موعد مباراة غزل المحلة ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري والقنوات الناقلة

7 يونيو 2023 - 4:30 م

تنقل احداث مباراة فريق الكرة الأول بنادي غزل المحلة ضد فريق الكرة الأول بنادي المصري البورسعيدي ، في مدينه الاسكندريه غلش استاد برج العرب ، في المباراة المقرر انطلاقة مساء اليوم الأربعاء والموافق 7 من شهر يونيو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الواحد والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

ويدخل فريق زعيم الفلاحين المباراة وهو في موقف حرج في جدول الدوري المصري ، عقب النتائج السلبية التي قدمها بدايه من الدور الثاني وتراجع مستوى الفريق بشكل مفاجئ وتواجده في منطقة الهبوط والخطر ، ويسعي رضا شحاتة المدير الفني للفريق لتحسين مستوى الفريق والعودة سريعاً الي طريق الانتصارات وتجميع اكبر عدد من النقاط من أجل الهروب من منطقة الهبوط ، وتلقي فريق المحلة هزيمه من فريق انبي ، بهدف نظيف ، في المباراة التي أقيمت علي ملعب بتروسبورت ، ضمن منافسات الأسبوع الثلاثون من بطولة الدوري المصري.

علي الجانب الآخر يقدم فريق المصري كورة متوسطه منذ انطلاق الموسم ويتواجد في مركز امن ويسعي للاقتراب بشكل أكبر من المربع الذهبي ، وحقق فريق المصري الفوز علي نظيرة الاتحاد السكندرى بهدفين مقابل هدف ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب الاسكندريه ، ضمن منافسات الجولة الثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

موعد مباراة غزل المحلة ضد المصري البورسعيدي

تنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ،وفي تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

 

القنوات الناقلة لمباراة غزل المحلة اليوم

تنقل مجموعة قنوات اون تايم سبورتس جميع البطولات المحلية والدولية المصرية للموسم الحالي 2023 ، وسيتم إذاعة مباراة زعيم الفلاحين ضد المصري عبر شاشة التلفزيون “on time sports 1” ، في بطولة الدوري المصري.

 

معلق مباراة غزل المحلة ضد المصري

تذاع مباراة زعيم الفلاحين ضد المصري ، مساء اليوم الأربعاء ، بصوت المعلق الرياضي “طارق حسن” ، ضمن منافسات الأسبوع الواحد والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ملعب مباراة غزل المحلة ضد المصري

يستقبل ملعب “برج العرب ” مباراة المتعه والاثاره بين فريق زعيم الفلاحين ضد المصري البورسعيدي ، ضمن منافسات الجولة الواحد والثلاثون من بطولة الدوري المصري.

 

تشكيل غزل المحلة اليوم

حراسة المرمى:
ميهوب

خط الدفاع:
جابر ، الحناوي ، بازوكا ، العش

خط الوسط:
ماو ، احمد رضا ، النادري

خط الهجوم:
كريم ، اكبينوينح ، اوريك

 

تشكيل المصري اليوم

حراسة المرمى:
عصام ثروت

خط الدفاع:
العراقي ، بو بكر ، ابو سليمه ، السعدوي

خط الوسط:
موسي ، دغموم ، ايزي

خط الهجوم:
عطيه ، جريندو ، عمران

 

مشوار المصري البورسعيدي في الدوري المصري

يتواجد فريق المصري في المركز الثامن في جدول الدوري المصري برصيد 40 نقطة ، حيث لعب 29 لقاء ، وله لقاء مؤجل ، وحقق الفوز في 9 لقاء ، وتعادل في 13 مواجهات ، وتلقي 7 هزائم ، وسجل لاعبيه 28 هدف ، ودخل في مرماه 31 اهداف ، في جدول الدوري المصري الممتاز.

 

مشوار غزل المحلة في الدوري المصري

يحتل فريق زعيم الفلاحين المركز الخامس عشر برصيد 31 نقطة ، وخاض 30 لقاء ، حقق الفوز في 8 مواجهات ، وتعادل في 7 مواجهه ، وهزم في 15 لقاء ، سجل لاعبية 24 هدف ، ودخل في مرماه 42 هدف ، في جدول الدوري المصري.

 

قائمة هدافي الدوري المصري 2023

1- مابولولو الاتحاد السكندري 14 هدف
2- محمد حمدي ذكي أسوان 11 هدف
3- احمد الشيخ غزل المحلة 10 اهداف
4- محمد شريف الأهلي 9 اهداف
5- احمد السيد زيزو الزمالك 9 اهداف