معلق مباراة هولندا ضد كرواتيا اليوم 14-6-2023 في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية

13 يونيو 2023 - 10:52 ص

يتساءل عشاق ومحبي كورة القدم الهولندية ، والكرواتيه ، عم موعد مباراة المتعة والإثارة والتي ستجمع بين منتخب هولندا ضد منتخب كرواتيا ، في المباراة التي ستجمع بينهم مساء اليوم الأربعاء والموافق الرابع عشر من شهر يونيو الجاري ، ضمن منافسات نصف نهائي كأس الأمم الأوروبية للموسم الحالي 2023 ، واختتم المنتخب الهولندي مرانه الأخير من أجل خوض لقاء ناري ضد منتخب كرواتيا ، ويسعي المنتخب الهولندي لحصد لقب بطولة دوري أمم أوروبا للمرة الثانية في تاريخه ، هاي الجانب الآخر منتخب كرواتيا الذي يعمل علي دراسة الخصم بشكل دقيق وكبير من خلال دراسه نقاط القوة والضعف والابتعاد أكبر للوقوع في بعض الأخطاء التي ستبعده من حصد اول ألقابه بتلك البطولة ، حيث يسعي كلا المنتخبين للاقتراب من الخطوة الأخيرة وخطف بطاقة التأهل الي المباراة النهائية وحصد لقب البطولة ، ويستعرض لكم موقع يلا شوت جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة وتغطية رائعة ومثيرة في جميع البطولات المحلية والدولية والودية للنسخة الحالية 2023.

ويلتقي الفائز من مباراة منتخب هولندا ضد منتخب كرواتيا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية ، بالفائز من مباراة منتخب ايطاليا ضد منتخب اسبانيا ، في نهائي دوري الأمم الأوروبية.

ونجح المنتخب الهولندي في التأهل الي المباراة نصف النهائي من بطولة دوري الأمم الأوروبية ، بعدما تخطي دور المجموعات من تلك البطولة محتلا صدراة المجموعة .

علي الجانب الآخر نجح المنتخب الكرواتي في الصعود الي مباراة نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية ، بعدما عبر دور المجموعات وتصدر مجموعته .

موعد مباراة هولندا ضد كرواتيا

يلتقي هولندا ضد كرواتيا اليوم في تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 10:45 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:45 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن ، فتابعونا عبر yalla shoot لحظة بلحظة.

 

القنوات الناقلة لمباراة هولندا ضد كرواتيا

يكشف لكم موقع يلا شوت عن شبكة القنوات الفضائية الناقلة مباراة هولندا ضد كرواتيا وتنقل المباراة عبر شاشة التلفزيون “bein sports premium 1” ، في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية.

 

معلق مباراة هولندا ضد كرواتيا

يتولى المعلق الرياضي المتميز “احمد البلوشي”، مهمة التعليق على أحداث مباراة هولندا ضد كرواتيا اليوم ويرصد لكم موقع yalla shoot كافة الملاحظات في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية للعام الحالي 2023.

 

ملعب مباراة هولندا ضد كرواتيا

يحتضن ملعب “فيجبنورد” مباراة هولندا ضد كرواتيا مساء اليوم الأربعاء، فتابعونا عبر يلا شوت الناقل الحصري لجميع البطولات المحلية والدولية والودية في جميع أنحاء العالم.

 

تشكيل منتخب هولندا اليوم

حراسة المرمي: سيليسن.

خط الدفاع: آكي، فان دايك، جيرترويدا وتيمبر.

خط الوسط: دى رون، فاينالدوم وسيمونز.

خط الهجوم: ديباي، جاكبو وبرجيوس

تشكيل منتخب كرواتيا اليوم

حراسة المرمى: دومينيك ليفاكوفيتش

خط الدفاع: جوسيب ستانيشيتش – جوسيب شوتالو – يوشكو جفارديول – ميسلاف أورسيتش

خط الوسط: لوكا مودريتش – ماتيو كوفاسيتش – مارسيلو بروزوفيتش

 

عدد القاب منتخب هولندا ببطولة دوري الأمم الأوروبية

نجح المنتخب الهولندي في حصد لقب بطولة دوري الأمم الأوروبية مرة واحدة في تاريخه عام 1988.

 

عدد القاب منتخب كرواتيا ببطولة كأس الأمم الأوروبية

لم يحقق المنتخب الكرواتي لقب بطولة دوري الأمم الأوروبية في تاريخه ، ويسعي لحصد اول ألقابه بتلك البطولة هذا العام.

 

تاريخ مواجهات منتخب هولندا ضد منتخب كرواتيا

لم يلتقي منتخب هولندا مع منتخب كرواتيا سابقآ في اي بطولة ، وتعد مباراة نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية هي أول مواجهة في التاريخ والتي ستجمع بين المنتخبين.