موعد مباراة فاركو ضد إنبي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

29 يونيو 2023 - 12:07 م

يحل فريق فاركو ضيفاً ثقيلاً علي نظيرة فريق انبي ، في المباراة المقرر انطلاقة مساء اليوم الجمعة والموافق الثلاثون من شهر يونيو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الأسبوع 32 من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023 ، ويستعد الفريق البترولي لاستضافة فريق فاركو في مباراة صعبه وقوية يبحث من خلاله للاقتراب بشكل أكبر من المربع الذهبي ، وتحقيق نتائج إيجابية واداء متميز قبل انتهاء الموسم الحالي ، علي الجانب الآخر وصلت بعثة فاركو الي مدينه القاهرة من أجل خوض لقائه ضد الفريق البترولي في لقاء البحث لخطف المركز السادس من أجل المشاركة في البطولة العربية للموسم الجديد المقبل ، ويستعرض لكم موقع يلا شوت بلس جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في الدوري المصري الممتاز.

وتلقي فريق فاركو هزيمة من نظيرة بيراميدز ، بهدف نظيف ، في المباراة التي أقيمت علي ملعب 30 يونيو في الجولة الماضية والواحد والثلاثون من بطولة الدوري المصري.

بينما هزم فريق انبي من نظيرة فريق فيوتشر بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب السلام ضمن منافسات الأسبوع الواحد والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

موعد مباراة فاركو ضد إنبي

يستعرض لكم موقع yalla shoot عن موعد المباراة التي تنطلق في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

 

القنوات الناقلة لمباراة فاركو ضد إنبي

تمتلك مجموعة قنوات on time جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023 ، ويرصد لكم موقع يلا شوت عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة الفريق السكندرى ضد الفريق البترولي علي “on time sports2″.

 

معلق مباراة فاركو ضد إنبي

يتولي المعلق الرياضي”محمد الغياتي ” مهمة التعليق على مباراة فاركو ضد الفريق البترولي ، مساء اليوم الجمعة ، ويرصد لكم موقع yalla shoot جميع الأحداث والأخبار في بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023.

 

ملعب مباراة فاركو ضد انبي

يستقبل ملعب “بتروسبورت” مباراة المتعه والاثاره بين فريق فاركو ضد إنبي ، ويقدم لكم موقع يلا شوت كافة الملاحظات والتفاصيل في الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

تشكيل فاركو اليوم

حراسة المرمى: محمد شيكا

خط الدفاع: انكادا ، عوض ، بكري ، البحراوي

خط الوسط: الصغيري ، سوكاري ، محمود حمادة

خط الهجوم: رزقي حمرون ، عمرو جمال ، شكري نجيب

تشكيل إنبي اليوم

حراسة المرمى: رضا

خط الدفاع: رضا ، الخشاب ، كالوشا

خط الوسط: احمد عيد ، يوسف ، العجوز ، داوود

خط الهجوم: حواش ، اوفا ، رفيق كابو

 

جدول ترتيب الدوري المصري

يدخل فريق فاركو المباراة محتلا المركز السابع في جدول الدوري المصري برصيد 41 نقطة ، بينما يدخل فريق انبي المباراة محتلا المركز التاسع برصيد 39 نقطة في جدول الدوري المصري الممتاز.

 

مشوار فاركو في الدوري المصري

لعب الفريق السكندرى 31 لقاء ،وحقق الفوز في 9 لقاء ، وتعادل في 14 مواجهات ، وهزم في 8 مواجهات ، وسجل لاعبيه 28 هدف ، ودخل في مرماه 27 اهداف ، في جدول الدوري المصري الممتاز.

 

مشوار إنبي في الدوري المصري

خاض الفريق البترولي 31 لقاء ، حيث حقق الفوز في 11 مواجهات ، وتعادل في 6 مواجهه ، وهزم في 14 لقاء ، سجل لاعبية 30 هدف ، ودخل في مرماه 37 هدف ، في جدول الدوري المصري.

 

قائمة هدافي الدوري المصري 2023

1- مابولولو الاتحاد السكندري 14 هدف
2- محمد حمدي ذكي أسوان 11 هدف
3- احمد الشيخ غزل المحلة 10 اهداف
4- محمد شريف الأهلي 9 اهداف
5- احمد السيد زيزو الزمالك 9 اهداف