موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في نصف نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة

30 يوليو 2023 - 7:15 ص

ساعات قليلة تفصلنا عن مباراة الأهلي ضد نظيرة فريق الداخلية ، في المباراة التي ستجمع بينهم مساء اليوم الأحد والموافق الثلاثون من شهر يوليو الجاري ، ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر للنسخة الحالية 2023 ، واختتم المارد الأحمر جميع الاستعدادات المكثفة لتلك المواجهه حيث يأمل في مواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية بالبطولات من أجل تحقيق لقب جديد واضافته الي دولاب الاهلي ، ونجح الأحمر في حصد العديد من الألقاب هذا الموسم أبرزهم دوري ابطال افريقيا والدوري المصري وكأس مصر ، ويأمل الأحمر في تحقيق الفوز والتأهل الي المباراة النهائية ، علي الجانب الآخر دخل فريق الداخليه في معسكر مغلق لمدة أربع وعشرون ساعة من أجل الاستعداد لمواجهة بكل افريقيا النادي الاهلي ، ويسعي فريق الداخلية في تحقيق الفوز والتأهل الي المباراة النهائية وخطف اللقب ،و نجح الداخلية في الاستمرار في بطولة الدوري المصري الممتاز بعد الفوز علي اسوان في الوقت بدل من الضائع ، ويقدم لكم موقع يلا شوت بلس كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية في جميع أنحاء العالم.

 

موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية

تنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن ، فتابعونا عبر يلا شوت لحظة بلحظة.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم

يستعرض لكم موقع yalla shoot عن مجموعة القنوات الناقلة لمباراة المارد الأحمر ضد الداخلية مساء اليوم الأحد ، وسيتم عرض المباراة علي شاشة التلفزيون “on time sports 1”.

 

معلق مباراة الاهلي ضد الداخلية

يتولي المعلق الرياضي “محمد الكواليني” مهمة التعليق على أحداث مباراة المارد الأحمر ضد فريق الداخلية ، مساء اليوم الأحد ، ويرصد لكم موقع يلا شوت عن كافة التفاصيل والملاحظات في نصف نهائي كأس مصر.

 

ملعب مباراة الأهلي ضد الداخلية

يحتضن ملعب “القاهرة الدولي” مباراة المتعه والاثاره بين فريق المارد الأحمر ضد نظيرة فريق الداخلية ، ويستعرض لكم موقع يلا شوت عن جميع التفاصيل في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية.

 

تشكيل الاهلي اليوم

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – علي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج – مروان عطية – محمد فخري – بيرسي تاو – أحمد عبد القادر.

خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا.

 

تشكيل الداخلية اليوم

حراسة المرمى: محمود الغرباوي

خط الدفاع: احمد يحيي ، شكري نجيب ، احمد عبدالرسول ، السيد

خط الوسط: الفريد ، محمد طلعت ، كيليتشي ، كيامبادي

خط الهجوم: جون ، السكران

 

عدد القاب الاهلي ببطولة كأس مصر

نجح المارد الأحمر في حصد لقب بطولة كأس مصر 38 مرة في تاريخه العظيم ، ويسعي لحصد اللقب التاسع والثلاثون للعام الجاري 2023.

 

عدد القاب الداخلية ببطولة كأس مصر

لم يحقق فريق الداخلية لقب بطولة كأس مصر من قبل ، ويأمل في حصد اول ألقابه المحليه ببطولة الكأس هذا الموسم .

 

تاريخ مواجهات الاهلي ضد الداخلية

تقابل المارد الأحمر ضد فريق الداخلية في خمس مواجهات سابقه في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية ، ونجح المارد الأحمر في تحقيق الفوز في لقائين ، ولم يحقق الداخلية الفوز علي الاهلي من قبل ، وحسم التعادل بينهم في لقائين سابقين.

 

قائمة الأهلي لمواجهه الداخلية

حراسة المرمي: محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومصطفي مخلوف.

خط الدفاع: علي معلول وكريم الدبيس ورامي ربيعة ومحمد هاني وخالد عبدالفتاح.

خط الوسط: مروان عطية وأحمد نبيل كوكا ومحمد فخري وإليو ديانج وأحمد قندوسي ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر وأحمد عبدالقادر ورأفت خليل وبيرسي تاو ومحمد الضاوي كريستو.

خط الهجوم: محمود عبدالمنعم كهربا وبيرسي تاو.