موعد مباراة الزمالك ضد الاتحاد المنستيري في كأس الملك سلمان لأندية الأبطال

28 يوليو 2023 - 11:39 ص

ينتظر عشاق ومحبي كورة القدم المصرية والعربية والإفريقية والأسيوية والأوروبية في كل مكان ، مباراة ستجمع بين فريق الزمالك المصري ضد نظيرة فريق الاتحاد المنستيري التونسي ، في المباراة التي ستقام مساء اليوم الجمعة والموافق الثامن والعشرون من شهر يوليو الجاري ، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الملك سلمان لأندية الأبطال للموسم الحالي 2023 ، في البطولة التي تستضيفها دلو المملكة العربية السعودية ، وغادرت بعثة الفارس الابيض متجه الي المملكة العربية السعودية حيث وصلت منذ ايام ضمن الاستعدادات لبطولة. كاس الملك سلمان ، حيث يأمل الفارس الابيض في خطف اللقب لاول مرة في تاريخه ، واختتم الابيض جميع استعدادتة المكثفة لمواجهه الاتحاد المنستيري حيث يرغب في تحقيق فوز كبير وخطف ثلاث نقاط من ذهب من أجل تصدر المجموعة في لقاء لم يكن سهل علي الاكل ، ويقع الزمالك في مجموعة صعبه ونارية ، علي الجانب الآخر دخل فريق الاتحاد المنستيري التونسي في معسكر مغلق لمدة أربع وعشرون ساعة من أجل الاستعداد بشكل دقيق ومميز لمواجهه الفارس الابيض ويأمل في تخطي نقاط القوة والضعف لدي الفريق المنافس وتحقيق فوز ثمين ، ويستعرض لكم موقع يلا شوت بلس جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية وبطولة كأس الملك سلمان لأندية الأبطال.

 

موعد مباراة الزمالك ضد الاتحاد المنستيري

يقدم لكم موقع يلا شوت عن بدأ اللقاء في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن ابها.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم

تمتلك مجموعة قنوات SSC sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات بطولة كأس الملك سلمان لأندية الأبطال ، ويرصد لكم موقع yalla shoot عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة الفارس الابيض ضد الاتحاد المنستيري علي “SSC sports HD 1”.

 

معلق مباراة الزمالك ضد الاتحاد المنستيري

اختارت مجموعة قنوات SSC sports مهمة التعليق على أحداث مباراة الفارس الابيض ضد الاتحاد المنستيري ، الي المعلق الرياضي “عبدالله الغامدي” ، ويكشف لكم موقع يلا شوت عن التفاصيل عن الجولة الأولي من بطولة كأس الملك سلمان لأندية الأبطال.

 

ملعب مباراة الزمالك ضد الاتحاد المنستيري

يحتضن ملعب ” مدينة الملك فهد ” مباراة من العيار الثقيل بين فريق الفارس الابيض ضد الاتحاد المنستيري ، ضمن منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات ببطولة كأس الملك سلمان لأندية الأبطال ، فتابعونا عبر yalla shoot لحظة بلحظة.

 

تشكيل الزمالك اليوم

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي- حسام عبد المجيد- محمد عبد الغني- أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا- محمد أشرف روقا- أحمد سيد زيزو- شيكابالا- إبراهيما نداي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري

 

تشكيل الاتحاد المنستيري اليوم

حراسة المرمى: بشير بن سعيد.

خط الدفاع: شهاب الصالحي- إيهاب خفشة- فرات السلطاني- هشام بكار.

خط الوسط: علاء الدريدي- فيصل المناعي- ياسين الوالي- مونقو بيني- محمد المدفعي.

خط الهجوم: بوبكر تراوري.

 

عدد القاب الزمالك ببطولة كأس الملك سلمان

لم يحقق الفارس الابيض لقب بطولة كأس الملك سلمان لأندية الأبطال من قبل ، ويأمل في حصد اللقب لاول مرة في تاريخه هذا العام .

 

عدد القاب الاتحاد المنستيري ببطولة كأس الملك سلمان

لم ينجح فريق الاتحاد المنستيري التونسي في حصد لقب بطولة كأس الملك سلمان لأندية الأبطال من قبل .

 

تاريخ مواجهات الزمالك ضد الاتحاد المنستيري

لم يلتقي فريق الفارس الابيض المصري ضد نظيرة فريق الاتحاد المنستيري التونسي في أي مواجهة سابقة علي الصعيد المحلي أو الودي ، ويعد مباراة الجولة الأولي من دور المجموعات ببطولة كأس الملك سلمان لأندية الأبطال في دولة المملكة العربية السعودية هو أول لقاء سيجمع بينهما في التاريخ .

 

جدول ترتيب المجموعة الثالثه ببطولة كأس الملك سلمان

1- النصر
2- الشباب
3- الاتحاد المنستيري
4-الزمالك