موعد مباراة ألمانيا ضد كولومبيا الودية والقنوات الناقلة

20 يونيو 2023 - 11:53 ص

يحل منتخب كولومبيا ضيفاً ثقيلاً علي منتخب المانيا ، في مباراة ودية ، في اللقاء الذي سيقام مساء اليوم الثلاثاء والموافق عشرون من شهر يونيو الجاري ، ضمن الاستعدادات لبطولة كأس الأمم الأوروبية ، وخاض المنتخب الألماني العديد من المواجهات الودية استعداداً للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية ، ولم يحقق المنتخب الألماني أي انتصار في 3 مباريات، وحقق 4 انتصارات فقط في آخر 15 مباراة، وهي الفترة التي تضمنت خروجه من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 ، علي الجانب الآخر وصلت بعثه منتخب كولومبيا الي الاراضي اللبنانية خلال الأيام القليله الماضية من أجل خوض لقائه الودي ضد المانيا ، فتابعونا عبر يلا شوت بلس الناقل الحصري لجميع مباريات الودية في جميع أنحاء العالم للموسم الحالي 2023 .

 

موعد مباراة ألمانيا ضد كولومبيا

يستعرض لكم موقع yalla shoot عن موعد مباراة  المانيا ضد كولومبيا اليوم والتي تذاع في تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا ، وفي تمام الساعة 10:45 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:45 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا اليوم

تذاع مباراة ألمانيا ضد كولومبيا عبر شبكة قنوات عبر شبكة الناقل الحصري لحظة بلحظة ، ويرصد لكم موقع يلا شوت عن شاشة التلفزيون الناقلة للمباراة عبر bein sport 1.

معلق مباراة ألمانيا ضد كولومبيا

اختارت شبكة قنوات معلق مباراة ألمانيا ضد كولومبيا اليوم الي المعلق الرياضي المتميز حفيظ دراجي فتابعونا عبر yalla shoot ضمن منافسات المباريات الودية التي تخوضها العديد من المنتخبات .

 

ملعب مباراة ألمانيا ضد كولومبيا

يحتضن ملعب “فيلتينس” مباراة ودية وممتعة ستجمع بين المانيا ضد كولومبيا ، مساء اليوم الثلاثاء ، ويستعرض لكم موقع يلا شوت كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية.

 

تشكيل ألمانيا اليوم

حراسة المرمى:تيرشتيجن

خط الدفاع: كيرير ، تياو ، روديجر

خط الوسط: هوفمان ، تشان ،كيميتش ، هينريش

خط الهجوم: فيرتز ، هافيرتز ، مو سيالا

 

تشكيل كولومبيا اليوم

حراسة المرمى: فرجاس

خط الدفاع: مونيوس ، كويستا ، لوسومي ، موخيكا

خط الوسط: فالويس ، ليرما ، كودارد ، كاراسكال

خط الهجوم: كاستينو ، رودريجيز ، اوريبي

 

تاريخ مواجهات ألمانيا ضد كولومبيا

لم يتقابل المنتخب الألماني مع نظيرة منتخب كولومبيا من قبل ، وتعد اول لقاء سيجمع بينهم علي مدار التاريخ هو اللقاء الودي الذي سيجمع بينهما مساء اليوم الثلاثاء والموافق عشرون من شهر يونيو الجاري عام 2023.