موعد مباراة الجزائر ضد تونس الودية والقنوات الناقلة

19 يونيو 2023 - 11:29 ص

يستضيف منتخب الجزائري نظيرة منتخب تونس ، في لقاء ودي سيجمع بين الجزائر وتونس مساء اليوم الثلاثاء والموافق عشرون من شهر يونيو الجاري ، ضمن الاستعدادات لبطولة كأس الأمم الأفريقية للعام الحالي 2023 ، ونجح المنتخب التونسي في التأهل الي كأس الأمم الأفريقية بعدما حقق المركز الثاني في دور المجموعات في تصفيات كاس أمم إفريقيا ، علي الجانب الآخر منتخب الجزائر الذي نجح في الصعود الي كأس الأمم الأفريقية بعدما حصد صدراة المجموعة بدور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا ، ويرصد لكم موقع يلا شوت بلس جميع الأحداث واخبار اهم مباريات اليوم لحظة بلحظة فتابعونا.

 

موعد مباراة الجزائر ضد تونس

يلتقي الجزائر ضد تونس اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة الثانية عشر صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن ، فتابعونا لحظة بلحظة.
، فتابعونا عبر yalla shoot الناقل الحصري لجميع المباريات الودية .

 

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ضد تونس

تمتلك القنوات الفضائية الجزائرية جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات منتخب الجزائر الودية والدولية والمحلية ، ويقدم لكم موقع يلا شوت عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة الجزائر ضد تونس عبر شاشة التلفزيون “الجزائرية السادسة”.

 

معلق مباراة الجزائر ضد تونس

تنقل مباراة الجزائر ضد تونس اليوم بصوت المعلق الرياضي محمد المبروكي في المباراة الودية ويستعرض لكم موقع yalla shoot كافة الملاحظات والتفاصيل اللازمة بجميع البطولات الدولية والمحلية والودية.

 

ملعب مباراة الجزائر ضد تونس

يكشف لكم موقع يلا شوت عن ملعب مباراة الجزائر ضد تونس مساء اليوم الثلاثاء ، ويستقبل ملعب “19 مايو 1956” ، المباراة الودية التي تقام في الجزائر.

 

تشكيل الجزائر اليوم

حراسة المرمى:زغبه

خط الدفاع: قيطون ، توغاي ، بن سبعيني ، حجام

خط الوسط: محرز ، رزقي ، بن ناصر ، شعيبي

خط الهجوم: بونجاح ، ديلوز

تشكيل تونس اليوم

حراسة المرمى: حمان

خط الدفاع: كشريدة ، مرياح ، الطالبي ، العابدي

خط الوسط:المجبري ، العيدوني ، بن سليمان

خط الهجوم: الشيخاوي ، جبالي ، بن رمضان

 

تاريخ مواجهات الجزائر ضد تونس

التقي المنتخب الجزائري ضد المنتخب التونسي في خمس مواجهات سابقه في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية ، حقق منتخب الجزائر الفوز في ثلاث مواجهات ، بينما فاز منتخب تونس في لقاء ، وحسم التعادل بينهم في مباراة واحدة .