موعد مباراة الهلال ضد اهلي طرابلس في كأس الملك سلمان لأندية الأبطال

27 يوليو 2023 - 5:26 م

تنطلق الجولة الأولي من بطولة كأس الملك سلمان لأندية الأبطال ، مساء اليوم الخميس والموافق السابع والعشرين من شهر يوليو الجاري ، في البطولة التي تستضيفها المملكة العربية السعودية ، ويلتقي فريق الهلال السعودي ضد نظيرة فريق الأهلي الطرابلسي الليبي في افتتاح البطولة ، ويدخل الزعيم اللقاء بشكل قوي وكبير ويأمل في تحقيق اول انتصاراته من أجل تصدره المجموعه وتحقيق نتائج إيجابية من أجل التأهل الي الادوار المقبله في بطولة كأس الملك سلمان لأندية الأبطال ، من أجل الدخول في معسكر مغلق استعداداً لمواجهه اهلي طرابلس في لقاء صعب وقوي ، علي الجانب الآخر اختتم فريق أهلي طرابلس الليبي مرانه الأخير علي ملعبه من أجل ملاقه نظيرة الفريق السعودي ، ووصلت بعثه الفريق الليبي الي الاراضي السعوديه من أجل خوض مبارياتها في بطولة كأس الملك سلمان لأندية الأبطال ، ويأمل في تحقيق البطولة لاول مرة في تاريخه ، ويستعرض لكم موقع يلا شوت بلس جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية ؤ وفي بطولة كأس الملك سلمان لأندية الأبطال للعام 2023.

موعد مباراة الهلال ضد أهلي طرابلس

تذاع مباراة الزعيم ضد نظيرة فريق الأهلي الطرابلسي ، مساء اليوم الخميس ، ويكشف لكم موقع yalla shoot عن بدأ اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة الثانية عشر صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن ابها.

 

القنوات الناقلة لمباراة الهلال اليوم

تمتلك مجموعة قنوات SSC sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات كأس الملك سلمان لأندية الأبطال ، ويرصد لكم موقع يلا شوت عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة الزعيم ضد نظيرة فريق أهلي طرابلس علي شاشة التلفزيون “SSC sports HD 1”.

 

معلق مباراة الهلال ضد أهلي طرابلس

يستعرض لكم موقع yalla shoot عن معلق مباراة الزعيم ضد نظيرة فريق أهلي طرابلس ، وتنقل المباراة بصوت المعلق الرياضي المتميز “احمد النفيسه” ، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس الملك سلمان لأندية الأبطال ، فتابعونا عبر yalla shoot لحظة بلحظة.

 

ملعب مباراة الهلال ضد أهلي طرابلس

يكشف لكم موقع يلا شوت عن ملعب مباراة الزعيم ضد نظيرة فريق أهلي طرابلس الليبي ، ويحتضن ملعب “مدينه الامير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية” في بطولة كأس الملك سلمان لأندية الأبطال للعام 2023.

 

تشكيل الهلال اليوم

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

خط الدفاع: سعود عبدالحميد ، علي البليهي ، ناصر الدوسري ، كوليبالي

خط الوسط: سالم الدوسري ، كاريلو ، سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش

خط الهجوم: عبدالله الحمدان ، ميشيل ديلجادو ، روبين نيفيز

 

تشكيل اهلي طرابلس اليوم

حراسة المرمى: ناشنيش

خط الدفاع: النادولسي ، الجلاب ، المنير ، الترابي

خط الوسط: هانيش ، هيرنليسون ، مؤيد جدور

خط الهجوم: ماكيير رزق ، انيس سالتو ، شريف

 

ترتيب مجموعة الهلال في كأس الملك سلمان

1- الهلال
2- اهلي طرابلس
3- السد
4- الوداد البيضاوي

عدد القاب الهلال ببطولة كأس الملك سلمان

لم يحقق فريق الزعيم لقب بطولة كأس الملك سلمان لأندية الأبطال ولا مرة في تاريخه ، ويسعي لحصد اول ألقابه بتلك البطولة هذا النسخه .

عدد القاب اهلي طرابلس ببطولة كأس الملك سلمان

لم ينجح فريق أهلي طرابلس الليبي لقب بطولة كأس الملك سلمان لأندية الأبطال في حصد لقب البطولة ولا مرة في تاريخه .

 

تاريخ مواجهات الهلال ضد أهلي طرابلس

لم يتقابل فريق الهلال السعودي ضد نظيرة فريق أهلي طرابلس الليبي ولا مرة في تاريخه ، سواء علي الصعيد المحلي أو الودي ، وسيلتقي الفريقين لاول مرة في تاريخهم .