معلق مباراة وست هام يونايتد ضد فيورنتينا اليوم 7-6-2023 في نهائي دوري المؤتمر الاوروبي

6 يونيو 2023 - 5:16 م

يتساءل عشاق ومحبي كورة القدم الانجليزية والإيطالية ، الأوروبية عن موعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لمباراة وست هام يونايتد الإنجليزي ضد فيورنتينا الإيطالي ، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء والموافق 7 من شهر يونيو الجاري ، وذلك ضمن منافسات نهائي دوري المؤتمر الاوروبي للموسم الحالي 2022-2023.

 

ويسعي فريق وست هام يونايتد لتحقيق اول لقب ببطولة دوري المؤتمر الاوروبي في تاريخه ، للنسخة الثانيه من تاريخه والتي انطلقت العام الماضي ونجح فريق روما الإيطالي بخطف اول نسخه لتلك البطولة ، ونجح فريق وست هام في التأهل الي المباراة النهائية ، بعدما تغلب على ألكمار الهولندي بثلاثة أهداف مقابل هدف مجموع المباراتين ذهاباً وإياباً، في نصف النهائي لبطولة دوري المؤتمر الأوروبي ،

علي الجانب الآخر أنهي فريق فيورنتينا جميع الاستعدادات لتلك المواجهه المرتقبة والذي يبحث من خلاله للتتويج ببطولة دوري المؤتمر الاوروبي لأول مرة في تاريخه ، ونجح فريق فيورنتينا في التأهل الي المباراة النهائية من بطولة دوري المؤتمر الاوروبي ، بعدها تفوق على بازل السويسري برباعية مقابل ثلاثة أهداف مجموع المباراتين ذهاباً وإياباً ، في نصف نهائي دوري المؤتمر الاوروبي.

موعد مباراة وست هام ضد فيورنتينا

يلتقي الفريقين في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر ، وفي تمام الساعة 12:00 صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

 

القنوات الناقلة لمباراة وست هام اليوم

تمتلك مجموعة قنوات bein sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات دوري المؤتمر الاوروبي للموسم الحالي 2023 ، وسيتم نقل وإذاعة المباراة علي شاشة التلفزيون “bein sports premium 1”.

معلق مباراة وست هام ضد فيورنتينا

أسندت شبكة قنوات bein sports مهمة التعليق الي المعلق الرياضي المتميز علي محمد علي ليكون معلقاً وواصفا علي احداث مباراة وست هام يونايتد ضد فيورنتينا ، في نهائي دوري المؤتمر الاوروبي.

 

ملعب مباراة وست هام ضد فيورنتينا

يستضيف ملعب “فورتونا أرينا” مباراة من العيار الثقيل ، مساء اليوم الأربعاء ، في نهائي دوري المؤتمر الاوروبي للموسم الحالي 2023.

 

طاقم حكام مباراة وست هام ضد فيورنتينا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن طاقم حكام مباراة وست هام يونايتد الإنجليزي ضد فيورنتينا الإيطالي ، مساء اليوم الأربعاء ، ويدير اللقاء الحكم “كارلوس ديل سيرو” ، في نهائي دوري المؤتمر الاوروبي.

 

تشكيل وست هام اليوم

حراسة المرمى: فابيانسكي.

في خط الدفاع: كوفال، كهرر، أجورد، إيمرسون.

في خط الوسط: داونز، رايس، باكيتا.

في خط الهجوم: بوين، أنطونيو، بن رحمة.

تشكيل فيورنتينا اليوم

حراسة المرمى:
سيروفوليني

خط الدفاع:
دودو ، مارتينيز ، رانييري ، تيرزيتش

خط الوسط:
كاستروفيلي ، أمرابط ، دونكان

خط الهجوم:
ايكوني ، كابرال ، كوامي

 

عدد القاب وست هام يونايتد ببطولة دوري المؤتمر الاوروبي

لم يحقق فريق وست هام يونايتد الإنجليزي لقب بطولة دوري المؤتمر الاوروبي في تاريخه ، ويسعي لحصد اول ألقابه في تلك البطولة هذا النسخه 2023 علي حساب فريق فيورنتينا الإيطالي.

 

عدد القاب فيورنتينا ببطولة دوري المؤتمر الاوروبي

لم يحصل فريق فيورنتينا الإيطالي علي لقب بطولة دوري المؤتمر الاوروبي ، ويسعي لحصد لقب النسخه الثانية لتلك البطولة هذا العام علي حساب وست هام.

 

تاريخ مواجهات وست هام يونايتد ضد فيورنتينا

لم يتقابل فريق وست هام يونايتد الإنجليزي ضد فريق فيورنتينا الإيطالي من قبل في تاريخهم ، وتعد مباراة نهائي دوري المؤتمر الاوروبي أول مواجهه ستجمع بينهما في التاريخ.