معلق مباراة باريس سان جيرمان و كليرمونت اليوم 3-6-2023 في الدوري الفرنسي

2 يونيو 2023 - 11:28 ص

تتجه انظار جماهير كورة القدم الفرنسية الي ملعب بارك دي برانس من أجل استضافة لقاء قوي وكبير سيجمع بين بطل الدوري باريس سان جيرمان ضد فريق كليرمونت ، في المباراة المقرر انطلاقة مساء اليوم السبت والموافق الثالث من شهر يونيو الجاري ، ضمن منافسات الجولة الثامن والثلاثون من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز للنسخة الحالية 2022-2023.

يواصل فريق باريس سان جيرمان استعدادتة المكثفة لمواجهه فريق كليرمون ، ونجح فريق باريس في حصد لقب بطولة الدوري الفرنسي الممتاز للمرة الحادية عشر في تاريخه ، وتعادل فريق باريس سان جيرمان ضد فريق ستراسبورغ إيجابيا بهدف لهدف ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب دو لامينو ، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الفرنسي.

علي الجانب الآخر فاز فريق كليرمونت بهدفين نظيفين علي فريق لوريان ، في المباراة التي أقيمت علي ملعب غابرييل مونبيل ، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

 

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد كليرمونت

يلتقي باريس سان جيرمان ضد كليرمونت اليوم في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ،وفي تمام الساعة 12:00 صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

 

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان اليوم

تنقل شبكة قنوات bein sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الفرنسي الممتاز ، وسيتم نقل المباراة عبر شاشة “bein sports premium 2”.

 

معلق مباراة باريس سان جيرمان ضد كليرمونت

أعلنت شبكة قنوات bein sports عن معلق مباراة باريس ضد كليرمونت اليوم وتنقل المباراة بصوت المعلق الرياضي المتميز جواد بده ضمن منافسات الأسبوع الثامن والثلاثون من بطولة الدوري الفرنسي.

 

ملعب مباراة باريس سان جيرمان ضد كليرمونت

يستقبل ملعب “بارك دي برانس” مباراة باريس سان جيرمان ضد كليرمونت اليوم ضمن منافسات الأسبوع الأخير والثامن والثلاثون من بطولة الدوري الفرنسي.

تشكيل باريس سان جيرمان اليوم

حراسة المرمى: دوناروما

خط الدفاع: بيريرا ، راموس ، بيتشيابو

خط الوسط: ايمري ، فيريرا ، فيرتي ، سانشيز ، بيرنات

خط الهجوم: ميسي ، مبابي

 

تشكيل كليرمونت اليوم

حراسة المرمى: دياو

خط الدفاع: سيدو ، فياتسكه ، كوفريي

خط الوسط: زفان ، جونالونز ، جاستيان ، بورجز

خط الهجوم: خاوي ، كيي ، مورير

 

مشوار باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي

يدخل فريق باريس سان جرمان المباراة محتلا صدارة الدوري الفرنسي برصيد 85 نقطة ، بعدما خاض 37 لقاء ، حقق الفوز في 27 لقاء ، وتعادل في 4 مواجهات ، وهزم في 6 مواجهات ، وسجل لاعبيه 87 هدف ،ودخل في مرماه 37 هدف ، في جدول الدوري الفرنسي الممتاز.

 

مشوار كليرمونت في الدوري الفرنسي

يحتل فريق كليرمون المركز الثامن برصيد 56 نقطة ، بعدما لعب 37 لقاء ، فاز في 16 مواجهات ، وتعادل في 8 لقاء ، وهزم في 13 مواجهه ، وسجل لاعبيه 42 هدف ، ودخل في مرماه 47 هدف ، في جدول الدوري الفرنسي الممتاز.

 

قائمة هدافي الدوري الفرنسي 2023

1- كيليان مبابي 28 هدف
2- ألكساندر لاكازيت ليون 27 هدف
3- جوناثان ديفيد ليل 24 هدف
4- فولارين بالوغون ستاد ريميس 20 هدف
5- حبيب ديالو ستراسبورغ 20 هدف