معلق مباراة الأهلي ضد حرس الحدود اليوم 22-6-2023 في الدوري المصري

21 يونيو 2023 - 12:52 م
22 يونيو 2023 - 9:30 م
0 : 0
حرس الحدود
حرس الحدود
محمد الكواليني الدوري المصري On Time Sports 1

يدخل فريق الأهلي في تحدياً جديداً عندما يلتقي بفريق حرس الحدود مساء اليوم الخميس والموافق الثاني والعشرين من شهر يونيو الجاري ، ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023 ، ويدخل المارد الأحمر المباراة حاملاً لقي بطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخه علي حساب فريق الوداد البيضاوي المغربي ، خلال الأيام القليلة الماضية ، ويقدم الأحمر نتائج إيجابية ومستوي كبير في جميع البطولات حيث العديد من الألقاب هذا الموسم يأتي علي رأسهم بطولة دوري الأبطال وكأس مصر ، ويقترب بشدة من حصد لقب بطولة الدوري المصري الممتاز للمرة ال43 في تاريخه ، بعدما غاب عنه لمدة موسمين متتاليين ، ويستعد الشياطين الحمرا من خطف صدارة الدوري من فريق بيراميدز الذي يفارق عنه بنقطتين فقط ، ولاكن الاهلي له 6 مواجهات مؤجله ، علي الجانب الآخر يعاني الفريق السكندرى من تواجده في قاع الجدول والاقتراب بشكل كبير من الهبوط الي دوري القسم الثاني لذالك سيسعي من أجل تحقيق الفوز في جميع المباريات المتبقيه وضمان الفريق للإستمرار في بطولة الدوري المصري الممتاز ، ويستعرض لكم يلا شوت بلس جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023.

اخبار الاهلي اليوم

وحقق المارد الأحمر فوز علي نظيرة فريق سيراميكا كليوباترا ، بهدف نظيف ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب القاهرة الدولي ، ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتعادل فريق حرس الحدود إيجابيا بهدف لهدف ضد فريق الداخليه ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب بتروسبورت ، ضمن منافسات الأسبوع الثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي ضد حرس الحدود

يكشف لكم موقع يلا شوت عن موعد مباراة الاهلي ضد حرس الحدود اليوم في المباراة التي تنطلق في تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 10:45 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:45 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم

تنقل مجموعة قنوات on time مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023 ، ويقدم لكم موقع yalla shoot عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة الاهلي ضد حرس الحدود اليوم عبر “on time sports 1”.

 

معلق مباراة الاهلي ضد حرس الحدود

يتولي المعلق الرياضي”محمد الكواليني” مهمة التعليق على أحداث مباراة الاهلي ضد حرس الحدود مساء اليوم الخميس ، فتابعونا عبر يلا شوت الناقل الحصري لحظة بلحظة.

 

ملعب مباراة الأهلي ضد حرس الحدود

يحل المارد الأحمر ضيفاً ثقيلاً علي الفريق السكندرى ، ويرصد لكم موقع yalla shoot بالكشف عن ملعب المباراة التي تنقل علي ملعب “الكليه الحربيه” ، ضمن منافسات الجولة السادس عشر والمؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

تشكيل الاهلي اليوم

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: على معلول، محمد عبدالمنعم، محمود متولي، محمد هاني

خط الوسط: أاليو ديانج، مروان عطية، عمرو السولية

خط الهجوم: حسين الشحات، محمود كهربا، بيرسي تاو

 

تشكيل حرس الحدود اليوم

حراسة المرمى: محمد فوزي

خط الدفاع: ايمن ، ابراهيم القاضي ، بن والي ، خالد

خط الوسط: خالد ، عبدالله ، زيكو

خط الهجوم: فليكس ، اودو ، جمال

 

جدول ترتيب الدوري المصري

يتواجد فريق الأهلي في وصافة الدوري المصري 62 برصيد نقطة ، بينما يحتل فريق حرس الحدود المركز الثامن عشر والاخير برصيد 20 نقطة في جدول الدوري المصري الممتاز.

 

مشوار الأهلي في الدوري المصري

خاض المارد الأحمر 24 لقاء ، وله 7 مواجهات مؤجلة ،وحقق الفوز في 19 لقاء ، وتعادل في 5 مواجهات ، ولم يتلقي اي هزيمه ، وسجل لاعبيه 45 هدف ، ودخل في مرماه 7 اهداف ، في جدول الدوري المصري الممتاز.

 

مشوار حرس الحدود في الدوري المصري

لعب حرس الحدود 30 لقاء ، حيث حقق الفوز في 4 مواجهات ، وتعادل في 8 مواجهه ، وهزم في 18 لقاء ، سجل لاعبية 16 هدف ، ودخل في مرماه 38 هدف ، في جدول الدوري المصري.

 

قائمة هدافي الدوري المصري 2023

1- مابولولو الاتحاد السكندري 14 هدف
2- محمد حمدي ذكي أسوان 11 هدف
3- احمد الشيخ غزل المحلة 10 اهداف
4- محمد شريف الأهلي 9 اهداف
5- احمد السيد زيزو الزمالك 9 اهداف

بطاقة مباراة Vs حرس الحدود

  • 🏆 البطولة : الدوري المصري
  • 📺 القناة : On Time Sports 1
  • 🎤 المعلق : محمد الكواليني
  • توقيت المباراة : بتوقيت القاهرة
  • تاريخ المباراة : 22 يونيو 2023
  • نتيجة المباراة : 0 - 0 حرس الحدود