معلق مباراة هولندا ضد إيطاليا اليوم 18-6-2023 في دوري الأمم الأوروبية

17 يونيو 2023 - 1:38 م

يتساءل جماهير كرة القدم الهولندية ، والإيطالية ، والأوروبية عن موعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لمباراة منتخب هولندا ضد منتخب ايطاليا ، في المباراة المقرر انطلاقة مساء اليوم الأحد والموافق الثامن عشر من شهر يونيو الجاري ، صمم منافسات تحديد المركز الثالث والرابع في بطولة دوري الأمم الأوروبية للعام الحالي 2023 ، وخرج منتخب هولندا من مباراة نصف النهائي ، بعدما تلقي هزيمه من منتخب كرواتيا برباعيه مقابل هدفين هدفين في المباراة التي لجأت للأشواط الإضافية بعدما تعادل الفريقان في الوقت الأصلي بهدفين لكل منهما ، علي الجانب الآخر فشل المنتخب الإيطالي في الوصول إلى المباراة النهائية من بطولة دوري الأمم الأوروبية، بعدما خسر أمام نظيره إسبانيا، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدور نصف النهائي للبطولة ، فتابعونا عبر يلا شوت بلس الناقل الحصري لجميع البطولات الأوروبية والإفريقية والأسيوية لحظة بلحظة وتغطية رائعة ومثيرة في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية في جميع أنحاء العالم للموسم الحالي 2023.

 

موعد مباراة هولندا ضد إيطاليا

يلتقي المنتخبين في تمام الساعة 4:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن ، فتابعونا عبر yalla shoot لحظة بلحظة.

 

القنوات الناقلة لمباراة هولندا اليوم

تذاع مباراة منتخب هولندا ضد منتخب ايطاليا عبر شبكة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية ، ويرصد لكم موقع يلا شوت عن شاشة التلفزيون الناقلة للمباراة عبر “bein sports premium 1”.

 

معلق مباراة هولندا ضد إيطاليا

اختارت مجموعة قنوات بي ان سبورتس معلق مباراة المنتخب الهولندي ضد منتخب ايطاليا ، وتنقل المباراة بصوت المعلق الرياضي المتميز “محمد بركات” ، ويقدم لكم موقع yalla shoot جميع التفاصيل عن احداث هذه المباراة من أجل تحديد المركز الثالث والرابع في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

 

ملعب مباراة هولندا ضد إيطاليا

يكشف لكم موقع يلا شوت عن ملعب مباراة المنتخب الهولندي ضد المنتخب الإيطالي ، في المباراة التي ستقام على ملعب “دي جرولش فيستي” ، في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

 

تشكيل هولندا اليوم

حراسة المرمى: بيجلو.

الدفاع: ناثان أكي، سفين بوتمان، فيرجيل فان دايك، دينزيل دومفريس.

الوسط: فرينكي دي يونج، جورجينيو فينالدوم، مارتن دي رون.

الهجوم: ستيفين بيرجوين، كودي جاكبو، تشافي سيمونز.

 

تشكيل ايطاليا اليوم

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.

الدفاع: لورينزو، أتشيربي، باستوني، ديماركو.

الوسط: نيكولو باريلا، جورجينهو، ماركو فيراتي.

الهجوم: فيديريكو كييزا، ريتيجوي، بيليجريني

 

عدد القاب هولندا ببطولة دوري الأمم الأوروبية

حقق المنتخب الهولندي لقب بطولة دوري الأمم الأوروبية مرة واحدة في تاريخه عام 2019 .

عدد ألقاب ايطاليا ببطولة دوري الأمم الأوروبية

نجح المنتخب الإيطالي في حصد لقب بطولة دوري الأمم الأوروبية مرتين في تاريخه عام 1968-2021 ، واحتل الوصافة مرتين عام 2000-2012.

تاريخ مواجهات ايطاليا ضد هولندا

التقي المنتخب الهولندي ضد المنتخب الإيطالي ، في خمس مواجهات سابقه في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية ، وحقق منتخب ايطاليا الفوز في ثلاث مواجهات ، ولم يحقق منتخب هولندا الفوز علي ايطاليا من قبل ،وحسم التعادل بينهم في مواجهتين.