معلق مباراة مصر ضد جنوب السودان اليوم 18-6-2023 الودية

18 يونيو 2023 - 10:11 ص
مصر
مصر
18 يونيو 2023 - 8:00 م
0 : 0
جنوب السودان
جنوب السودان
ايمن الكاشف مباراة ودية On Time Sports 1

يستعد منتخب مصر لمواجهه منتخب جنوب السودان في لقاء ودي ، في المباراة التي ستجمع بينهم مساء اليوم الأحد والموافق الثامن عشر من شهر يونيو الجاري ، ونجح منتخب الفراعنه في التأهل الي كأس الأمم الأفريقية بعدما حقق فوز ثمين وكبير علي منتخب غينيا بهدفين مقابل هدف في تصفيات كاس أمم إفريقيا للعام الحالي 2023 ، واختتم المنتخب الوطني جميع الاستعدادات لتلك المواجهه استعداداً للمشاركة في البطولات خلال الفترة المقبلة ، علي الجانب الآخر وصلت بعثه منتخب جنوب السودان الي الاراضي المصرية خلال الأيام القليلة الماضية من أجل خوض لقاء ودي ومميز ، ويقدم لكم يلا شوت جميع الأحداث واخبار اهم مباريات اليوم لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة تفاصيل مباريات اليوم في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية في جميع أنحاء العالم للموسم الحالي 2023.

 

موعد مباراة مصر ضد منتخب السودان

يلتقي المنتخبين مساء اليوم الأحد ، ويرصد لكم موقع yalla shoot عن موعد المباراة التي تنطلق في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن فتابعونا عبر يلا شوت حصري لمعرفة اخبار منتخب مصر اليوم.

 

القنوات الناقلة لمباراة مصر اليوم

سيتم نقل وإذاعة مباراة منتخب الفراعنة ضد منتخب جنوب السودان عبر مجموعة قنوات on time الناقل الحصري لجميع البطولات الدولية والمحلية ، ويستعرض لكم موقع يلا شوت عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة علي “on time sports 1”.

 

معلق مباراة مصر ضد جنوب السودان

أسندت مجموعة قنوات اون تايم سبورتس مهمة التعليق على أحداث مباراة المنتخب الوطني ضد جنوب السودان ، وتنقل بصوت المعلق الرياضي “ايمن الكاشف”، في المباراة الودية التي ستجمعهم الليله ، فتابعونا لحظة بلحظة عبر yalla shoot .

 

ملعب مباراة مصر ضد جنوب السودان

يكشف لكم موقع يلا شوت عن ملعب مباراة منتخب الفراعنة ضد منتخب جنوب السودان ، في المباراة التي ستقام علي ملعب “القاهرة الدولي” ، ودياً.

 

تشكيل مصر اليوم

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: هشام صلاح، ياسر إبراهيم، علي جبر، أحمد أبو الفتوح.

خط الوسط: مهند لاشين، غنام محمد، أحمد زيزو “محمد رضا بوبو”.

خط الهجوم: محمود كهربا، حسين الشحات، محمود حسن تريزيجيه

 

تشكيل جنوب السودان اليوم

حراسة المرمى: ماياك

خط الدفاع: انجير ، جيرجا ، تها ، ماكير ، واني

خط الوسط: شول ، ماناسي ، اشول

خط الهجوم: واني ، يويل

المستبعدين من مباراة مصر ضد جنوب السودان

قرر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني منح بعض اللاعبين راحة سلبية عن لقاء الودي الذي يخوض ضد منتخب جنوب السودان مساء اليوم الأحد ، واستبعد كلا من محمد صلاح، محمد الشناوي، عمر مرموش، مصطفى محمد، حمدي فتحي، محمد عبد المنعم، عقب خوض لقاء غينيا الأخير بتصفيات أمم أفريقيا.

 

تاريخ مواجهات مصر ضد جنوب السودان

لم منتخب الفراعنة ضد منتخب جنوب السودان من قبل في اي مواجهه سابقة سواء علي الصعيد المحلي أو الدولي أو الودي ، وتعد المباراة الودية هي أول لقاء سيجمع بينهما في التاريخ .

بطاقة مباراة مصر Vs جنوب السودان

  • 🏆 البطولة : مباراة ودية
  • 📺 القناة : On Time Sports 1
  • 🎤 المعلق : ايمن الكاشف
  • توقيت المباراة : بتوقيت القاهرة
  • تاريخ المباراة : 18 يونيو 2023
  • نتيجة المباراة : مصر 0 - 0 جنوب السودان