موعد مباراة الإسماعيلي ضد اسوان في الدوري المصري والقنوات الناقلة

28 يونيو 2023 - 8:37 ص

تنطلق مباراة فريق الإسماعيلي ضد فريق اسوان مساء اليوم الخميس والموافق التاسع والعشرين من شهر يونيو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الأسبوع ال32 من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023 ، واختتم فريق الدراويش مرانه الأخير علي ملعبه من أجل استضافة زهرة الجنوب في لقاء صعب جدا حيث يتصارعان الفريقين للهروب من قاع الهبوط وتحسين موقفهم في جدول الدوري ، وضمن بقائهم في بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد المقبل ، ويسعي فريق الإسماعيلي للعودة سريعاً الي طريق الانتصارات من خلال تحقيق الفوز علي اسوان علي أرضه ووسط جمهوره ، علي الجانب الآخر وصلت بعثه فريق اسوان الي مدينه الاسماعيليه من اجل خوض لقائه أمام الدروايش في لقاء لا يقبل القسمه علي اثنين حيث يرغب زهرة الجنوب للهروب من قاع الجدول وتحسين موقفه في الجدول ، ويقدم لكم موقع yalla shoot plus جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية.

وهزم الدروايش من نظيرة طلائع الجيش ، بهدف نظيف ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب “الإسماعيلية” ضمن منافسات الأسبوع الواحد والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتعادل فريق اسوان مع نظيرة فريق المقاولون العرب ، بهدف لهدف ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب “اسوان ” ضمن منافسات الأسبوع الواحد والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

موعد مباراة الإسماعيلي ضد اسوان

يلتقي الفريقين في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ،وفي تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن ، فتابعونا عبر يلا شوت الناقل الحصري لحظة بلحظة.

 

القنوات الناقلة لمباراة الاسماعيلي اليوم

تذاع مباراة الدروايش ضد زهرة الجنوب عبر مجموعة قنوات on time الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري ، ويقدم لكم موقع yalla shoot شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة علي “on time sports 2”.

 

معلق مباراة الإسماعيلي ضد اسوان

يكشف لكم موقع يلا شوت عن معلق المباراة والتي تنقل بصوت المعلق “محمد الكواليني “، ليكون معلقاً وواصفا علي احداث مباراة الدروايش ضد زهرة الجنوب في بطولة الدوري المصري.

 

ملعب مباراة الإسماعيلي ضد اسوان

يستقبل ملعب “الإسماعيلية” مباراة المتعة والإثارة في لقاء جماهيري قوي وكبير ، سيجمع بين الدروايش وزهرة الجنوب ، ضمن منافسات الأسبوع الثاني والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز ، فتابعون عبر yalla shoot الناقل الحصري لجميع البطولات الدولية والمحلية والودية.

 

تشكيل الاسماعيلي اليوم

حراسة المرمى: احمد عادل عبدالمنعم

خط الدفاع: عصام صبحي ، باهر المحمدي ، محمد نصر ، محمد دسوقي

خط الوسط: محمد حسن ، مدبولي ، سيرجي أكا

خط الهجوم: ياو انور ، الشامي ، عبدالرحمن مجدي

 

تشكيل أسوان اليوم

حراسة المرمى: عمرو حسام

خط الدفاع: ميدو ، كاستيلو ، عطوه ، دحروج

خط الوسط: عبدالرسول ، السيد ، فتحي

خط الهجوم: ديلسون ، ذكي ، خالد

 

جدول ترتيب الدوري المصري

يدخل فريق الإسماعيلي المباراة محتلا المركز الثالث عشر في جدول الدوري المصري برصيد 33 نقطة ، بينما يتواجد فريق اسوان في المركز الخامس عشر برصيد 32 نقطة في جدول الدوري المصري الممتاز.

 

مشوار الاسماعيلي في الدوري المصري

خاض الدروايش 30 لقاء ،وحقق الفوز في 7 لقاء ، وتعادل في 12 مواجهات ، وهزم في 11 مواجهات ، وسجل لاعبيه 29 هدف ، ودخل في مرماه 35 اهداف ، في جدول الدوري المصري الممتاز.

 

مشوار اسوان في الدوري المصري

لعب زهرة الجنوب 31 لقاء ، حيث حقق الفوز في 8 مواجهات ، وتعادل في 8 مواجهه ، وهزم في 15 لقاء ، سجل لاعبية 28 هدف ، ودخل في مرماه 39 هدف ، في جدول الدوري المصري.

 

قائمة هدافي الدوري المصري 2023

1- مابولولو الاتحاد السكندري 14 هدف
2- محمد حمدي ذكي أسوان 11 هدف
3- احمد الشيخ غزل المحلة 10 اهداف
4- محمد شريف الأهلي 9 اهداف
5- احمد السيد زيزو الزمالك 9 اهداف