تعرف علي أبرز الراحلين عن صفوف الأهلي 2023

25 يونيو 2023 - 12:39 م

يسعي مجلس إدارة النادي الاهلي لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، وتوفير كافة احتياجات الفريق خلال المواسم المقبلة ، بالإضافة الاستغناء عن عدد من اللاعبين الحاليين لعدم الحاجة الي خدماتهم لإضافة عناصر افضل واقوى داخل جدران المارد الأحمر من أجل مواصلة سلسلة انتصارات الفريق بالعديد من البطولات في قارة أفريقيا ، حيث يعد الأحمر هو ثاني أكثر الانديه علي مستوي العالم حاصلاً علي البطولات خلفا لفريق ريال مدريد الإسباني ، ويستعرض لكم موقع يلا شوت بلس جميع الأحداث والأخبار التي تدور في ذهن القارئ بالتفاصيل الدقيقة فتابعونا لحظة بلحظة وتغطية رائعة ومثيرة.

الراحلين عن صفوف الأهلي 2023

وافق مجلس إدارة النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب ، علي بيع حمدي فتحي لاعب خط وسط الأحمر الي فريق الوكر القطري مقابل 3.5 مليون دولار ، ومن المقرر أن يغادر الاعب الي دولة قطر لخوض الفحص الطبي النهائي من أجل الانضمام الي الوكر القطري ، سيحصل نادي إنبي، الذى انتقل منه حمدي للأهلي عام 2019، على 450 ألف دولار بعد خصم قيمة الصفقة الأساسية التى انتقل بها اللاعب من إنبي للقلعة الحمراء ، بينما يحصل المارد الأحمر علي 20٪ من إعادة بيع اللاعب.

علي الجانب الآخر وضح مارسيل كولر علي عدم حاجة الفريق الي خدمات البرازيلي بورنو سافيو وسيتم الاستغناء عنه في نهاية الموسم الحالي 2023 بشكل رسمي .

وسيتم رحيل علي لطفي حارس مرمى الأهلي علي سبيل الإعارة الي فريق زد الصاعد حديثا الي الدوري الممتاز ، وايضا شادي حسين مهاجم الفريق والذي خرج من حسابات مارسيل كولر المدير الفني للفريق والذي سيخرج علي سبيل الإعارة.

ودخل مسؤولي نادي زد في مفاوضات مع مسؤولي النادي الاهلي من أجل الحصول علي خدمات كريم الدبيس الظهير الأيسر للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة علي سبيل الإعارة لمدة موسم واحد ، وسيتم حسم هذه الملف من قبل مارسيل كولر المدير الفني للفريق خلال الأيام المقبلة.

 

ويستعد المارد الأحمر لمواجهه نظيرة فريق منتخب السويس في دور ال32 من بطولة كأس مصر للنسخة الحالية 2023 ، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الأحد والموافق 25 يونيو الجاري ، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ، علي ملعب القاهرة الدولي .