موعد مباراة الإسماعيلي ضد طلائع الجيش في الدوري المصري والقنوات الناقلة

8 يونيو 2023 - 3:55 م

يواصل فريق الإسماعيلي استعدادتة المكثفة لمواجهه فريق طلائع الجيش في لقاء صعب وقوي. في المباراة التي ستجمع بينهم مساء اليوم الخميس والموافق 8 من شهر يونيو الجاري ، يبحث من خلاله الدروايش للهروب بشكل أكبر من دوامه الهبوط ومنطقة الخطر وضمان استمرارية الفريق في بطولة الدوري المصري الممتاز ، ويقود حمزة الجمل الدروايش ويسعي لتحقيق الفوز في الاربع مواجهات المتبقية وتجميع اكبر عدد من النقاط ، بينما وصلت بعثة فريق طلائع الجيش الي مدينه الاسماعيليه من اجل خوض لقاء كبير بقيادة الكابتن عبدالحميد بسيوني المدير الفني للفريق والذي يسعي جاهداً لخطف فوز من ذهب وخروج الفريق من مربع الهبوط ، ضمن منافسات الأسبوع الواحد والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023، ويقدم لكم موقع yalla shoot plus جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة الملاحظات والتفاصيل في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية في جميع أنحاء العالم للموسم الحالي 2023.

وتعادل فريق الإسماعيلي مع نظيرة فريق المقاولون العرب إيجابيا بهدفين مقابل هدفين ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب “المقاولون العرب” ، ضمن منافسات الجولة الثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وحقق فريق طلائع الجيش الفوز علي نظيرة فريق سموحة ، بهدفين نظيفين ، في المباراة التي أقيمت علي ملعب “جهاز الرياضة” ، ضمن منافسات الأسبوع الثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

موعد مباراة الإسماعيلي ضد طلائع الجيش

يلتقي الفريقين في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن ، فتابعونا عبر يلا شوت الناقل الحصري لجميع البطولات المصرية.

 

القنوات الناقلة لمباراة الاسماعيلي اليوم

تمتلك مجموعة قنوات on time sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023 ، ويرصد لكم yalla shoot كافة الملاحظات وسيتم إذاعة مباراة الدروايش ضد الجيش عبر شاشة “on time sports 2” ، في بطولة الدوري المصري.

 

معلق مباراة الإسماعيلي ضد طلائع الجيش

يكشف لكم موقع يلا شوت عن معلق مباراة الدروايش ضد الجيش ، واسندت قنوات on time sports مهمة التعليق الي كروان التعليق المصري “ايمن الكاشف”، ضمن منافسات الأسبوع الواحد والثلاثون من بطولة الدوري المصري.

 

ملعب مباراة الإسماعيلي ضد طلائع الجيش

يستقبل ملعب “الإسماعيلية” مباراة المتعة والإثارة ويستعرض لكم موقع yalla shoot عن ملعب المباراة التي ستجمع بين الدروايش ضد الجيش ، في الجولة الواحد والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

تشكيل الاسماعيلي اليوم

حراسة المرمي:
محمد كوكو

خط الدفاع:
كريم عرفات ، باهر المحمدي ، محمد نصر ، محمد دسوقي

خط الوسط:
محمد حسن ، مدبولي ، سيرجي أكا

خط الهجوم:
انور شواط ، الشامي

 

تشكيل طلائع الجيش اليوم

حراسة المرمى:
عمرو شعبان

خط الدفاع:
زولا ، سطوحي ، فتح الله ، متعب

خط الوسط:
حمدي ، محارب ، شوقي

خط الهجوم:
سمير ، وادي ، طارق

 

جدول ترتيب الدوري المصري

يدخل فريق الإسماعيلي المباراة محتلا المركز الثاني عشر برصيد 33 نقطة ، بينما يحتل فريق طلائع الجيش المركز السادس عشر برصيد 29 نقطة في جدول الدوري المصري الممتاز.

 

مشوار الاسماعيلي في الدوري المصري

لعب الدروايش 29 لقاء ، ولعه لقاء مؤجل ، وحقق الفوز في 7 لقاء ، وتعادل في 12 مواجهات ، وتلقي 10 هزائم ، وسجل لاعبيه 29 هدف ، ودخل في مرماه 34 اهداف ، في جدول الدوري المصري الممتاز.

 

مشوار طلائع الجيش في الدوري المصري

خاض الجيش 30 لقاء ، حقق الفوز في 6 مواجهات ، وتعادل في 11 مواجهه ، وهزم في 13 لقاء ، سجل لاعبية 29 هدف ، ودخل في مرماه 41 هدف ، في جدول الدوري المصري.

 

قائمة هدافي الدوري المصري 2023

1- مابولولو الاتحاد السكندري 14 هدف
2- محمد حمدي ذكي أسوان 11 هدف
3- احمد الشيخ غزل المحلة 10 اهداف
4- محمد شريف الأهلي 9 اهداف
5- احمد السيد زيزو الزمالك 9 اهداف