موعد مباراة الاتحاد السكندرى ضد المقاولون في الدوري المصري

12 يوليو 2023 - 9:02 ص

يستعد فريق الاتحاد السكندري لاستضافة نظيرة فريق المقاولون العرب مساء اليوم الأربعاء والموافق الثاني عشر من شهر يوليو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023 ، واختتم زعيم الثغر جميع الاستعدادات المكثفة لتلك المواجهه حيث في تحقيق الفوز في الجولتين الاخيريتن من أجل ضمان المشاركة في البطولة العربية لذلك سيفعل المستحيل من أجل تحقيق الفوز علي ذئاب الجبل وخطف ثلاث نقاط غاليه ، علي الجانب الأخير وصلت بعثة المقاولون العرب الي مدينه الاسكندريه من أجل الدخول في معسكر مغلق من أجل خوض لقاء ناري يبحث من خلاله خطف الفوز وضمان إنهاء الموسم الحالي في المركز الخامس او السادس من أجل المشاركة في البطولة العربية للموسم الجديد المقبل ، ويقدم لكم موقع yalla shoot plus جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية.

وتلقي زعيم الثغر هزيمه من نظيرة فريق الأهلي ، بهدفين نظيفين ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب الاسكندريه ، ضمن منافسات الأسبوع الثاني والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

علي الجانب الآخر هزم فريق المقاولون العرب من نظيرة فريق الداخلية ، بهدف نظيف ، في المباراة التي أقيمت علي ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات الأسبوع الثاني والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

موعد مباراة الاتحاد ضد المقاولون

يستعرض لكم موقع يلا شوت عن موعد المباراة التي تنطلق في تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ،وفي تمام الساعة 10:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان.

 

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد السكندري اليوم

تمتلك مجموعة قنوات on time كافة الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023، ويرصد لكم موقع yalla shoot عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة زعيم الفلاحين ضد ذئاب الجبل عبر “on time sports 1”.

 

معلق مباراة الاتحاد ضد المقاولون

يتولي المعلق الرياضي “وليد الفقي” مهمة التعليق على أحداث مباراة زعيم الثغر ضد نظيرة فريق ذئاب الجبل ، مساء اليوم الأربعاء ، ويكشف لكم موقع يلا شوت كافة التفاصيل والملاحظات في الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ملعب مباراة الاتحاد ضد المقاولون

يستضيف ملعب “الاسكندريه ” مباراة المتعه والاثاره بين فريق زعيم الثغر ضد نظيرة فريق ذئاب الجبل ، ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز فتابعونا عبر yalla shoot لحظة بلحظة.

 

تشكيل الاتحاد اليوم

حراسة المرمى: المهدي سليمان

خط الدفاع: ابراهيم ، صالح ، خالد صبري ، صبري رحيل

خط الوسط: خالد ، ساليفو ، محمد محمود

خط الهجوم: ناصر ، الغندور ، عبدالنعيم

 

تشكيل المقاولون اليوم

حراسة المرمى: ابو السعود

خط الدفاع: امير عابد ، فاروقا نور الدين ، احمد علاء

خط الوسط: لويس هينستروزا ، الشيمي ، جبنه ، حزين

خط الهجوم: نياس ، اوكولي ، سافيولا

 

جدول ترتيب الدوري المصري

يحتل فريق الاتحاد السكندري المركز السابع في جدول الدوري المصري برصيد 42 نقطة ، بينما يدخل فريق المقاولون العرب المباراة محتلا المركز السادس برصيد 43 نقطة في جدول الدوري المصري الممتاز.

 

مشوار الاتحاد السكندرى في الدوري المصري

لعب زعيم الثغر 32 لقاء ،وحقق الفوز في 12 لقاء ، وتعادل في 6 مواجهات ، وهزم في 14 مواجهات، وسجل لاعبيه 35 هدف ، ودخل في مرماه 39 اهداف ، في جدول الدوري المصري الممتاز.

 

مشوار المقاولون العرب في الدوري المصري

خاض ذئاب الجبل 32 لقاء ، حيث حقق الفوز في
19 مواجهات ، وتعادل في 16 مواجهه ، وهزم في 7 لقاء ، سجل لاعبية 34 هدف ، ودخل في مرماه 29 هدف ، في جدول الدوري المصري.

 

قائمة هدافي الدوري المصري 2023

1- مابولولو الاتحاد السكندري
16 هدف
2- احمد السيد زيزو الزمالك 12 هدف
3- محمد حمدي ذكي أسوان 12 هدف
4- احمد الشيخ غزل المحله 10 اهداف
5-محمد شريف الأهلي 9 اهداف