موعد مباراة إنبي ضد النجوم في ربع نهائي كأس مصر

4 يوليو 2023 - 12:49 م

ينتظر عشاق ومحبي كورة القدم المصرية والعربية والإفريقية ، موعداً من المتعة والإثارة عندما يلتقي فريق انبي ضد نظيرة فريق النجوم ، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء والموافق 4 من شهر يوليو الجاري ، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس مصر للنسخة الحالية 2023 ، ونجح الفريق البترولي في التأهل الي دور ربع النهائي من بطولة كأس مصر بعدما فاز الي نظيرة فريق فيوتشر بركلات الترجيح في دور ال16 ، واختتم فريق انبي مرانه الأخير علي ملعب بتروسبورت لمواجهه ويسعي لتحقيق الفوز علي النجوم واقصائه من كاس مصر وخطف بطاقة التأهل الي دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر ، علي الجانب الآخر فريق النجوم الذي حقق مفاجاه كبري باقاصاء فريق الإسماعيلي وسموحه من بطولة كأس مصر والوصول الي دور ربع النهائي من بطولة كأس مصر ، ويسعي فريق النجوم لتحقيق الفوز علي إنبي وخطف بطاقة التأهل الي دور قبل النهائي وحصد لقب البطولة لاول مرة في تاريخه ، ويقدم لكم موقع yalla shoot plus كافة الملاحظات والتفاصيل في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية في جميع البطولات الافريقيه والأوروبية والأسيوية النسخه الحالية 2023.

 

موعد مباراة إنبي ضد النجوم

يلتقي الفريقين في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن ابها ، فتابعونا عبر يلا شوت الناقل الحصري لحظة بلحظة.

 

القنوات الناقلة لمباراة إنبي اليوم

تنقل مجموعة قنوات on time جميع مباريات كأس مصر للنسخة الحالية 2023 ، ويرصد لكم موقع yalla shoot عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة الفريق البترولي ضد النجوم علي “on time sports 2”.

 

معلق مباراة إنبي ضد النجوم

يكشف لكم موقع يلا شوت عن معلق مباراة الفريق البترولي ضد النجوم ، ويتولي المعلق الرياضي ، في دور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.

 

ملعب مباراة انبي ضد النجوم

يحتضن ملعب “بتروسبورت ” مباراة المتعة والإثارة بين الفريق البترولي ضد النجوم ، مساء اليوم الثلاثاء ، ويستعرض لكم موقع yalla shoot عن جميع الأحداث في دور ربع نهائي كأس مصر.

 

طاقم حكام مباراة إنبي ضد النجوم

اختارت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة تعيين وليد عبدالرزاق حكم ساحة ،ويعاونه كلا من إبراهيم السوداني مساعد أول ومحمد عبد العظيم مساعد ثاني ، بينما يتواجد هشام الفلال حكما رابعا في هذه المباراة ،وعلى تقنية الفيديو فيتواجد كلا سيد شعبان ومصطفى عطية.

تشكيل إنبي اليوم

حراسة المرمى: البلعوطي

خط الدفاع: صبيحه ، كالوشا ، الخشاب

خط الوسط: فوزي ، ناصر ، العجوز ، داوود

خط الهجوم: كابو ، اوفا ، حمدي

 

تشكيل النجوم اليوم

حراسة المرمى: فتوح

خط الدفاع: رمضان مكي ، محمود ، تمساح ، محمد سيد

خط الوسط: دبش ، محمد ، جولدي ، علاء الدين

خط الهجوم: همام ، عبدالعاطي

 

عدد القاب إنبي ببطولة كأس مصر

نجح الفريق البترولي في حصد لقب بطولة كأس مصر مرتين في تاريخه العظيم ، أعوام 2004-2005.

 

عدد القاب النجوم ببطولة كأس مصر

لم يحقق فريق النجوم لقب بطولة كأس مصر ولا مرة في تاريخه ويسعي لحصد اول ألقابه المحليه المصرية .

 

تاريخ مواجهات إنبي ضد النجوم

تقابل الفريق البترولي ضد نظيرة فريق النجوم مرتين في تاريخه في جميع البطولات المحلية والودية ، وحسم التعادل بينهم في المواجهتين.