موعد مباراة تركيا ضد لاتفيا في تصفيات امم اوروبا والقنوات الناقلة

15 يونيو 2023 - 4:04 م

انهي المنتخب التركي جميع استعدادتة المكثفة من أجل مواجهة منتخب لاتفيا ، في المباراة التي ستجمع بينهم مساء اليوم الجمعة والموافق السادس عشر من شهر يونيو الجاري ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الأوروبية للعام الحالي 2023 ، ووصلت بعثة المنتخب التركي الي دولة لاتفيا ليكون ضيفاً ثقيلاً في لقاء صعب وقوي يبحث من خلاله منتخب تركيا لتحسين موقفه في جدول المجموعة والاقتراب بشكل أكبر من الصدارة في مجموعة تضم منتخبات مميزة وقوية علي رأسهم منتخب كرواتيا ، حيث فاز المنتخب التركي في لقاء وتلقي هزيمه في لقاء ، علي الجانب الآخر اختتم منتخب لاتفيا جميع الاستعدادات حيث لم يحقق لي فوز في تصفيات كاس أمم أوروبا الجاريه ، ويسعي لتحقيق اول فوز له بعدما خاض جولتين لم يحقق بهما اي فوز ، ويستعرض لكم يلا شوت بلس جميع الأحداث واخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة وتغطية رائعة ومثيرة في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية للعام الحالي 2023.

 

موعد مباراة تركيا ضد لاتفيا

يكشف لكم موقع يلا شوت عن موعد مباراة منتخب تركيا ضد لاتفيا ، مساء اليوم الجمعة ،في المباراة التي تنطلق في تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا ، وفي تمام الساعة 10:45 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:45 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة تركيا اليوم

تذاع مباراة منتخب تركيا ضد لاتفيا عبر مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع مباريات كأس الأمم الأوروبية ، ويرصد لكم موقع yalla shoot شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة عبر “bein sports premium 1”.

 

معلق مباراة تركيا ضد لاتفيا

تنقل مباراة تركيا ضد لاتفيا بصوت المعلق الرياضي المتميز “محمد بركات” ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة تصفيات كاس الأمم الأوروبية ، فتابعونا عبر يلا شوت لحظة بلحظة.

 

ملعب مباراة تركيا ضد لاتفيا

يستضيف ملعب “سكونتو” مباراة من العيار الثقيل بين منتخب تركيا ضد لاتفيا ، مساء اليوم الجمعة ، في تصفيات امم اوروبا ، ويستعرض لكم موقع yalla shoot جميع الملاحظات في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية.

 

تشكيل تركيا اليوم

حراسة المرمى: جونوك

خط الدفاع: سيلك ، ديميرال ، سويونكو ، كادويلغو

خط الوسط: كوكو ، تشيالغان ايغلو ، اكتوركوغلو

خط الهجوم: أونال

 

تشكيل لاتفيا اليوم

حراسة المرمى: ستين بورس

خط الدفاع: سفا لينكس ، اوس ، كيرن مورديس ، سوروكينس

خط الوسط: ايكوانخيس ، زوزينس ، توبريس ، كيج نيكس

خط الهجوم: جوت كوفسكيس ، اولدركيس

 

عدد القاب تركيا ببطولة كأس أمم أوروبا

لم يحقق منتخب تركيا لقب بطولة كأس الأمم الأوروبية ولا مرة في تاريخه ، ويسعي لحصد اول القابه بتلك البطولة العارمة ، وظهرت تركيا في اربع بطولات لامم اوروبا ، وعلى الصعيد القاري وصل المنتخب إلى الدور الأول من بطولة كأس امم اوروبا 1996 وإلى ربع النهائي في كأس امم اوروبا 2000. وإلى نصف النهائي في كأس امم اوروبا 2008.06.

 

عدد القاب لاتفيا ببطولة كأس أمم أوروبا

لم يحصل منتخب لاتفيا علي لقب بطولة كأس الأمم الأوروبية في تاريخه.

 

تاريخ مواجهات تركيا ضد لاتفيا

تقابل المنتخب التركي ضد منتخب لاتفيا ، خمس مرات سابقآ في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية ، وحقق منتخب تركيا الفوز في لقاء ، وحسم التعادل بينهم في اربع مواجهات سابقه ، ولم يحقق منتخب لاتفيا الفوز في اي لقاء وحيد .

 

جدول ترتيب مجموعة تركيا “د”

1- كرواتيا 4
2- ويلز 4
3- تركيا 3
4- أرمينيا 0
5- لاتفيا 0