موعد مباراة سموحة ضد إنبي في الدوري المصري

10 يوليو 2023 - 10:23 ص

يلتقي فريق سموحة ضد نظيرة فريق انبي ، في المباراة التي تنقل مساء اليوم الثلاثاء والموافق الحادي عشر من شهر يوليو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023 ، وانهي الموج الازرق جميع استعداداته المكثفة بقيادة احمد سامي المدير الفني للفريق من أجل استضافة الفريق البترولي في لقاء البحث عن الهروب من قاع الهبوط ويأمل سموحة في تحقيق انتصار واحد علي الاقل من أجل ضمان الاستمرار في بطولة الدوري المصري الممتاز ، بينما الفريق البترولي وصلت بعثه مساء أمس الاثنين الي مدينه الاسكندريه من أجل خوض لقائه ضد سموحة ويسعي إنبي لتحقيق الفوز وتجميع اكبر عدد من النقاط من أجل إنهاء الموسم الحالي 2023 في بطولة الدوري المصري في مركز متقدم وجيد ، ويقدم لكم موقع yalla shoot plus كافة الملاحظات والتفاصيل في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية في جميع أنحاء العالم وتغطية رائعة ومثيرة.

وتلقي الموج الازرق هزيمة ثقيلة من فريق بيراميدز بخماسية مقابل هدف ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب الدفاع الجوي ضمن منافسات الأسبوع الثاني والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

علي الجانب الآخر فاز فريق انبي علي نظيرة فريق فاركو بهدفين مقابل هدف ، في المباراة التي أقيمت علي ملعب بتروسبورت ، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري المصري.

 

موعد مباراة سموحة ضد إنبي

يستضيف الموج الازرق نظيرة الفريق البترولي مساء اليوم الثلاثاء في بطولة الدوري المصري ، ويرصد لكم موقع يلا شوت عن موعد المباراة التي تنطلق في تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 10:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

 

القنوات الناقلة لمباراة سموحة اليوم

تذاع مباراة الموج الازرق ضد نظيرة الفريق البترولي ، عبر شبكة قنوات on time الناقل الحصري لحظة بلحظة فتابعونا عبر yalla shoot في بطولة الدوري المصري ، وتنقل المباراة علي شاشة التلفزيون “on time sports 1”.

 

معلق مباراة سموحة ضد إنبي

اختارت مجموعة قنوات on time معلق مباراة الموج الازرق ضد إنبي ويتولي المعلق الرياضي المتميز “هيثم هيبه”، ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز ، فتابعونا عبر يلا شوت لحظة بلحظة.

 

ملعب مباراة سموحة ضد إنبي

يستعرض لكم موقع yalla shoot عن ملعب مباراة سموحة ضد الفريق البترولي مساء اليوم الثلاثاء ، ويستقبل ملعب “الاسكندريه” اللقاء ، ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثون من بطولة الدوري المصري.

 

تشكيل سموحة اليوم

حراسة المرمى: عمر صلاح

خط الدفاع: جمال ، شوشة ، احمد حكم ، رضا

خط الوسط: دودو ، فيصل ، عبدالحليم

خط الهجوم: كالابا ، مكرونه ، احمد مصطفى

 

تشكيل إنبي اليوم

حراسة المرمى: البلعوطي

خط الدفاع: احمد صبيحه ،كالوشا ، الخشاب

خط الوسط: فوزي ، ناصر ،العجوز ، احمد داوود

خط الهجوم: رفيق كابو ، احمد امين اوفا ، حمدي

 

جدول ترتيب الدوري المصري

يحتل فريق سموحة المركز العاشر في جدول الدوري المصري برصيد 36 نقطة ، بينما يدخل فريق انبي المباراة محتلا المركز الثامن برصيد 42 نقطة في جدول الدوري المصري الممتاز.

 

مشوار سموحة في الدوري المصري

لعب الموج الازرق 32 لقاء ،وحقق الفوز في 8 لقاء ، وتعادل في 12 مواجهات ، وهزم في 12 مواجهات، وسجل لاعبيه 33 هدف ، ودخل في مرماه 42 اهداف ، في جدول الدوري المصري الممتاز.

 

مشوار إنبي في الدوري المصري

خاض الفريق البترولي 32 لقاء ، حيث حقق الفوز في 12 مواجهات ، وتعادل في 6 مواجهه ، وهزم في 14 لقاء ، سجل لاعبية 32 هدف ، ودخل في مرماه 38 هدف ، في جدول الدوري المصري.

 

قائمة هدافي الدوري المصري 2023

1- مابولولو الاتحاد السكندري
16 هدف
2- احمد السيد زيزو الزمالك 12 هدف
3- محمد حمدي ذكي أسوان 12 هدف
4- احمد الشيخ غزل المحله 10 اهداف
5-محمد شريف الأهلي 9 اهداف