تعرف علي اخر تطورات انتقال حكيم زياش للدوري السعودي

6 يوليو 2023 - 9:50 ص

كشفت تقارير صحفية عن تفاصيل انتقال حكيم زياش لاعب تشيلسي الي الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحاليه ، ويسعي أندية الدوري السعودي للتعاقد مع لاعبين سوبر ومميزين من الدوريات الأوروبية حيث نجح بعض الأندية في الحصول علي خدمات أفضل لاعيبة العالم ابرزهم الاسطوره كريستيانو رونالدو لاعب النصر حالياً ، وكريم بنزيما لاعب الهلال السعودي ، ويسعي للحصول علي افضل لاعبه العالم من أجل وضع الدوري السعودي في مكانه بعيدة وكبيرة وسط الدوريات الأوروبية ، ويدخل فريق النصر السعودي في مفاوضات جادة للحصول علي خدمات اللاعب حكيم زياش خلال فترة الانتقالات الصيفية الحاليه 2023 ، ويقدم لكم موقع يلا شوت بلس كافة الملاحظات والتفاصيل في جميع الصفقات في جميع الاندية الأوروبية والإفريقية والأسيوية في جميع أنحاء العالم فتابعونا لحظة بلحظة وتغطية رائعة ومثيرة.

وأوضح موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي عن العرض المقدم حكيم زياش لاعب تشيلسي من فريق النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحاليه ، حيث يمتلك اللاعب المغربي زياش عقد ممتد حتي 2025 مع الفريق الانجليزي.

 

وقدم مسؤولي نادي النصر السعودي عرضاً الي نظرائهم في فريق تشيلسي الانجليزي للحصول علي خدمات حكيم زياش يصل الي 15 مليون يورو لمدة 3 مواسم حتي 2026 ، مقابل راتب سنوي يتراوح بين 12 إلى 13 مليون يورو.

وأكد خبير الانتقالات فابريزيو رومانو أن حكيم زياش لاعب تشيلسي قد وقع عقود انتقاله الي صفوف النصر السعودي خلال الأيام القليله الماضية ، بعدما وافق مسؤولي نادي تشيلسي واللاعب للانتقال الي الدوري السعودي .

 

ويرغب حكيم زياش للرحيل من صفوف الفريق الإنجليزي لعدم المشاركه بشكل أساسي مع الفريق ، حيث يأمل للانتقال من أجل المشاركه بشكل أساسي لمزاملة الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق ، استعدادا للموسم الجديد المقبل 2024.

 

وقام حكيم زياش للاختبار الطبي خلال الأيام القليلة الماضية ولكن كانت المفاجاه بنشر بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن وجود مشكله عضليه للاعب وهذا ما يسبب تغير بعض البنود التي تم الاتفاق عليه من قبل الفريقين.

 

ونفي مصدر مقرب من اللاعب حكيم زياش لعدم تواجد اي مشكله لدي اللاعب وأنه بافضل حال وصحه جيدة ، وما يتادول سوي شائعات كاذبه من قبل مواقع التواصل الاجتماعي بالسعودية بهدف إجباره على القبول ببنود مختلفة عن التي كانت قد عُرضت عليه في البداية من قبل النصر.

 

كما أوضح المصدر أن حكيم زياش قد ابدي رغبتها بالاستمرار في الدوري الانجليزي بعد الشائعات الكاذبة المتداولة إلا أن تشيلسي يسعى لإجباره على العرض السعودي، ويرفض أي عروض أخرى بغرابة، رغم أنها مالياً أعلى من عرض العالمي.