موعد مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب في الدوري المصري

16 يوليو 2023 - 8:02 ص

يستعد الاهلي ليكون ضيفاً ثقيلاً علي فريق المقاولون العرب ، في المباراة التي ستجمع بينهم مساء اليوم الأحد والموافق السادس عشر من شهر يوليو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الرابع والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023 ، واختتم المارد الأحمر جميع الاستعدادات لتلك المواجهه من أجل مواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية في بطولة الدوري المصري من أجل الحفاظ علي مستوي بتحقيق نتائج إيجابية واداء كبير ، ونجح الأحمر في حسم لقب بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023 للمرة ال43 في تاريخه العظيم بجانب الحصول علي العديد من الألقاب أبرزهم لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس مصر ، علي الجانب الآخر انهي فريق ذئاب الجبل بقيادة شوقي غريب المدير الفني للفريق كافة الاستعدادات اللازمة من أجل خوض لقائه أمام بطل افريقيا النادي الاهلي ، ويسعي المقاولون العرب لخطف ثلاث نقاط من ذهب من أجل خطف المركز السادس من فريق انبي والذي يفارق عنه بنقطتين فقط ، من أجل ضمان المشاركة في البطولة العربية ، ويستعرض لكم موقع يلا شوت بلس جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في جميع أنحاء العالم للموسم الحالي 2023.

وحقق الاهلي فوز كبير وثمين علي نظيرة فريق الزمالك برباعية مقابل هدف ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب القاهرة الدولي ، ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتعادل فريق المقاولون العرب مع نظيرة الاتحاد السكندرى ، سلبياً بدون أهداف ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب الاسكندريه ، ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

موعد مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب

تنطلق مباراة المارد الأحمر ضد فريق ذئاب الجبل ، مساء اليوم الأحد ، ويكشف لكم موقع yalla shoot عن موعد بدأ اللقاء في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر ، وفي تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم

سيتم نقل وإذاعة مباراة الشياطين الحمر ضد ذئاب الجبل عبر مجموعة قنوات on time الناقل الحصري لجميع البطولات المصرية للموسم الحالي 2023 ، ويقدم لكم موقع يلا شوت عن شاشة التلفزيون الناقلة للمباراة عبر “on time sports 1”.

 

معلق مباراة الاهلي ضد المقاولون العرب

اختارت مجموعة قنوات on time مهمة التعليق على أحداث مباراة المارد الأحمر ضد ذئاب الجبل ، الي المعلق الرياضي “وليد الفقي” ، ضمن منافسات الأسبوع الرابع والثلاثون من بطولة الدوري المصري ، فتابعونا عبر yalla shoot الناقل الحصري لجميع البطولات الدولية والمحلية والودية.

 

ملعب مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب

يرصد لكم موقع يلا شوت عن ملعب مباراة المارد الأحمر ضد ذئاب الجبل ، في المباراة التي ستجمع بينهم مساء اليوم “المقاولون العرب” ، ضمن منافسات الأسبوع الرابع والثلاثون من بطولة الدوري المصري.

 

تشكيل الاهلي اليوم

التشكيل: 4-3-3

حراسة المرمى: علي لطفي

خط الدفاع: محمد أشرف – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – خالد عبد الفتاح

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا – محمد فخري – أحمد القندوسي

خط الهجوم: أحمد عبد القادر – طاهر محمد طاهر – محمد شريف

 

تشكيل المقاولون العرب اليوم

حراسة المرمى: محمود ابو السعود

خط الدفاع: فايد ، احمد علاء ، فاروقا

خط الوسط: قطه ، الشيمي ، فوزي ، اوشايا

خط الهجوم: فادي فريد ، اوكولي ، عمر سافيولا

 

طاقم حكام مباراة الأهلي ضد المقاولون

اختارت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم تعين مصطفى عثمان حكم ساحة لمباراة المارد الأحمر ضد ذئاب الجبل ، ويعاونه إيهاب فخري مساعد أول، وكريم يونس مساعد ثاني، ومبروك نبيل حكم رابع، بجانب محمود بسيوني حكم فيديو، وشهاب راشد مساعد حكم فيديو.

جدول ترتيب الدوري المصري

يتواجد المارد الأحمر في صدارة الدوري المصري برصيد 78 نقطة ، بينما يدخل فريق ذئاب الجبل المباراة محتلا المركز السابع برصيد 44 نقطة في جدول الدوري المصري الممتاز.

 

مشوار الاهلي في الدوري المصري

خاض المارد الأحمر 30 لقاء، وله ثلاث مواجهات مؤجلة ، وحقق الفوز في 24 لقاء ، وتعادل في 6 مواجهات ، ولم يهزم في اي لقاء حتي الآن ، وسجل لاعبيه 58 هدف ، ودخل في مرماه 8 اهداف ، في جدول الدوري المصري الممتاز.

 

مشوار المقاولون العرب في الدوري المصري

لعب ذئاب الجبل 33 لقاء ، حيث حقق الفوز في 9 مواجهات ، وتعادل في 17 مواجهه ، وهزم في 7 لقاء ، سجل لاعبية 34 هدف ، ودخل في مرماه 29 هدف ، في جدول الدوري المصري.

 

قائمة هدافي الدوري المصري 2023

1- مابولولو الاتحاد السكندري
16 هدف
2- احمد السيد زيزو الزمالك 13 هدف
3- محمد حمدي ذكي أسوان 12 هدف
4- احمد الشيخ غزل المحله 11 اهداف
5-محمد شريف الأهلي 10 اهداف