معلق مباراة المغرب ضد جنوب افريقيا اليوم 17-5-2023 في تصفيات امم افريقيا

17 يونيو 2023 - 11:40 ص
المغرب
المغرب
17 يونيو 2023 - 6:00 م
0 : 0
جنوب افريقيا
جنوب افريقيا
جواد بده تصفيات كأس الامم الافريقية bein sport 4

يحل منتخب المغرب ضيفاً ثقيلاً علي منتخب جنوب افريقيا ، في المباراة التي ستقام مساء اليوم السبت والموافق السابع عشر من شهر يونيو الجاري ، ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية للنسخة الحالية 2023 ، وقدم المنتخب المغربي نتائج غير متوقعه في بطولة كأس العالم التي كانت تستضيفها قطر العام الماضي 2022 ، حيث وصل إلي المباراة قبل النهائية وبات قريبا من المباراة النهائية ليخرج من مباراة نصف النهائي علي يد منتخب فرنسا ، ولعب منتخب نسور قرطاج لقائين في تصفيات كاس أمم أوروبا خقق الفوز فيهما والعلامه الكاملة محتلا صدارة المجموعة ، بينما خاض منتخب جنوب افريقيا ثلاث مواجهات ، حقق الفوز في لقاء ، وتلقي الهزيمه في لقاء ، وتعادل في لقاء ، فتابعونا عبر yalla shoot الناقل الحصري لجميع البطولات الدولية والمحلية والودية في القارات الأوروبية والإفريقية والأسيوية لحظة بلحظة في تغطيه مثيرة وممتعة.

موعد مباراة المغرب ضد جنوب افريقيا

تنطلق المباراة في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن ابها ، فتابعونا عبر يلا شوت الناقل الحصري لجميع البطولات الدولية والمحلية والودية.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب اليوم

تمتلك مجموعة قنوات بي ان سبورتس جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات تصفيات كاس الامم الافريقيه للعام الحالي 2023 ، ويرصد لكم موقع yalla shoot عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة منتخب المغرب ضد جنوب افريقيا وذلك عبر “bein sports premium 4” .

 

معلق مباراة المغرب ضد جنوب افريقيا

اعلنت قنوات bein sports عن معلق مباراة منتخب المغرب ضد جنوب افريقيا ، مساء اليوم السبت ، وتنقل المباراة بصوت المعلق الرياضي جواد بده ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات كاس الامم الافريقيه ، فتابعونا عبر يلا شوت لحظة بلحظة.

 

ملعب مباراة المغرب ضد جنوب افريقيا

يستعرض لكم موقع yalla shoot عن ملعب المباراة ، ويستضيف استاد “سوكر سيتي” مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب المغرب ومنافسه منتخب جنوب افريقيا ، وذلك في الجولة الخامسة من ضمن منافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا.

 

تشكيل المغرب اليوم

حراسة المرمى: منير الكجوي.
خط الدفاع: أشرف حكيمي، نصير المزراوي، نايف أكرد واسماعيل قندوس.

خط الوسط: سفيان أمرابط، عبد الحميد صابيري، عمران لوزا.

خط الهجوم: حكيم زياش، سفيان بوفال، عبد الرزاق حمد الله.

 

تشكيل جنوب افريقيا اليوم

حراسة المرمى:
ويليامز

خط الدفاع:
موبيا ، اكسيليو ، مفالا ، مايلا

خط الوسط:
موكوينا ، تاو ، سيثول

خط الهجوم:
مورينا ، لابسيا ، ميامبيلا

 

عدد القاب المغرب ببطولة كأس أمم إفريقيا

لا يمتلك المنتخب المغربي تاريخا كبيرا في قارة أفريقيا وخاصة في البطولة الأكبر والاهم في قارة أفريقيا ، حيث لم يحصد لقب بطولة كأس الأمم الأفريقية سوي مرة واحدة عام 1943.

 

عدد القاب جنوب افريقيا ببطولة كأس أمم إفريقيا

نجح منتخب جنوب افريقيا في حصد لقب بطولة كأس الأمم الأفريقية مرة واحدة في تاريخه عام 1996.

 

تاريخ مواجهات المغرب ضد جنوب افريقيا

التقي منتخب المغرب مع نظيرة منتخب جنوب افريقيا 4 مرات سابقة في بطولة كأس الأمم الأفريقية ، وحقق المنتخب المغربي الفوز في لقائين ، ولم يحقق منتخب جنوب افريقيا الفوز علي المغرب من قبل ، وحسم التعادل بينهم في لقائين.

 

ترتيب مجموعة المغرب

1- المغرب 6
2- جنوب افريقيا 4
3- ليبيريا 1
4- زيمبابوي 0

بطاقة مباراة المغرب Vs جنوب افريقيا

  • 🏆 البطولة : تصفيات كأس الامم الافريقية
  • 📺 القناة : bein sport 4
  • 🎤 المعلق : جواد بده
  • توقيت المباراة : بتوقيت القاهرة
  • تاريخ المباراة : 17 يونيو 2023
  • نتيجة المباراة : المغرب 0 - 0 جنوب افريقيا