shoot عن مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ضد الوداد اليوم وتعد bein sports الناقل الحصري لجميع مباريات دوري ابطال افريقيا ، وتنقل عبر شاشة “bein sports HD 1” ، “bein sports premium 4” , “Arena sports 1” ، وعبر بث ارضي بالقنوات المغربية.

 

معلق مباراة الاهلي ضد الوداد

يتولي المعلق الرياضي”رؤوف خليف ” مهمة التعليق علي أحداث مباراة الأهلي ضد الوداد اليوم عبر قنوات bein sports ، وتنقل القنوات المغربيه بث ارضي بصوت المعلق الرياضي “عادل المسعودي” ، ويرصد لكم موقع يلا شوت كافة الملاحظات الذي يبحث عنها عشاق الأميرة السمراء في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ملعب مباراة الأهلي ضد الوداد

تنطلق مباراة الاهلي ضد الوداد البيضاوي ، مساء اليوم السبت ، في المباراة التي ستجمع بينهم علي ملعب “مركب محمد الخامس ” ، فتابعونا عبر yalla shoot الناقل الحصري لجميع مباريات إياب نهائي دوري ابطال افريقيا للموسم الحالي 2023.

 

طاقم حكام مباراة الأهلي ضد الوداد البيضاوي

أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم عن طاقم حكام مباراة الاهلي ضد الوداد البيضاوي اليوم ويدير اللقاء الحكم الدولي “تسيما ويسا ملاك” ، في إياب نهائي دوري ابطال افريقيا.

تشكيل الاهلي المتوقع اليوم

من المتوقع أن يبدأ مارسيل كولر المدير الفني للأحمر بالتشكيل التالي ضد الوداد اليوم:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: على معلول ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم ومحمد هاني.

خط الوسط: مروان عطية وأليو ديانج وحمدي فتحي.

خط الهجوم: حسين الشحات ومحمود كهربا وبيرسي تاو.

 

تشكيل الوداد البيضاوي المتوقع اليوم

من المقرر أن يبدأ البلجيكي سفيان فاندنبروك المدير الفني للوداد بتشكيل مكون من أمام الأهلي :

حراسة المرمى: مطيع

خط الدفاع: العملود ، فرحان ، زولا ، عطيه الله

خط الوسط: جعدي ، جبران ، داووي

خط الهجوم: سامبو ، الحسوني ، المترجي

 

عدد ألقاب الاهلي ببطولة دوري ابطال افريقيا

يمتلك فريق الأهلي المصري في حقيبة بطولاته 10 القاب ببطولة دوري ابطال افريقيا ، أعوام 1982-1987-2001-2005-2006-2008-2012-2013-2020-2021.

 

عدد القاب الوداد ببطولة دوري ابطال افريقيا

نجح فريق الوداد البيضاوي المغربي في حصد لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا ثلاث مرات في تاريخه ، أعوام 1992-2017-2022.

 

تاريخ مواجهات الاهلي ضد الوداد البيضاوي

تقابل المارد الأحمر ضد الوداد البيضاوي في ست مواجهات سابقه في بطولة دوري أبطال أفريقيا ، ونجح الشياطين الحمر في تحقيق الفوز في ثلاث مواجهات ، بينما فاز فريق الوداد البيضاوي في مواجهتين أيضا ، وحسم التعادل بينهم في مباراة واحدة .