موعد مباراة البرازيل ضد غينيا الودية والقنوات الناقلة

17 يونيو 2023 - 12:49 م
17 يونيو 2023 - 10:30 م
0 : 0
غينيا
غينيا
احمد البلوشي مباراة ودية bein 4k

يبحث جماهير كورة القدم البرازيلية ، والإفريقية ، والأوروبية عن موعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لمباراة منتخب البرازيل ضد منتخب غينيا ، في المباراة الوديه التي ستجمع بين المنتخبين مساء اليوم السبت والموافق السابع عشر من شهر يونيو الجاري ، ويسعد منتخب البرازيل لبطولة أمم أوروبا من تلال خوض العديد من الوديات المميزة وتصحيح مسار الفريق والأخطاء الماضية من أجل الاستقرار بشكل كبير علي التشكيل الأساسي للمواجهات المقبله ، علي الجانب الآخر منتخب غينيا الذي يسعي لتصحيح أخطاء الفريق المتكررة بعدما تلقي هزيمه قاسيه من منتخب مصر بهدفين مقابل هدف في تصفيات كاس الامم الافريقيه للعام الحالي 2023 ، ومن المقرر أن يرتدي المنتخب البرازيلي الزي الأسود الكامل عندما يواجه نظيره منتخب غينيا ودياً، في إسبانيا، في مبادرة ضد العنصرية ، ويقدم لكم موقع يلا شوت بلس جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة وتغطية رائعة ومثيرة فتابعونا لمعرفة كافة الملاحظات والتفاصيل في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية.

 

موعد مباراة البرازيل ضد غينيا

يلتقي المنتخبين في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة الثانية عشر صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن ، فتابعونا عبر yalla shoot لحظة بلحظة.

 

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل اليوم

يكشف لكم موقع يلا شوت عن شبكة مجموعة القنوات الناقلة لمباراة منتخب البرازيل ضد منتخب غينيا مساء اليوم السبت ، وتنقل عبر شاشة التلفزيون “bein sports HD 1”.

 

معلق مباراة البرازيل ضد غينيا

أسندت مجموعة قنوات bein sports مهمة التعليق على أحداث مباراة منتخب البرازيل ضد غينيا ، الي المعلق الرياضي حسن الهيدروس ويرصد لكم موقع yalla shoot كافة التفاصيل في جميع المباريات الودية في جميع أنحاء العالم.

 

ملعب مباراة البرازيل ضد غينيا

يستقبل ملعب “RCDE” مباراة ودية مثيرة ستجمع بين منتخب البرازيل ضد منتخب غينيا ، مساء اليوم السبت ، وينقل لكم موقع يلا شوت جميع الأحداث اللازمة لتلك المواجهه الودية .

 

تشكيل البرازيل اليوم

حراسة المرمى:
ويفرتون

خط الدفاع:
اميرسون ، ميليتاو ، ابانيز ، تيليس

خط الوسط:
سانتوس ، كاسيميرو ، باكيتا

خط الهجوم:
روني ، رودريجو ، فينسيوس

 

تشكيل غينيا اليوم

حراسة المرمى: إبراهيم كونيه

خط الدفاع: إيساجا سيلا – مختار دياخابى – ساديو سو – أنطونيو كونتي

خط الوسط: أمادو ديأوارا – إيلاش موريبا – نابى كيتا

خط الهجوم: فرانسوا كامانو – شيروه جيراسى- مورجان جيلافوجي

 

تاريخ مواجهات البرازيل ضد غينيا

لم يلتقي منتخب البرازيل ضد منتخب غينيا من قبل في اي مواجهه سابقآ ، وتعد المباراة الودية التي ستجمع بين المنتخبين هي أول لقاء سيجمع بينهم علي مدار التاريخ .

بطاقة مباراة Vs غينيا

  • 🏆 البطولة : مباراة ودية
  • 📺 القناة : bein 4k
  • 🎤 المعلق : احمد البلوشي
  • توقيت المباراة : بتوقيت القاهرة
  • تاريخ المباراة : 17 يونيو 2023
  • نتيجة المباراة : 0 - 0 غينيا