موعد مباراة الأهلي ضد الوداد في إياب نهائي دوري ابطال افريقيا

6 يونيو 2023 - 5:04 م

ساعات قليلة تفصلنا عن نهائي دوري ابطال افريقيا للنسخة الحالية 2023 ، ويترقب جماهير كرة القدم المصرية والمغربية موعد مباراة من العيار الثقيل ولقاء المتعة والإثارة والذي سيجمع بين فريق الأهلي المصري ضد فريق الوداد البيضاوي المغربي ، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الأحد والموافق 11 يونيو الجاري ، ضمن منافسات إياب نهائي دوري ابطال افريقيا.

ونجح المارد الأحمر في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب ، بهدفين مقابل هدف ، في المباراة التي أقيمت علي ملعب “القاهرة الدولي” ، ووصلت بعثه الشياطين الحمرا الي الاراضي المغربية مساء الخميس لخوض لقاء الإياب ، ويأمل في تحقيق اللقب الحادي عشر ببطولة دوري ابطال افريقيا ، ويعد الاهلي هو البطل التاريخي في قارة أفريقيا كاكثر فريق حاصدا للألقاب ، والثاني علي مستوي العالم بعد ريال مدريد ، ويعود الشناوي لحراسة عرين المارد الأحمر في لقاء الإياب ، وسيقوم الاهلي بالدفع والهجوم في لقاء الإياب علي امل إنهاء اللقاء بنتيجة مباراة الذهاب أو تسجيله.

 

علي الجانب الآخر اختتم فريق الوداد البيضاوي جميع الاستعدادات لاستضافة المارد الأحمر في لقاء صعب وقوي سيدفع الوداد بجميع أوراقه الرابحة في تلك المباراة من أجل خطف فوز ثمين وكبير من أجل حصد لقب بطولة دوري الأبطال للمرة الرابعه في تاريخه .

 

موعد مباراة الأهلي ضد الوداد البيضاوي

يحل المارد الأحمر ضيفاً ثقيلاً علي فريق الوداد البيضاوي ، في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ،وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 12:00 صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم

سيتم نقل وإذاعة مباراة المارد الأحمر ضد الوداد البيضاوي عبر مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع البطولات الافريقيه للموسم الحالي 2023 ، وتنقل المباراة عبر شاشة “bein sports premium 4”.

 

معلق مباراة الأهلي ضد الوداد البيضاوي

أعلنت شبكة قنوات bein sports عن معلق مباراة الشياطين الحمر ضد الوداد البيضاوي ، وتنقل المباراة بصوت المعلق الرياضي المتميز رءوف خليف في إياب نهائي دوري ابطال افريقيا.

 

ملعب مباراة الأهلي ضد الوداد البيضاوي

يستقبل ملعب “المركب الرياضي محمد الخامس” ، مباراة المتعة والإثارة والتي ستجمع بين فريق المارد الأحمر ضد الوداد البيضاوي ، في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

طاقم حكام مباراة الأهلي ضد الوداد البيضاوي

أسند الاتحاد الافريقي لكرة القدم إدارة مباراة المارد الأحمر ضد الوداد البيضاوي المغربي ، الي الحكم الدولي “تسيما ويسا ملاك” ، في إياب نهائي دوري ابطال افريقيا.

تشكيل الاهلي المتوقع

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: على معلول ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم ومحمد هاني.

خط الوسط: مروان عطية وأليو ديانج وحمدي فتحي.

خط الهجوم: حسين الشحات ومحمود كهربا وبيرسي تاو.

 

تشكيل الوداد البيضاوي المتوقع

حراسة المرمى: مطيع

خط الدفاع: العملود ، فرحان ، زولا ، عطيه الله

خط الوسط: جعدي ، جبران ، داووي

خط الهجوم: سامبو ، الحسوني ، المترجي

 

عدد ألقاب الاهلي ببطولة دوري ابطال افريقيا

يمتلك فريق الأهلي المصري في حقيبة بطولاته 10 القاب ببطولة دوري ابطال افريقيا ، أعوام 1982-1987-2001-2005-2006-2008-2012-2013-2020-2021.

 

عدد القاب الوداد ببطولة دوري ابطال افريقيا

نجح فريق الوداد البيضاوي المغربي في حصد لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا ثلاث مرات في تاريخه ، أعوام 1992-2017-2022.

 

تاريخ مواجهات الاهلي ضد الوداد البيضاوي

تقابل المارد الأحمر ضد الوداد البيضاوي في ست مواجهات سابقه في بطولة دوري أبطال أفريقيا ، ونجح الشياطين الحمر في تحقيق الفوز في ثلاث مواجهات ، بينما فاز فريق الوداد البيضاوي في مواجهتين أيضا ، وحسم التعادل بينهم في مباراة واحدة .