موعد مباراة تشيلسي ضد فولهام الودية والقنوات الناقلة

30 يوليو 2023 - 8:08 ص

انهي فريق تشيلسي الانجليزي استعداداته المكثفة لمواجهه فريق فولهام الانجليزي ، في المباراة الودية التي ستجمع بينهم مساء اليوم الأحد والموافق الثلاثون من شهر يوليو الجاري ، ويخوض فريق تشيلسي فترة إعداد حالية من أجل الاستعداد للموسم الجديد المقبل في بطولة البرليمينج ويأمل في بدا موسم كروي جديد وافضل من الماضي لعدم تحقيق نتائج إيجابية وموسم جيد في الدوري الانجليزي ، ويأمل في الدخول في المنافسه بشكل اقوي واكبر علي حصد الألقاب ، وتعادل فريق تشيلسي أمام نظيرة فريق نيوكاسل يونايتد بهدف لهدف في المباراة الودية التي جمعت بينهما خلال الأيام القليلة الماضية ، علي الجانب الآخر وصلت بعثه فريق فولهام الي مدينه تشيلسي من أجل خوض لقائه الودي أمام تشيلسي ضمن الاستعدادات للموسم الجديد المقبل في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز 2024 ، ويقدم لكم موقع yalla shoot plus كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية في جميع أنحاء العالم وتغطية رائعة ومثيرة.

 

موعد مباراة تشيلسي ضد فولهام

تنقل مباراة تشيلسي ضد نظيرة فريق فولهام مساء اليوم الأحد ، ويكشف لكم موقع يلا شوت عن بدأ المباراة في تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 10:45 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:45 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

 

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي اليوم

تمتلك مجموعة قنوات bein sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع المباريات الودية خلال فترة التوقف الحالية ، ويرصد لكم موقع yalla shoot بالكشف عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة تشيلسي ضد فولهام علي “bein sports premium 1”.

 

معلق مباراة تشيلسي ضد فولهام

يستعرض لكم موقع يلا شوت عن ملعق مباراة تشيلسي ضد نظيرة فريق فولهام ، الي المعلق الرياضي “عادل خلو” ، ضمن الاستعدادات للموسم الجديد المقبل في بطولة البرليمينج 2024.

 

ملعب مباراة تشيلسي ضد فولهام

يستقبل ملعب “فيدكس فيلد” مباراة المتعة والإثارة بين فريق تشيلسي ضد فريق فولهام ، في المبارة الودية التي ستقام مساء اليوم الأحد في انجلترا ، فتابعونا عبر yalla shoot لحظة بلحظة.

 

تشكيل تشيلسي المتوقع

حراسة المرمى: كيبا

خط الدفاع: جيمس ، تشالوباه ، هومفريس ، كوكوريلا

خط الوسط: كاسيدي ، نكونكو ، انزو

خط الهجوم: ماتسيين ، جاكسون ، مودريك

 

تشكيل فولهام المتوقع

حراسة المرمى: لينو

خط الدفاع: تيتي ، فوجروليس ،ديوب ، مبابو

خط الوسط: ريد ، كيرني ، لوكيتش

خط الهجوم: ويلسون ، فينسيوس ، ريد

 

تاريخ مواجهات تشيلسي ضد فولهام

تقابل فريق تشيلسي ضد نظيرة فريق فولهام في خمس مواجهات سابقه في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية ، وحقق فريق تشيلسي الفوز ثلاث مواجهات علي فولهام ، بينما فاز فولهام علي تشيلسي في لقاء وحيد ، وحسم التعادل بينهم في مباراة واحدة .