موعد مباراة طلائع الجيش ضد سيراميكا في الدوري المصري والقنوات الناقلة

29 يونيو 2023 - 12:24 م

يترقب جماهير كورة القدم المصرية والعربية والإفريقية موعداً من المتعة والإثارة عندما يلتقي فريق طلائع الجيش ضد فريق سيراميكا كليوباترا ، في المباراة التي ستجمع بينهم مساء اليوم الجمعة والموافق 30 من شهر يونيو الجاري ، ضمن منافسات الجولة ال32 من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023 ، واختتم فريق الجيش جميع الاستعدادات المكثفة ومرانه الأخير علي ملعبه من أجل خوض لقاء صعب وكبير يبحث من خلاله للخروج من كبوه الهبوط والابتعاد بشكل أكبر من المراكز الأخير وضمان الاستمرار في بطولة الدوري المصري الممتاز ، علي الجانب الآخر فريق سيراميكا الذي يعاني أيضا من تذبذب النتائج والذي يبحث للهروب من قاع الهبوط وتحسين موقفه في جدول الدوري المصري وضمن الاستمرار في بطولة الدوري المصري الممتاز ، حيث درس فريق الجيش بشكل دقيق وكبير من الابتعاد عن نقاط الضعف والقوي وعدم الوقوع في الأخطاء مجددا ، ويقدم لكم موقع yalla shoot plus كافة الملاحظات والتفاصيل في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية في جميع أنحاء العالم للموسم الحالي 2023.

وحقق فريق طلائع الجيش فوز علي نظيرة فريق الإسماعيلي ، بهدف نظيف ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب “الإسماعيلية” ضمن منافسات الأسبوع الواحد والثلاثون من بطولة الدوري المصري.

وتعادل فريق سموحة مع نظيرة فريق سيراميكا كليوباترا إيجابا ، بهدفين مقابل هدفين ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب “الاسكندريه” ضمن منافسات الأسبوع الواحد والثلاثون من بطولة الدوري المصري.

 

موعد مباراة طلائع الجيش ضد سيراميكا

يستضيف فريق الجيش نظيرة فريق سيراميكا مساء اليوم الجمعة ، ويستعرض لكم موقع يلا شوت عن موعد المباراة التي تنطلق في تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 10:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

 

القنوات الناقلة لمباراة طلائع الجيش اليوم

تنقل مجموعة قنوات on time جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري المصري ، ويرصد لكم موقع yalla shoot كافة الملاحظات عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة الجيش ضد سيراميكا علي “on time sports 1”.

 

معلق مباراة طلائع الجيش ضد سيراميكا

اختارت قنوات on time معلق مباراة طلائع الجيش ضد سيراميكا كليوباترا ، الي المعلق الرياضي “ايمن الكاشف” ، ضمن منافسات الأسبوع الثاني والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز ، فتابعونا عبر yalla shoot كافة التفاصيل في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية.

 

ملعب مباراة طلائع الجيش ضد سيراميكا

يكشف لكم موقع يلا شوت عن ملعب مباراة الجيش ضد سيراميكا ، وتنقل المباراة على ملعب “جهاز الرياضة” ، ضمن منافسات الدوري المصري.

 

تشكيل طلائع الجيش اليوم

حراسة المرمى: عمرو شعبان

خط الدفاع: زولا ، سطوحي ، فتح الله ، متعب

خط الوسط: حمدي ، محارب ، شوقي

خط الهجوم: سمير ، وادي ، كريم طارق

 

تشكيل سيراميكا اليوم

حراسة المرمى: محمد بسام

خط الدفاع: هاني ، نبيل ، بيكهام ، شكري

خط الوسط: كناريا ، ابراهيم ، عادل

خط الهجوم: جابر ، ريان ، عنتر

 

جدول ترتيب الدوري المصري

يدخل فريق طلائع الجيش المباراة محتلا المركز الرابع عشر في جدول الدوري المصري برصيد 24 نقطة ، بينما يدخل فريق سيراميكا كليوباترا المباراة محتلا المركز الثاني عشر برصيد 32 نقطة في جدول الدوري المصري الممتاز.

 

مشوار طلائع الجيش في الدوري المصري

لعب فريق الجيش 31 لقاء ،وحقق الفوز في 7 لقاء ، وتعادل في 11 مواجهات ، وهزم في 13 مواجهات ، وسجل لاعبيه 30 هدف ، ودخل في مرماه 41 اهداف ، في جدول الدوري المصري الممتاز.

 

مشوار سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

خاض فريق سيراميكا 31 لقاء ، حيث حقق الفوز في 6 مواجهات ، وتعادل في 15 مواجهه ، وهزم في 10 لقاء ، سجل لاعبية 29 هدف ، ودخل في مرماه 30 هدف ، في جدول الدوري المصري.

 

قائمة هدافي الدوري المصري 2023

1- مابولولو الاتحاد السكندري 14 هدف
2- محمد حمدي ذكي أسوان 11 هدف
3- احمد الشيخ غزل المحلة 10 اهداف
4- محمد شريف الأهلي 9 اهداف
5- احمد السيد زيزو الزمالك 9 اهداف