محمد صلاح يتلقي عرضاً قوياً للانتقال الي الدوري السعودي

2 يوليو 2023 - 4:09 م

كشفت تقارير صحفية إنجليزية خلال الساعات الماضية بتلقي اللاعب المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي بعرض من أحد الأندية السعودية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحاليه 2023 ، وكشفت موقف الفرعون المصري برحيله الي الدوري السعودي أو البقاء بالدوري الانجليزي ، وتدخل أندية الدوري السعودي بشكل قوي علي لاعبيه الدوريات الأوروبية من أجل التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحاليه من أجل تدعيم صفوف الفريق بالإضافة إلي انتقال الدوري السعودي الي مكانه كبيره جدا ، ويرصد لكم موقع yalla shoot plus خلال السطور التالية كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الأوروبية والإفريقية والأسيوية.

 

وتلقي الفرعون المصري عرضاً قوياً من فريق الهلال السعودي ضمن خطه الكره السعودية لاستقطاب النجوم العالميين ، ويأمل فريق الهلال لانتقال صلاح الي صفوف الفريق من أجل تدعيم صفوف الفريق بشكل قوي والدخول في المنافسه بشكل أكبر وسط نجوم الكورة علي مستوي العالم بتواجدهم في الدوري السعودي.

 

ولكن أكد اللاعب محمد صلاح في رغبته بالبقاء مع فريق ليفربول والاستمرار بالدوري السعودي ، يرفض عرضاً كبير من الهلال والانتقال الي الدوري السعودي.

 

ويرتبط محمد صلاح بعقد مع ليفربول يمتد حتي 2025 ،ويسعي اللاعب لتحقيق الكثير من الإنجازات مع الريدز ، من أجل تحقيق جميع الأرقام القياسية الممكنة مع الفريق الإنجليزي، سيكون التحرك خلال السنوات المقبلة.

ونجح العديد من الانديه السعوديه بالتعاقد مع اساطير كورة القدم العالمية ، مثل كريستيانو رونالدو (النصر)، كريم بنزيما ونجولو كانتي (الاتحاد)، وروبن نيفيز وكاليدو كوليبالي (الهلال).