معلق مباراة نانت وانجيه اليوم 3-6-2023 في الدوري الفرنسي

2 يونيو 2023 - 10:19 ص

يلتقي فريق نانت بنظيرة فريق انجيه في ختام الدوري الفرنسي ، في لقاء الهارب والمقبوض ، في المباراة التي ستقام مساء اليوم السبت والموافق الثالث من شهر يونيو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز للنسخة الحالية 2022-2023 فتابعونا عبر موقع يلا شوت بلس لمعرفة اخبار اهم مباريات اليوم جوال.

وقدم فريق نانت نتائج غير جيدة خلال الموسم الحالي ، ولكنه نجح في الهروب من شبح الهبوط واستمراره في بطولة الدوري الفرنسي للنسخة الجديدة القادمة ، وتلقي فريق نانت هزيمة من فريق ليل بهدفين مقابل هدف ، في المباراة التي أقيمت علي ملعب ببير موروي ، ضمن منافسات الأسبوع السابع والثلاثون من بطولة الدوري الفرنسي.

علي الجانب الآخر يدخل فريق انجيه اللقاء وليس لها اي شي إيجابي بعدما تأكد هبوط الي دوري القسم الثاني الفرنسي ، نظرا للنتائج السلبية التي قدمها الفريق والاداء الغير مقنع والغير موفق خلال هذا الموسم ، وفاز فريق انجيه علي فريق تروا بهدفين مقابل هدف ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب ريموند كوبا ، ضمن منافسات الأسبوع السابع والثلاثون من بطولة الدوري الفرنسي.

موعد مباراة نانت ضد انجيه اليوم في الدوري الفرنسي

يحل فريق انجيه ضيفاً ثقيلاً علي فريق نانت ، مساء اليوم السبت ، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ،وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة الثانية عشر صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

 

القنوات الناقلة لمباراة نانت اليوم

تمتلك شبكة قنوات بي ان سبورتس جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الفرنسي الممتاز للنسخة الحالية 2023 ،وسيتم إذاعة مباراة نانت وانجيه عبر شاشة التلفزيون “bein sports HD 2”.

 

معلق مباراة نانت ضد انجيه

اختارت شبكة قنوات بي إن سبورتس معلق مباراة نانت ضد انجيه الي المعلق الرياضي محمد بركات ضمن منافسات الجولة الثامن والثلاثون والأخيرة من بطولة الدوري الفرنسي.

 

ملعب مباراة نانت ضد انجيه اليوم في الدوري الفرنسي

يستقبل ملعب “لا بوجوار لويس فونتينو” مباراة نانت ضد انجيه مساء اليوم السبت ضمن منافسات الأسبوع الثامن والثلاثون من بطولة الدوري الفرنسي.

تشكيل نانت اليوم

حراسة المرمى:
لا فوت

خط الدفاع:
فيكتور ، جيرتو ، كاستيليو ، ترواوري

خط الوسط:
كوكو ، تشير فيلا ، مرتو سامي

خط الهجوم:
بلاس ، جانجو ، ميرلين

تشكيل انجيه اليوم

حراسة المرمى:
فوفانا

خط الدفاع:
ثيوب ، فاليري ، هونتوندجي ، بامبا ، شابانوفيتش

خط الوسط:
العبدلي ، ميندي ، هونو

خط الهجوم:
نياني ، سيما

 

مشوار نانت في الدوري الفرنسي

يحتل فريق نانت المركز السابع عشر في جدول الدوري الفرنسي برصيد 33 نقطة ، بعدما خاض 37 لقاء ، حقق الفوز في 6 لقاء ، وتعادل في 15 مواجهات ، وهزم في 16 مواجهات ، وسجل لاعبيه 36 هدف ،ودخل في مرماه 55 هدف ، في جدول الدوري الفرنسي الممتاز.

 

مشوار انجيه في الدوري الفرنسي

يتواجد فريق انجيه في المركز الأخير والعشرون برصيد 18 نقطة ، بعدما لعب 37 لقاء ، فاز في 4 مواجهات ، وتعادل في 6 لقاء ، وهزم في 27 مواجهه ، وسجل لاعبيه 33 هدف ، ودخل في مرماه 80 هدف ، في جدول الدوري الفرنسي الممتاز.

 

قائمة هدافي الدوري الفرنسي 2023

1- كيليان مبابي 28 هدف
2- ألكساندر لاكازيت ليون 27هدف
3- جوناثان ديفيد ليل 24 هدف
4- فولارين بالوغون ستاد ريميس 20 هدف
5- حبيب ديالو ستراسبورغ 20 هدف