موعد مباراة سموحة ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقنوات الناقلة

7 يونيو 2023 - 4:46 م

انطلقت منافسات الجولة الواحد والثلاثون من بطولة الدوري المصري خلال الأيام القليلة الماضية ، وتتواصل بالتقاء فريق سموحة السكندري ضد فريق سيراميكا كليوباترا ، في المباراة المقرر انطلاقة مساء اليوم الأربعاء والموافق 7 من شهر يونيو الجاري ، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

ويدخل فريق الموج الازرق المباراة وعينه علي تحقيق فوز ثمين سيدخل وسط العشر مراكز الأولي ، ويسعي احمد سامي المدير الفني للفريق السكندرى لتجميع اكبر عدد من النقاط من أجل إنهاء الموسم الحالي في مركز متقدم ووسط الكبار ، وتلقي فريق سموحة هزيمه قاسيه من فريق طلائع الجيش ، بهدفين نظيفين ، علي استاد جهاز الرياضة ، ضمن منافسات الأسبوع الثلاثون من بطولة الدوري المصري.

بينما دخل فريق سيراميكا كليوباترا في معسكر مغلق لمدة 24 ساعة في مدينه الاسكندريه ، من أجل مواجهة فريق سموحه في لقاء صعب يبحث من خلاله فريق سيراميكا للهروب من منطقة الهبوط والخطر وخطف ثلاث نقاط من ذهب ، وتعادل سيراميكا مع نظيرة فريق فاركو سلبياً بدون أهداف في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب القاهرة الدولي ، ضمن منافسات الجولة الثلاثون من بطولة الدوري المصري.

 

موعد مباراة سموحة ضد سيراميكا

يحل فريق سيراميكا كليوباترا ضيفاً ثقيلاً علي فريق الموج الازرق ، مساء اليوم الأربعاء ، في تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ،وفي تمام الساعة 10:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

 

القنوات الناقلة لمباراة سموحة اليوم

تعد شبكة قنوات on time sports الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023 ، وسيتم نقل وإذاعة مباراة الموج الازرق ضد سيراميكا على شاشة التلفزيون “on time sports 1”.

 

معلق مباراة سموحة ضد سيراميكا

اختارت مجموعة قنوات اون تايم سبورتس إسناد مهمة التعليق الي المعلق الرياضي”طارق الادوار” ،ليكون معلقاً وواصفا علي احداث مباراة الموج الازرق ضد سيراميكا ، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ملعب مباراة سموحة ضد سيراميكا

يحتضن ملعب “الاسكندريه” مباراة المتعة والإثارة والتي ستجمع بين فريق الموج الازرق ضد سيراميكا ، ضمن منافسات الواحد والثلاثون من بطولة الدوري المصري.

تشكيل سموحة اليوم

حراسة المرمى: الهاني سليمان

خط الدفاع: جمال ، مغربي ، شوشه ، رضا

خط الوسط: بعيو ، فيصل ، دودو

خط الهجوم: ميسي ، بواتينج ، كالابا

 

تشكيل سيراميكا اليوم

حراسة المرمى: محمد بسام

خط الدفاع: هاني ، نبيل ، بيكهام ، شكري

خط الوسط: كناريا ، ابراهيم ، عادل

خط الهجوم: جابر ، ريان ، عنتر

 

مشوار سموحة في الدوري المصري

يحتل الموج الازرق المركز العاشر في جدول الدوري المصري برصيد 35 نقطة ، حيث لعب 30 لقاء ، وحقق الفوز في 8 لقاء ، وتعادل في 11 مواجهات ، وتلقي 11 هزائم ، وسجل لاعبيه 29 هدف ، ودخل في مرماه 35 اهداف ، في جدول الدوري المصري الممتاز.

 

مشوار سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

يدخل فريق سيراميكا المباراة محتلا المركز الثالث عشر برصيد 32 نقطة ، وخاض 30 لقاء ، حقق الفوز في 6 مواجهات ، وتعادل في 14 مواجهه ، وهزم في 10 لقاء ، سجل لاعبية 27 هدف ، ودخل في مرماه 28 هدف ، في جدول الدوري المصري.

 

قائمة هدافي الدوري المصري 2023

1- مابولولو الاتحاد السكندري 14 هدف
2- محمد حمدي ذكي أسوان 11 هدف
3- احمد الشيخ غزل المحلة 10 اهداف
4- محمد شريف الأهلي 9 اهداف
5- احمد السيد زيزو الزمالك 9 اهداف