تعرف علي صفقات برشلونة في صيف 2023

28 يونيو 2023 - 9:23 ص

يواصل فريق برشلونة الإسباني البحث عن صفقات سوبر خلال فترة الانتقالات الصيفية ، بعدما حصل علي توقيع العديد من اللاعبين المميزين ، ويأمل البرسا لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم الجديد المقبل 2024 ، ونجح البرسا في حصد العديد من الألقاب المحليه خلال الموسم الماضي ويعد أبرزهم بطولة الدوري الاسباني ، وكاس السوبر الاسباني ، ويسعي لمواصلة تجميع اكبر عدد من الألقاب خلال الموسم الحالي من خلال الوقوف عند بعض المراكز المتخلخل وتدعيم بصفقات مميزة وقوية ، ويقدم لكم موقع يلا شوت بلس جميع الأحداث والأخبار في جميع الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحاليه في جميع الدوريات الأوروبية والإفريقية والأسيوية .

 

ونجح فريق البرسا في الحصول علي توقيع الاسباني اينييغو مارتينيز مدافع أتليتك بلباو ، في صفقة انتقال حر عقب انتهاء تعاقده مع أتليتك بلباو ، بجانب الحصول علي توقيع الكاي جوندوان لاعب مانشستر سيتي لمدة موسمين ، مقابل 9 ملايين يورو سنوياً من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الجديد القادم.

وكان الفريق الكاتالوني قريبا جدا من حسم صفقة لاعب الوسط البرتغالي روبن نيفيش لاعب وولفرهامبتون الانجليزي ، ولكن لم تتم الصفقة نظرا لتعاقد مع فريق الهلال السعودي بشكل مبكر .

وحصلت مفاوضات عديدة وكثيرة من إدارة البرسا مع الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان السابق ، ولكن لم تتم الصفقة لعدم الاتفاق علي المبلغ المالي ، ليتعاقد فريق انتر ميامي الأمريكي مع ميسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحاليه.

 

ويدخل دائرة اهتمام برشلونة خلال الفترة الحالية بالإضافة بالتفاوض معهم خلال الفترة الحالية ، العديد من المهاجمين المتميزين من أجل تعويض غياب سيرجيو بوسكيتس ، ويعد ابرز اللاعبين القادمين الي صفوف البرسا كلا من زوبيمندي من ريال سوسييداد، سفيان أمرابط من فيورنتينا، جيدو رودريجيز من ريال بيتيس ، و يانيك كاراسكو.

 

ويأمل البرسا أيضا لتدعيم مركز حراسة المرمى وهو المركز الأهم والاقوى ورقم واحد في اي فريق علي المستوي العالمي ، من أجل جل راحه الالماني مارك أندريه تير شتيجن ، وسيتم البحث عن الحارس الاقوي خلال الأيام الجارية.

 

وقدم فريق برشلونة موسم 2023 رائع ومميز من خلال النتائج الإيجابية والأداء الجيد والعالي ، ويسعي لمواصلة الحفاظ علي الأداء والنتائج بجانب تحقيق بطولات محليه وعالميه للفريق من خلال تدعيم صفوف الفريق خلال الفترة الحالية .