معلق مباراة بيراميدز ضد سموحة اليوم 28-6-2023 في الدوري المصري

27 يونيو 2023 - 2:14 م

يستقبل ملعب “30 يونيو” الدفاع الجوي مباراة من العيار الثقيل بين فريق بيراميدز ضد نظيرة فريق سموحة ، في المباراة المقرر انطلاقة مساء اليوم الأربعاء والموافق 28 يونيو الجاري ،ضمن منافسات الأسبوع الثاني والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023 ، ويستعد فريق بيراميدز لاستضافة الموج الازرق في لقاء قوي وكبير يبحث من خلاله فريق بيراميدز تحقيق الفوز وتجميع اكبر عدد من النقاط من أجل المنافسه بشكل أكبر علي صدارة الدوري الممتاز ، وسيشارك بيراميدز في بطولة دوري أبطال أفريقيا لاول مرة في تاريخه ، علي الجانب الآخر وصلت بعثة سموحة الي مدينه القاهرة من أجل ملاقاة نظيرة بيراميدز في لقاء صعب يبحث من خلاله فريق الموج الازرق لخطف ثلاث نقاط غاليه من أجل الهروب من منتصف الجدول وانهاء الموسم الحالي في مركز متقدم وجيد ، ويستعرض لكم موقع yalla shoot plus جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية.

وفاز فريق بيراميدز علي نظيرة فريق فاركو ، بهدف نظيف ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب “الاسكندريه” ضمن منافسات الأسبوع الواحد والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتعادل فريق سموحة مع نظيرة فريق سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدفين ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب الاسكندريه ، ضمن منافسات الأسبوع الواحد والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ملعب مباراة بيراميدز ضد سموحة

يحل الموج الازرق ضيفا ثقيلا على فريق بيراميدز ، مساء اليوم الأربعاء ، ويقدم لكم موقع يلا شوت عن موعد المباراة التي تنطلق في تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 10:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

 

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز اليوم

تذاع مباراة فريق بيراميدز ضد الموج الازرق مساء اليوم الأربعاء عبر شبكة قنوات on time الناقل الحصري لجميع البطولات المصرية ، ويرصد لكم موقع yalla shoot عن شاشة التلفزيون الناقلة للمباراة عبر “on time sports 1”.

 

معلق مباراة بيراميدز ضد سموحة

اعلنت مجموعة قنوات on time عن معلق مباراة بيراميدز ضد الموج الازرق الي المعلق الرياضي “هيثم هيبه”، ضمن منافسات الأسبوع الثاني والثلاثون من بطولة الدوري المصري ، فتابعونا عبر يلا شوت الناقل لحظة بلحظة.

 

ملعب مباراة بيراميدز ضد سموحة

يقدم لكم موقع yalla shoot عن ملعب مباراة بيراميدز ضد الموج الازرق ، مساء اليوم الأربعاء ، ويستضيف ملعب “الدفاع الجوي” اللقاء في بطولة الدوري المصري.

 

تشكيل بيراميدز اليوم

حراسة المرمى: احمد الشناوي

خط الدفاع: الشيبي ، علي جبر ، احمد سامي ، محمد حمدي

خط الوسط: الكرتي ، توفيق ، توريه

خط الهجوم: فتحي ، لاكاي ، ابراهيم عادل

 

تشكيل سموحة اليوم

حراسة المرمى: الهاني سليمان

خط الدفاع: جمال ، مغربي ، حكم ، رضا

خط الوسط: بعيو ، فيصل ، عبدالحليم

خط الهجوم: ميسي ، مصطفى ، كالابا

 

جدول ترتيب الدوري المصري

يحتل فريق بيراميدز وصافة الدوري المصري برصيد 64 نقطة ، بينما يتواجد فريق سموحة المركز العاشر برصيد 36 نقطة في جدول الدوري المصري الممتاز.

 

مشوار بيراميدز في الدوري المصري

لعب فريق بيراميدز 30 لقاء ،وحقق الفوز في 19 لقاء ، وتعادل في 7 مواجهات ، وهزم في 4 مواجهات ، وسجل لاعبيه
45 هدف ، ودخل في مرماه 18 اهداف ، في جدول الدوري المصري الممتاز.

 

مشوار سموحة في الدوري المصري

خاض الموج الازرق 31 لقاء ، حيث حقق الفوز في 8 مواجهات ، وتعادل في 12 مواجهه ، وهزم في 11 لقاء ، سجل لاعبية 31 هدف ، ودخل في مرماه 37 هدف ، في جدول الدوري المصري.

 

قائمة هدافي الدوري المصري 2023

1- مابولولو الاتحاد السكندري 14 هدف
2- محمد حمدي ذكي أسوان 11 هدف
3- احمد الشيخ غزل المحلة 10 اهداف
4- محمد شريف الأهلي 9 اهداف
5- احمد السيد زيزو الزمالك 9 اهداف