معلق مباراة المصري ضد فيوتشر اليوم 28-6-2023 في الدوري المصري

27 يونيو 2023 - 2:08 م

يبحث جماهير كورة القدم المصرية ، والعربية ، والإفريقية ، عن موعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لمباراة فريق المصري البورسعيدي ضد نظيرة فريق فيوتشر ، في المباراة المقرر انطلاقة مساء اليوم الأربعاء والموافق الثامن والعشرون من شهر يونيو الجاري ، ضمن منافسات الأسبوع الثاني والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023 ، واختتم فريق المصري مرانه الأخير علي ملعب برج العرب من أجل استضافة نظيرة فريق فيوتشر في مباراة هامه ومثيرة ، يبحث من خلالها البحث عن الفوز من أجل الاقتراب من المربع الذهبي ، علي الجانب الآخر فريق فيوتشر الذي وصلت بعثته الي مدينه الاسكندريه من أجل خوض لقاء كبير وصعب يبحث من خلاله تحقيق الفوز ونتيجة إيجابية من أجل الحفاظ علي المركز الثالث وانهاء الموسم الحالي في الوصافة أو المركز الثالث ، ويرصد لكم موقع يلا شوت بلس جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية في جميع أنحاء العالم.

وتعادل فريق المصري البورسعيدي مع نظيرة فريق غزل المحلة إيجابيا ، بهدف لهدف ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب المحلة ضمن منافسات الأسبوع الواحد والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

علي الجانب الآخر فاز فريق فيوتشر علي نظيرة فريق انبي ، بهدف نظيف ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب “السلام” ، ضمن منافسات الأسبوع الواحد والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

موعد مباراة المصري ضد فيوتشر

تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن ، فتابعونا عبر yalla shoot لحظة بلحظة.

 

القنوات الناقلة لمباراة فيوتشر اليوم

تمتلك شبكة قنوات on time جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023 ، ويستعرض لكم موقع يلا شوت عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة المصري ضد فيوتشر علي “on time sports 2”.

 

معلق مباراة المصري ضد فيوتشر

اعلنت قنوات on time عن معلق مباراة المصري ضد فيوتشر ، بصوت المعلق الرياضي المتميز “امير محروس”، ويقدم لكم موقع yalla shoot كافة الملاحظات والتفاصيل في الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ملعب مباراة المصري ضد فيوتشر

يكشف لكم موقع يلا شوت عن ملعب مباراة المصري البورسعيدي ضد فيوتشر ، مساء اليوم الأربعاء ، علي ملعب “برج العرب” ، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

 

تشكيل المصري اليوم

حراسة المرمى: عصام ثروت

خط الدفاع: العراقي ، بو بكر ، موسي ، السعدواي ، اسلام ابو سليمه

خط الوسط: عطيه ، الجلاصي ، ايزي

خط الهجوم: دغموم جريندو

 

تشكيل فيوتشر اليوم

حراسة المرمى: محمود جنش

خط الدفاع: عمر كمال ، سعد سمير ، محمود مرعي ، نغويم

خط الوسط: مهند لاشين ، ناصر ماهر ، محمد رضا بوبو

خط الهجوم: صفاقسي ، عاطف ، السعيد

 

جدول ترتيب الدوري المصري

يتواجد فريق فيوتشر في المركز الثالث في جدول الدوري المصري برصيد 57 نقطة ، بينما يحتل فريق المصري البورسعيدي المركز الثامن برصيد 41 نقطة في جدول الدوري المصري الممتاز.

 

مشوار فيوتشر في الدوري المصري

وخاض فريق فيوتشر 30 لقاء ،وحقق الفوز في 15 لقاء ، وتعادل في 12 مواجهات ، وهزم في 3 مواجهات ، وسجل لاعبيه
32 هدف ، ودخل في مرماه 17 اهداف ، في جدول الدوري المصري الممتاز.

 

مشوار المصري البورسعيدي في الدوري المصري

لعب فريق المصري 30 لقاء ، حيث حقق الفوز في 9 مواجهات ، وتعادل في 14 مواجهه ، وهزم في 7 لقاء ، سجل لاعبية 29 هدف ، ودخل في مرماه 32 هدف ، في جدول الدوري المصري.

 

قائمة هدافي الدوري المصري 2023

1- مابولولو الاتحاد السكندري 14 هدف
2- محمد حمدي ذكي أسوان 11 هدف
3- احمد الشيخ غزل المحلة 10 اهداف
4- محمد شريف الأهلي 9 اهداف
5- احمد السيد زيزو الزمالك 9 اهداف