معلق مباراة إسبانيا ضد ايطاليا اليوم 15-6-2023 في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية

14 يونيو 2023 - 12:18 م
15 يونيو 2023 - 9:45 م
0 : 0
إيطاليا
إيطاليا
راءوف خليف دوري الأمم الأوروبية bein sports premium 1

يترقب جماهير كورة القدم الإسبانية ، والإيطالية ، والأوروبية موعداً من المتعة والإثارة عندما يلتقي منتخب اسبانيا ضد منتخب ايطاليا ، في المباراة التي ستجمع بينهم مساء اليوم الخميس والموافق الخامس عشر من شهر يونيو الجاري ، وذلك ضمن منافسات نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية للنسخة الحالية 2023 ، واختتم المنتخب الاسباني جميع الاستعدادات لتلك المواجهه المرتقبة من أجل خوض لقاء ناري وكبير ، ويسعي لحصد اللقب الرابع في تاريخه ليعد أكثر المنتخابات تتويجاً بتلك البطولة الأهم في قارة أوروبا ، علي الجانب الآخر منتخب ايطاليا الذي يعد من اقوي واكبر المنتخبات في العالم حيث حصد لقب بطولة كأس العالم أربع مرات في تاريخه من اقوي المنتخابات ، ويسعي لحصد لقب بطولة كأس الأمم الأوروبية للمرة الثالثة في تاريخه ، ويسعي كلا منهما للفوز في لقاء نصف نهائي وخطف بطاقة التأهل الي المباراة النهائية من بطولة دوري الأمم الأوروبية للعام الحالي 2023 ، ويستعرض لكم موقع yalla shoot plus جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية في جميع أنحاء العالم فتابعونا لحظة بلحظة.

اخبار مباراة إيطاليا ضد إسبانيا

يلتقي الفائز من مباراة منتخب اسبانيا ضد منتخب ايطاليا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية بالفائز من مباراة منتخب هولندا ضد منتخب كرواتيا في المباراة النهائية من بطولة دوري الأمم الأوروبية .

اخبار منتخب إسبانيا اليوم

ونجح المنتخب الاسباني في التأهل الي نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية ، بعدما احتل صدارة مجموعته الأولي ، في دور المجموعات من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

اخبار منتخب إيطاليا اليوم

علي الجانب الآخر تأهل منتخب ايطاليا الي المباراة نصف النهائي من بطولة دوري الأمم الأوروبية ، بعدما نجح في الحفاظ على صدارة المجموعة في دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

موعد مباراة اسبانيا ضد ايطاليا

تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن ، فتابعونا عبر يلا الناقل الحصري لحظة بلحظة.

 

القنوات الناقلة لمباراة اسبانيا اليوم

يستعرض لكم موقع yalla shoot عن شبكة القنوات الفضائية الناقلة لمباراة عبر bein sports الناقل الحصري لجميع مباريات دوري الأمم الأوروبية ، وتذاع المباراة عبر شاشة التلفزيون “bein sports premium 1”.

 

معلق مباراة اسبانيا ضد ايطاليا

يتولي المعلق الرياضي “رؤوف خليف” مهمة التعليق على أحداث مباراة منتخب اسبانيا ضد منتخب ايطاليا ، ويرصد لكم موقع يلا شوت جميع التفاصيل ضمن منافسات نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية للعام الحالي 2023.

 

ملعب مباراة اسبانيا ضد ايطاليا

يلتقي المنتخب الإسباني ضد المنتخب الإيطالي ، مساء اليوم الخميس ، ويقدم لكم موقع yalla shoot عن ملعب المباراة التي يحتضن تلك المواجهه الناريه علي ملعب “دي جرولش فيستي” في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية.

 

تشكيل إسبانيا اليوم

حراسة المرمي: كيبا أريزابالاجا.

خط الدفاع: بيدرو بيرو – ديفيد جارسيا – إينيجو مارتينيز – خوسيه جايا.

خط الوسط: رودري – داني سيبايوس – ميكيل ميرينو.

خط الهجوم: أوريزبال – جوزيلو – يريمي بينو

تشكيل ايطاليا اليوم

حراسة المرمى: دوناروما.

خط الدفاع: دي لورينزو، أتشيربي، تولوي، سبيانتزولا.

خط الوسط: باريلا، جورجينيو، فيراتي.

خط الهجوم: بيراردي، ريتيجوي، بيليجريني

 

عدد القاب اسبانيا ببطولة دوري الأمم الأوروبية

يعد المنتخب الاسباني هو اكثر المنتخبات تتويجاً ببطولة دوري الأمم الأوروبية ، حيث حصد تلك البطولة ثلاث مرات في تاريخه أعوام 1964-2008-2012.

 

عدد القاب إيطاليا ببطولة دوري الأمم الأوروبية

نجح المنتخب الإيطالي في حصد لقب بطولة دوري الأمم الأوروبية مرتين في تاريخه ، ويسعي لحصد اللقب الثالث هذا الموسم 2023.

 

تاريخ مواجهات إسبانيا ضد ايطاليا

التقي المنتخب الاسباني ضد المنتخب الإيطالي في خمس مواجهات سابقه في بطول دوري الأمم الأوروبية ، وحقق منتخب اسبانيا الفوز في مواجهتين ، وتعادل في لقاء وحيد ، وفاز منتخب ايطاليا في لقائين

بطاقة مباراة Vs إيطاليا

  • 🏆 البطولة : دوري الأمم الأوروبية
  • 📺 القناة : bein sports premium 1
  • 🎤 المعلق : راءوف خليف
  • توقيت المباراة : بتوقيت القاهرة
  • تاريخ المباراة : 15 يونيو 2023
  • نتيجة المباراة : 0 - 0 إيطاليا