موعد مباراة المقاولون العرب ضد الداخلية في الدوري المصري والقنوات الناقلة

29 يونيو 2023 - 12:16 م

يلتقي فريق المقاولون العرب مع نظيرة فريق الداخلية في مباراة المتعة والإثارة ، في المباراة التي ستجمع بينهم مساء اليوم الجمعة والموافق ثلاثون من شهر يونيو الجاري ، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023 ، ويواصل فريق ذئاب الجبل استعدادتة المكثفة من أجل استضافة الداخليه في لقاء يبحث من خلاله تجميع اكبر عدد من النقاط من أجل الحفاظ علي المركز الخامس وضمان المشاركة في البطولة العربية ، علي الجانب الآخر يعاني فريق الداخليه من تذبذب النتائج بجانب تواجده في قاع الجدول والاقتراب بشكل كبير للهبوط الي دوري القسم الثاني ، لذلك سيتم الدفع بجميع العناصر المميز وتقديم مباراة كبيرة من أجل خطف ثلاث نقاط من ذهب من أجل الهروب من قاع الهبوط ، ويرصد لكم موقع yalla shoot plus جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية.

وتعادل فريق المقاولون العرب مع نظيرة فريق أسوان بهدف لهدف ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب “اسوان ” ضمن منافسات الأسبوع الواحد والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

بينما تعادل فريق الداخلية إيجابيا مع نظيرة حرس الحدود ، بهدف لهدف ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب “السويس الجديد” ضمن منافسات الأسبوع الواحد والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

موعد مباراة المقاولون ضد الداخلية

تنطلق المباراة في تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 10:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان ، فتابعونا عبر يلا شوت لحظة بلحظة.

 

القنوات الناقلة لمباراة المقاولون ضد الداخلية

تذاع مباراة ذئاب الجبل ضد الداخلية عبر شبكة قنوات on time الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز ، ويقدم لكم موقع yalla shoot شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة علي “on time sports 2”.

 

معلق مباراة المقاولون ضد الداخلية

اعلنت مجموعة قنوات اون تايم عن معلق مباراة ذئاب الجبل ضد الداخلية ، الي المعلق الرياضي”محمد البوشي ” ،ويرصد لكم موقع yalla shoot جميع التفاصيل في الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ملعب مباراة المقاولون ضد الداخلية

يكشف لكم موقع يلا شوت عن ملعب مباراة ذئاب الجبل ضد الداخلية ، مساء اليوم الجمعة ، ويحتضن ملعب “المقاولون العرب” المباراة ضمن منافسات الأسبوع الثاني والثلاثون من بطولة الدوري المصري.

 

تشكيل المقاولون اليوم

حراسة المرمى: ايو السعود

خط الدفاع: عمر فايد ، فاروقا ، احمد علاء

خط الوسط: قطه ، الشيمي ، فوزي ، اوشايا

خط الهجوم: نيأس ، سافيولا ، اوكولي

 

تشكيل الداخلية اليوم

حراسة المرمى: محمود الغرباوي

خط الدفاع: الفريد ، احمد عبدالرسول ، ابو الفتوح ، يحي

خط الوسط: محمد طلعت ، جون ، كيامبادي

خط الهجوم: فكري ، رشيد ، السكران

جدول ترتيب الدوري المصري

يحتل فريق المقاولون العرب المركز السادس في جدول الدوري المصري برصيد 43 نقطة ، بينما يدخل فريق الداخلية المباراة محتلا المركز السابع عشر برصيد 29 نقطة في جدول الدوري المصري الممتاز.

 

مشوار المقاولون العرب في الدوري المصري

خاص ذئاب الجبل 31 لقاء ،وحقق الفوز في 9 لقاء ، وتعادل في 16 مواجهات ، وهزم في 6 مواجهات ، وسجل لاعبيه 34 هدف ، ودخل في مرماه 28 اهداف ، في جدول الدوري المصري الممتاز.

 

مشوار الداخلية في الدوري المصري

لعب الداخلية 31 لقاء ، حيث حقق الفوز في 5 مواجهات ، وتعادل في 14 مواجهه ، وهزم في 14 لقاء ، سجل لاعبية 27 هدف ، ودخل في مرماه 40 هدف ، في جدول الدوري المصري.

 

قائمة هدافي الدوري المصري 2023

1- مابولولو الاتحاد السكندري 14 هدف
2- محمد حمدي ذكي أسوان 11 هدف
3- احمد الشيخ غزل المحلة 10 اهداف
4- محمد شريف الأهلي 9 اهداف
5- احمد السيد زيزو الزمالك 9 اهداف