تشكيل الاهلي المتوقع ضد الزمالك اليوم في الدوري المصري

13 يوليو 2023 - 9:02 ص

يتساءل جماهير كرة القدم المصرية ، والعربية ، والإفريقية عن موعد والتشكيل المتوقع لمباراة فريق الأهلي ضد نظيرة فريق الزمالك ، في المباراة التي ستقام مساء اليوم الخميس والموافق الثالث عشر من شهر يوليو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الواحد والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023 ، واستقر السويسري مرسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر علي التشكيل الأساسي للفريق عقب اختتام مران الفريق قبل لقاء القمه التي ينتظرها عشاق كورة القدم المصرية ، في لقاء صعب وقوي بحضور جماهيري كبير بين قطبي الكورة المصرية ، ويسعي مارسيل كولر للحفاظ علي مواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية في بطولة الدوري المصري ويرغب بالفوز علي الابيض بعدما نجح في حسم لقب بطولة الدوري المصري للموسم الحالي 2023 ، علي الجانب الآخر الفارس الابيض الذي يأمل أن يختتم بطولة الدوري المصري بفوز ثمين علي الاحمر وتحقيق نتيجة إيجابية ، بعدما تعثر في حصد لقب بطولة الدوري المصري وعدم المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا للنسخة الجديدة ، ويقدم لكم موقع يلا شوت بلس كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية في جميع أنحاء العالم وتغطية رائعة ومثيرة فتابعونا.

وفاز المارد الأحمر علي نظيرة فريق الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب “برج العرب” بالإسكندرية ، ضمن منافسات الأسبوع الثاني والثلاثون من بطولة الدوري المصري.

بينما فاز الفارس الابيض علي نظيرة فريق فيوتشر بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، في المباراة التي أقيمت علي ملعب “الاهلي و السلام” ضمن منافسات الأسبوع الثاني والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك

يستعرض لكم موقع يلا شوت عن موعد والقنوات الناقلة لمباراة المارد الأحمر ضد الفارس الابيض ، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ، عبر شاشة التلفزيون الناقلة “on time sports 1”.

 

معلق مباراة الاهلي ضد الزمالك

تنقل مباراة المارد الأحمر ضد الفارس الابيض بصوت كروان التعليق المصري “مدحت شلبي” ، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين علي استاد “القاهرة الدولي” ، ضمن منافسات قمة الدوري المصري الممتاز.

 

تشكيل الاهلي المتوقع اليوم امام الزمالك

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني.

خط الوسط: محمد فخري، أليو ديانج، أحمد قندوسي.

خط الهجوم: حسين الشحات، محمود كهربا، بيرسي تاو.

 

تشكيل الزمالك المتوقع اليوم امام الاهلي

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: محمد عبد الغني – مصطفى الزناري – حمزة المثلوثي.

خط الوسط: محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – سيد عبد الله نيمار – أحمد سيد “زيزو”

خط الهجوم: إبراهيما نداي – سيف الدين الجزيري – ناصر منسي.

غيابات الاهلي ضد الزمالك

اعلن مارسيل كولر عن غيابات الأحمر ضد الفارس الابيض ، وتضم قائمه الغائبين عن لقاء القمه كلا من أكرم توفيق وكريم فؤاد وعمرو السولية ومحمود متولي للإصابة، وأيمن أشرف وشادي حسين ومصطفى مخلوف، حمزة علاء، كريم الدبيس، رأفت خليل، محمد أشرف، لأسباب فنية.

 

 

جدول ترتيب الدوري المصري

يحتل المارد الأحمر صدارة الدوري المصري برصيد 75 نقطة ، بينما يدخل الفارس الابيض المباراة محتلا المركز الثالث برصيد 59 نقطة في جدول الدوري المصري الممتاز.

 

مشوار الأهلي في الدوري المصري

لعب المارد الأحمر 29 لقاء ، وله ثلاث مواجهات مؤجلة ،وحقق الفوز في 23 لقاء ، وتعادل في 6 مواجهات ، ولم يتلقي اي هزيمه في الدوري، وسجل لاعبيه 54 هدف ، ودخل في مرماه 7 اهداف ، في جدول الدوري المصري الممتاز.

 

مشوار الزمالك في الدوري المصري

خاض الفارس الابيض 32 لقاء ، حيث حقق الفوز في 17مواجهات ، وتعادل في 8 مواجهه ، وهزم في 7 لقاء ، سجل لاعبية 49 هدف ، ودخل في مرماه 30 هدف ، في جدول الدوري المصري.

 

قائمة هدافي الدوري المصري 2023

1- مابولولو الاتحاد السكندري
16 هدف
2- احمد السيد زيزو الزمالك 12 هدف
3- محمد حمدي ذكي أسوان 12 هدف
4- احمد الشيخ غزل المحله 10 اهداف
5-محمد شريف الأهلي 9 اهداف

 

قائمة الأهلي ضد الزمالك

حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني وخالد عبد الفتاح ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وعلي معلول.

خط الوسط: مروان عطية وأليو ديانج وأحمد القندوسي وأحمد نبيل كوكا ومحمد فخري وأحمد عبد القادر ومحمد مجدي أفشة، وحسين الشحات وبيرسي تاو وطاهر محمد طاهر ومحمد الضاوي كريستو.

خط الهجوم: ومحمد شريف ومحمود كهربا