معلق مباراة الزمالك ضد غزل المحلة اليوم 27-6-2023 في الدوري المصري

26 يونيو 2023 - 3:56 م
الزمالك
الزمالك
27 يونيو 2023 - 9:30 م
0 : 0
وليد الفقي الدوري المصري On Time Sports 1

يدخل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في تحدياً جديداً عندما يلتقي بفريق غزل المحلة ، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء والموافق السابع والعشرين من شهر يونيو الجاري ، ضمن منافسات الأسبوع ال32 من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023 ، واختتم الفارس الابيض جميع استعداداته المكثفة لمواجهه المحله في لقاء صعب وقوي ويبحث من خلاله لتحقيق الفوز وتعويض نتيجة الكور الأول بعدما فازت عليه المحله بهدفين نظيفين ، ويقترب الابيض من المشاركة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية بعدما ابتعد بشكل كبير من وصافه الدوري وعدم المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا نظرا للنتائج السلبية والاداء الغير مقنع هذا الموسم ، بينما وصلت بعثة غزل المحلة الي مدينه القاهرة مساء اليوم الاثنين لملاقاه الزمالك في لقاء الهروب من القاع ، ويبحث زعيم الفلاحين لتجميع اكبر عدد من النقاط من أجل تحسين موقف الفريق في الجدول والهروب من شبح الهبوط ، ويستعرض لكم موقع yalla shoot plus جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل في بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

وحقق الفارس الابيض فوز علي نظيرة فريق الاتحاد السكندري ، بهدفين نظيفين ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الأسبوع الثلاثون من بطولة الدوري المصري.

بينما تعادل فريق غزل المحلة مع نظيرة فريق المصري البورسعيدي إيجابيا بهدف لهدف ، في المباراة التي أقيمت علي ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الأسبوع الثلاثون من بطولة الدوري المصري.

 

موعد مباراة الزمالك ضد غزل المحلة

تنطلق مباراة الابيض ضد زعيم الفلاحين ، مساء اليوم الثلاثاء ، ويقدم لكم موقع يلا شوت عن موعد المباراة التي تنقل في تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا ، وفي تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر ، وفي تمام الساعة 10:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم

تذاع مباراة الفارس الابيض ضد زعيم الفلاحين عبر شبكة قنوات on time في بطولة الدوري المصري ، فتابعونا عبر yalla shoot الناقل الحصري لحظة بلحظة وتذاع المباراة علي شاشة “on time sports 1” .

 

معلق مباراة الزمالك ضد غزل المحلة

أسندت مجموعة قنوات on time مهمة التعليق الي ” وليد الفقي “، ليكون معلقاً وواصفا علي احداث مباراة الفارس الابيض ضد زعيم الفلاحين ، ضمن منافسات الأسبوع الواحد والثلاثون من بطولة الدوري المصري ، فتابعونا عبر يلا شوت لحظة بلحظة.

 

ملعب مباراة الزمالك ضد غزل المحلة

يكشف لكم موقع yalla shoot عن ملعب مباراة الفارس الابيض ضد زعيم الفلاحين ، ويستقبل ملعب “القاهرة الدولي” اللقاء ، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

تشكيل الزمالك اليوم

حراسة المرمى: محمد صبحي.
خط الدفاع: محمد عبد الغني – مصطفى الزناري – حمزة المثلوثي.
خط الوسط: أحمد فتوح – نبيل عماد دونجا – إبراهيما نداي – شيكابالا – أحمد سيد زيزو – مصطفى شلبي.
خط الهجوم: سيف الدين الجزيري

 

تشكيل غزل المحلة اليوم

حراسة المرمى: أحمد ميهوب.
خط الدفاع: مصطفى العش – معاذ الحناوي – محمد جابر – إيهاب سمير.
خط الوسط: أحمد النادري – حميد ماو – محمد بازوكا – أحمد الشيخ – جبريال أوريك.
خط الهجوم: حازم مرسي.

 

جدول ترتيب الدوري المصري

يحتل الزمالك المركز الرابع في جدول الدوري المصري برصيد 53 نقطة ، بينما يحتل فريق غزل المحلة المركز السادس عشر والاخير برصيد 32 نقطة في جدول الدوري المصري الممتاز.

 

مشوار الزمالك في الدوري المصري

لعب الفارس الابيض 30 لقاء ، وله لقاء مؤجل ،وحقق الفوز في 15 لقاء ، وتعادل في 8 مواجهات ، وهزم في 7 مواجهات ، وسجل لاعبيه 44 هدف ، ودخل في مرماه 28 اهداف ، في جدول الدوري المصري الممتاز.

 

مشوار غزل المحلة في الدوري المصري

خاض زعيم الفلاحين 31 لقاء ، حيث حقق الفوز في 8 مواجهات ، وتعادل في 8 مواجهه ، وهزم في 15 لقاء ، سجل لاعبية 25 هدف ، ودخل في مرماه 43 هدف ، في جدول الدوري المصري.

 

قائمة هدافي الدوري المصري 2023

1- مابولولو الاتحاد السكندري 14 هدف
2- محمد حمدي ذكي أسوان 11 هدف
3- احمد الشيخ غزل المحلة 10 اهداف
4- محمد شريف الأهلي 9 اهداف
5- احمد السيد زيزو الزمالك 9 اهداف

بطاقة مباراة الزمالك Vs

  • 🏆 البطولة : الدوري المصري
  • 📺 القناة : On Time Sports 1
  • 🎤 المعلق : وليد الفقي
  • توقيت المباراة : بتوقيت القاهرة
  • تاريخ المباراة : 27 يونيو 2023
  • نتيجة المباراة : الزمالك 0 - 0