معلق مباراة الزمالك ضد فاركو اليوم 23-6-2023 في كأس مصر

22 يونيو 2023 - 11:36 ص

تنطلق منافسات دور ال16 من بطولة كأس مصر للنسخة الحالية 2023 ، ويلتقي فريق الزمالك ضد فاركو في المباراة التي ستجمع بينهم مساء اليوم الجمعة والموافق الثالث والعشرون من شهر يونيو الجاري ، واختتم الفرس الأبيض مرانه الأخير من أجل خوض لقائه ضد الفريق السكندرى ، ويسعي أوسوريو المدير الفني الابيض لتحقيق اول القبه مع الفريق من خلال الفوز علي فاركو والعبور الي الادوار المقبله حتي المباراة النهائية ،علي الجانب الآخر عقد طارق العشري، اجتماعاً مع لاعبيه حذرهم خلاله من صعوبة مباراة الزمالك المقبلة، لاسيما فى ظل مفاجآت كأس مصر، مشدداً على ضرورة التركيز لتخطى هذه المباراة ، بالإضافة بالتركيز لعدم الوقوع في الأخطاء المتكررة مجددا وعدم التهاون والتقصير وتنفيذ التعليمات علي اكمل وجهه في لقائه ضد الفارس الابيض حيث يبحث للتأهل الي الادوار المقبلة وخطف اول ألقابه المحليه ، ويقدم لكم يلا شوت بلس جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية في جميع أنحاء العالم للموسم الحالي 2023.

 

موعد مباراة الزمالك ضد فاركو

يلتقي الفريقين في تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ،وفي تمام الساعة 10:45 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ،وفي تمام الساعة 11:45 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن ، فتابعونا عبر يلا شوت الناقل الحصري لحظة بلحظة.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم

تنقل مجموعة قنوات on time جميع مباريات كأس مصر للنسخة الحالية 2023 ، ويرصد لكم موقع yalla shoot عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة الفارس الابيض ضد فاركو علي “on time sports 1”.

 

معلق مباراة الزمالك ضد فاركو

اعلنت شبكة قنوات اون تايم سبورتس عن معلق المباراة والتي تذاع بصوت “حاتم بطيشة “، ليكون معلقاً وواصفا علي احداث مباراة الفارس الابيض ضد فاركو ، مساء اليوم الجمعة ، ويستعرض لكم موقع يلا شوت عن كافة التفاصيل في دور ال16 من بطولة كأس مصر.

 

ملعب مباراة الزمالك ضد فاركو

يكشف لكم موقع yalla shoot عن ملعب مباراة الفارس الابيض ضد الفريق السكندرى ، ويستضيف ملعب “القاهرة الدولي” المباراة ضمن منافسات دور السادس عشر من بطولة كأس مصر للنسخة الحالية 2023.

 

تشكيل الزمالك اليوم

حراسة المرمى: محمد صبحي

خط الدفاع: أحمد فتوح – حسام عبد المجيد – محمد طارق – حمزة المثلوثي

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله “نيمار” – أحمد سيد “زيزو”

خط الهجوم: مصطفى شلبي – سيف الدين الجزيري – إبراهيما نداي

 

تشكيل فاركو اليوم

حراسة المرمى:
محمد شيكا

خط الدفاع:
انكادا ، عوض ، بكري ، البحراوي

خط الوسط:
الصغيري ، سوكاري ، محمود حمادة

خط الهجوم:
حمرون ، عمرو جمال ، شكري نجيب

 

غيابات الزمالك ضد فاركو

يفتقد الزمالك بقيادة أوسوريو المدير الفني للفريق العديد من اللاعبين المميزين ويأتي علي رأسهم كلا من ، محمود حمدي ” الونش” ومحمد عبد الشافي للإصابة ،وحسام عبد المجيد ومحمد طارق وحاتم سكر للتواجد في صفوف المنتخب الأولمبي الذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة ، ويوسف أسامة نبيه لأسباب فنيه .

 

 

عدد القاب الزمالك ببطولة كأس مصر

نجح الفارس الابيض في تحقيق لقب بطولة كأس مصر 28 مرة في تاريخه ، أعوام 1974-1976-1978-1987-1998-2001-2007-2012-2013-2014-2015-2017-2018-2021.

 

عدد القاب فاركو ببطولة كأس مصر

لم يحقق الفريق السكندرى لقب بطولة كأس مصر ولا مرة في تاريخه.

 

تاريخ مواجهات الزمالك ضد فاركو

تقابل الفارس الابيض ضد فريق فاركو في اربع مواجهات سابقه في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية ، وحقق الابيض الفوز في لقاء ، بينما فاز فاركو في مواجهتين ، وحسم التعادل بينهم في لقاء وحيد.