موعد مباراة انجلترا ضد مالطا في تصفيات امم اوروبا والقنوات الناقلة

15 يونيو 2023 - 4:16 م

يبحث عشاق ومحبي كورة القدم الانجليزية ، والمالطية ، والأوروبية عن موعد والقنوات الناقلة لمباراة منتخب انجلترا ضد منتخب مالطا ، في المباراة التي ستجمع بينهم مساء اليوم الجمعة والموافق السادس عشر من شهر يونيو الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كاس الامم الاوروبيه للعام الحالي 2023 ، واختتم المنتخب الانجليزي جميع الاستعدادات لتلك المواجهه من أجل مواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية والحفاظ علي العلامه الكاملة وعلي صدارة المجموعة من أجل التأهل الي الادوار المقبله وحصد لقب بطولة أمم أوروبا لاول مرة في تاريخه ، علي الجانب الآخر يستعد منتخب مالطا لاستضافة المنتخب الانجليزي في لقاء كبير وصعب يبحث من خلاله لخطف ثلاث نقاط غاليه من أجل الاقتراب بشكل أكبر من صدارة المجموعة والتأهل الي الادوار المقبلة ، ويستعرض لكم موقع يلا شوت جميع الأحداث واخبار اهم مباريات اليوم لحظة بلحظة فتابعونا.

 

موعد مباراة انجلترا ضد مالطا

تنطلق مباراة المنتخب الانجليزي ضد منتخب مالطا ، مساء اليوم الجمعة ، ويرصد لكم موقع yalla shoot عن موعد المباراة التي تنطلق في تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 10:45 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:45 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

 

القنوات الناقلة لمباراة انجلترا اليوم

تمتلك شبكة قنوات bein sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات بطولة كأس الأمم الأوروبية للعام الحالي 2023 ، فتابعونا عبر يلا شوت للكشف عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة المنتخب الانجليزي ضد منتخب مالطا عبر “bein sports premium 1”.

 

معلق مباراة انجلترا ضد مالطا

اختارت مجموعة قنوات bein sports أن يتولي المعلق الرياضي “عصام الشوالي” ، ليكون معلقاً وواصفا علي احداث مباراة المنتخب الانجليزي ضد مالطا ،ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة أمم أوروبا ، فتابعونا عبر yalla shoot لحظة بلحظة.

 

ملعب مباراة انجلترا ضد مالطا

يكشف لكم موقع يلا شوت عن ملعب مباراة المنتخب الانجليزي ضد منتخب مالطا ، ويحتضن ملعب “تاكالي الدولي” مباراة الجولة الثالثة من بطولة كأس الأمم الأوروبية للعام 2023.

 

تشكيل انجلترا اليوم

حراسة المرمي: بيكفورد.

الدفاع: كايل ووكر، لوك شو، ماجواير وستونز.

الوسط: ديكلان رايس، فيليبس ووبيلينجهام.

الهجوم: هاري كين، ساكا وجريليش

 

تشكيل مالطا اليوم

حراسة المرمى: بونو لو

خط الدفاع: ابيب ، بورج ، موسكات

خط الوسط: مبونج ، جريتش ، جيولي امير، يانكم ، كامنزولا

خط الهجوم: مونت بلو ، جونيس

 

عدد القاب انجلترا ببطولة أمم أوروبا

لم ينجح المنتخب الانجليزي في حصد لقب بطولة كأس الأمم الأوروبية ولا مرة في تاريخه ، ويسعي ليحصد اول ألقابه بتلك البطولة ، وحقق لقب الوصيف مرة واحدة عام 2020.

 

عدد القاب مالطا ببطولة أمم أوروبا

لم يحقق منتخب مالطا لقب بطولة كأس الأمم الأوروبية ولا مرة في تاريخه .

 

تاريخ مواجهات انجلترا ضد مالطا

تقابل المنتخب الانجليزي مع نظيرة منتخب مالطا ، مرتين سابقين في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية ، وحقق منتخب انجلترا الفوز في كلتاهما ، ولم يحقق مالطا الفوز علي انجلترا من قبل .

 

ترتيب مجموعة انجلترا “ج”

1- إنجلترا 6
2- إيطاليا 3
3- مقدونيا الشمالية 3
4- اوكرانيا 0
5- مالطا 0