موعد مباراة المصري ضد فاركو في الدوري المصري

9 يوليو 2023 - 10:06 ص

تنطلق منافسات الأسبوع الثالث والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023 ، ويحل فريق المصري البورسعيدي ضيفاً ثقيلاً علي فريق فاركو ، مساء اليوم الأحد والموافق 9 من شهر يوليو الجاري ، ووصلت بعثة فريق المصري البورسعيدي الي مدينه الاسكندريه مساء اليوم السبت من أجل الدخول في معسكر مغلق استعداداً لمواجهة فاركو في لقاء صعب وقوي يبحث من خلاله لتحقيق الفوز وخطف ثلاث نقاط غاليه من أجل الحفاظ علي المركز الخامس وضمن المشاركة في البطولة العربية للموسم الجديد المقبل ، علي الجانب الآخر انهي فريق فاركو استعدادتة المكثفة لتلك المواجهه المرتقبة لخوض مباراة قوية يبحث من خلاله تحقيق الفوز في اخر جولتين في بطولة الدوري المصري الممتاز من أجل إنهاء الموسم في مركز متقدم وقريب من المربع الذهبي ، ويقدم لكم موقع يلا شوت بلس كافة الملاحظات والتفاصيل في بطولة الدوري المصري الممتاز وجميع البطولات الافريقيه والأوروبية والأسيوية.

وتلقي فريق فاركو هزيمه من نظيرة فريق انبي ، بهدفين مقابل هدف ، في المباراة التي أقيمت علي ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الأسبوع الثاني والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

بينما فاز فريق المصري البورسعيدي علي نظيرة فريق فيوتشر بهدفين نظيفين ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب برج العرب بالإسكندرية ، ضمن منافسات الأسبوع الثاني والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

موعد مباراة المصري ضد فاركو

تذاع مباراة المصري البورسعيدي ضد نظيرة فريق فاركو ، مساء اليوم الأحد ، ويرصد لكم موقع yalla shoot عن موعد المباراة التي تنطلق في تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 10:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان.

 

القنوات الناقلة لمباراة المصري اليوم

سيتم نقل وإذاعة مباراة المصري البورسعيدي ضد فاركو علي شاشة التلفزيون “on time sports 1” ،ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز فتابعونا عبر يلا شوت لحظة بلحظة.

 

معلق مباراة المصري ضد فاركو

اعلنت شبكة قنوات on time عن معلق مباراة المصري البورسعيدي ضد نظيرة فريق فاركو الي المعلق الرياضي ، ويرصد لكم موقع yalla shoot عن كافه التفاصيل والملاحظات في بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023.

 

ملعب مباراة المصري ضد فاركو

يكشف لكم موقع yalla shoot عن ملعب مباراة المصري ضد فاركو ، ويستضيف ملعب “برج العرب” ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

تشكيل فاركو اليوم

حراسة المرمى: شيكا

خط الدفاع: بكري ، عوض ، مرعي

خط الوسط: انكادا ، سوكاري ، محمود عماد ، غومه

خط الهجوم: دي ماريا ، عمرو جمال ، شكري نجيب

 

تشكيل المصري البورسعيدي اليوم

حراسة المرمى: عصام ثروت

خط الدفاع: العراقي ، ابو سليمة ، دبش ، السعدواي

خط الوسط: جريندو ، الجلاصي ، عمرو موسي

خط الهجوم: علي ، مروان حمدي ، جريشة

 

جدول ترتيب الدوري المصري

يدخل المصري البورسعيدي المباراة محتلا المركز الخامس برصيد 44 نقطة ، بينما يحتل فريق فاركو المباراة محتلا المركز التاسع برصيد 41 نقطة في جدول الدوري المصري الممتاز.

 

مشوار المصري في الدوري المصري

خاض الفريق البورسعيدي 31 لقاء ،وحقق الفوز في
10 لقاء ، وتعادل في 14 مواجهات ، وهزم في 7 مواجهات، وسجل لاعبيه 31 هدف ، ودخل في مرماه 32 اهداف ، في جدول الدوري المصري الممتاز.

 

مشوار فاركو في الدوري المصري

لعب الفريق السكندرى 32 لقاء ، حيث حقق الفوز في 9 مواجهات ، وتعادل في 14 مواجهه ، وهزم في 9 لقاء ، سجل لاعبية 29 هدف ، ودخل في مرماه 29 هدف ، في جدول الدوري المصري.

 

قائمة هدافي الدوري المصري 2023

1- مابولولو الاتحاد السكندري
16 هدف
2- محمد حمدي ذكي أسوان 12 هدف
3- احمد الشيخ غزل المحلة 10 اهداف
4- احمد السيد زيزو الزمالك 10 اهداف
5-محمد شريف الأهلي 9 اهداف