موعد مباراة الأهلي ضد البنك الاهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

28 يونيو 2023 - 8:45 ص

يبقي عشاق كورة القدم المصرية ، والعربية ، والإفريقية ، علي موعدا من المتعة والإثارة عندما يلتقي فريق الأهلي ضد فريق البنك الاهلي ، في المباراة المقرر انطلاقة مساء اليوم الخميس والموافق التاسع والعشرين من شهر يونيو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الأسبوع ال32 من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023 ، وانهي المارد الأحمر جميع الاستعدادات لمواجهه البنك في لقاء قوي يبحث من خلاله الأحمر لمواصلة سلسله انتصاراته والاقتراب بشكل أكبر من حصد لقب بطولة الدوري المصري الممتاز للمره ال43 في تاريخه العظيم ، حيث حصل الاهلي علي العديد من الألقاب خلال الموسم المنقضي هذا أبرزهم بطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس مصر وكأس السوبر ، علي الجانب الآخر اختتم فريق البنك الاهلي جميع تجهيزاتها لتلك المواجهه الصعبه والقوية ويسعي من خلاله لخطف ثلاث نقاط من ذهب من أجل الهروب من منطقة الهبوط وضمان بقاء الفريق في بطولة الدوري المصري الممتاز ، ويستعرض لكم يلا شوت بلس جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023.

وحقق المارد الأحمر فوز كبير وعظيم علي فريق حرس الحدود بثلاثية نظيفة ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب “الاسكندريه” ضمن منافسات الجولة السادسة والمؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتعادل فريق البنك الاهلي مع نظيرة فريق الاتحاد السكندري ، سلبيا بدون اهداف ، في المباراة التي أقيمت علي ملعب “الاسكندريه” ضمن منافسات الأسبوع الواحد والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

موعد مباراة الأهلي ضد البنك الاهلي

يحل المارد الأحمر ضيفاً ثقيلاً علي فريق البنك الاهلي ، في مباراة من العيار الثقيل ، ويقدم لكم موقع يلا شوت عن موعد المباراة التي تنطلق في تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 10:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم

سيتم نقل وإذاعة مباراة الشياطين الحمر ضد البنك عبر شبكة قنوات on time الناقل الحصري لجميع البطولات المصرية ، ويستعرض لكم موقع yalla shoot عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة علي “on time sports 1”.

 

معلق مباراة الاهلي ضد البنك الاهلي

يتولي المعلق الرياضي “طارق حسن” مهمة التعليق على أحداث مباراة المارد الأحمر ضد البنك ، مساء اليوم الخميس ، ويرصد لكم موقع يلا شوت جميع التفاصيل في الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ملعب مباراة الأهلي ضد البنك الاهلي

يستعرض لكم موقع yalla shoot عن ملعب مباراة المارد الأحمر ضد البنك ، مساء اليوم الخميس ، ويحتضن ملعب “القاهرة الدولي” احداث اللقاء ضمن منافسات الأسبوع 32 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

تشكيل الاهلي اليوم

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني ، رامي ربيعه ، ياسر ابراهيم ، علي معلول

خط الوسط: اليو ديانج ، محمد مجدي افشة ، القندوسي

خط الهجوم: حسين الشحات ، محمود كهربا ، بيرسي تاو

تشكيل البنك الاهلي اليوم

حراسة المرمى: محمد ابو جبل

خط الدفاع: بسيوني ، الجزار ، سيمبوري ، يعقوبو

خط الوسط: سيد ، هلال ، فتحي

خط الهجوم: قاعود ، ديادوار ، اسلام جابر

جدول ترتيب الدوري المصري

يحتل الاهلي وصافة جدول الدوري المصري برصيد 65 نقطة ، وله 6 مواجهات مؤجلة ، بينما يدخل فريق البنك الاهلي المباراة محتلا المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة في جدول الدوري المصري الممتاز.

 

مشوار الاهلي في الدوري المصري

لعب المارد الأحمر 25 لقاء ،وحقق الفوز في 20 لقاء ، وتعادل في 5 مواجهات ، ولم يهزم في اي لقاء ، وسجل لاعبيه 48 هدف ، ودخل في مرماه 7 اهداف ، في جدول الدوري المصري الممتاز.

 

مشوار البنك الاهلي في الدوري المصري

خاض البنك الاهلي 31 لقاء ، حيث حقق الفوز في 8 مواجهات ، وتعادل في 11 مواجهه ، وهزم في 12 لقاء ، سجل لاعبية 34 هدف ، ودخل في مرماه 37 هدف ، في جدول الدوري المصري.

 

قائمة هدافي الدوري المصري 2023

1- مابولولو الاتحاد السكندري 14 هدف
2- محمد حمدي ذكي أسوان 11 هدف
3- احمد الشيخ غزل المحلة 10 اهداف
4- محمد شريف الأهلي 9 اهداف
5- احمد السيد زيزو الزمالك 9 اهداف